النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: فورد فيوجن تحصد من مجلة سعودي أوتو

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    551

    افتراضي فورد فيوجن تحصد من مجلة سعودي أوتو

    طراز فورد فيوجن تحصد جائزة أفضل سيارة للعام 2014 من مجلة "سعودي أوتو"

    دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 31 أغسطس 2014 – عزّز طراز فورد فيوجن الجديد كلياً من شعبيته المتنامية في منطقة الشرق الأوسط حيث حصد جائزة أفضل سيارة للعام 2014 التي تقدّمها مجلة "سعودي أوتو" في دلالة واضحة على الثقة التي يوليها خبراء السيارات بهذا الطراز.

    وحصلت أحدث سيارة سيدان متوسطة الحجم من فورد على أعلى النتائج في جميع الفئات من التصميم العام والراحة والسلامة والكفاءة باستهلاك الوقود وصولاً إلى التحكّم والجدارة على الطريق والأداء والمزايا العملية والابتكارات وانتهاءً برضا السائق والسعر المناسب والقيمة مقابل المال.

    وبهذا السياق قال كاليانا شيفاجنانام، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: "نتوجّه بجزيل الشكر إلى مجلة ’سعودي أوتو‘ الرائدة في السيارات في الشرق الأوسط على هذا التكريم الذي يؤكد الجودة الاستثنائية التي يمتاز بها طراز فيوجن واستحسان العملاء من أرجاء الشرق الأوسط للمزايا التي يوفّرها. يعتبر هذا الطراز تجسيداً واقعياً لكلّ ما تمثّله سياسة ’فورد واحدة‘، فهو سيارة متوسطة الحجم بتصميم استثنائي فريد ومعدّل استثنائي في الاقتصاد باستهلاك الوقود مع تقنيات متطوّرة تساعد السائقين كي يتمتعوا بتجربة قيادة أفضل وأكثر سلامة".

    وأكمل بقوله: "منذ إطلاقه، أثبت فيوجن الجديد كلياً جدارته كأحد أبرز الطرازات المنافسة في فئة السيارات متوسطة الحجم على الصعيد العالمي، وبحصده لهذا اللقب فقد أكّد ريادته وشعبيته واسعة النطاق".

    ومن جانبه قال بكر أزهر، الناشر ورئيس التحرير في مجلة "سعودي أوتو": "فرض طراز فورد فيوجن حضوره وحاز على الجائزة، ليس فقط لأنه متكامل المواصفات ولكن لأنه يتفرّد بجودته العالية. لقد كان هناك العديد من الطرازات التي نافست بقوة ضمن فئة السيارات متوسطة الحجم على جائزتنا، لكن فيوجن فاقها جميعاً. وهنا نتوجّه بالتهنئة إلى فورد على إضافتها لمثل هذا الطراز الناجح إلى باقة سياراتها الرائدة".

    وأضاف: "يرتقي هذا الطراز بالتطلّعات والمزايا المتوقّعة من السيارات ضمن فئته بباقة لا مثيل لها من التقنيات المساعدة للسائق وتصميم ديناميكي رائع ومستوى عالٍ من الاقتصاد باستهلاك الوقود وتجربة قيادة آسرة، ما جعله يستحق بكل جدارة هذه الجائزة التي نقدمها كل عام بعد اختبارات دقيقة وتجارب واسعة من قبل خبرائنا على كل الطرازات الجديدة على مدار العام."

    تنضم جائزة "سعودي أوتو" إلى قائمة طويلة من التكريمات التي حصل عليها طراز فورد فيوجن منذ إطلاقه في العام 2012 بما يشمل جائزة أهم سيارات الإنتاج خلال معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2012، وجائزة أفضل سيارة في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2012، وجائزة أفضل تقنية في سيارة خلال معرض التكنولوجيا المتخصصة بالإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس" 2012، وجائزة أفضل سيارة متوسطة الحجم مقابل المال لعامي 2012 و2013 من "يو إس نيوز أند وورلد ريبورت"، وقائمة "كيلي بلو بوك" لأفضل 10 سيارات عائلية للعام 2013.

    يأتي الطراز بخطوط ملساء واضحة ومظهر عصري وهو أحدث الإضافات إلى سلسلة من السيارات التي طوّرتها فورد لإرضاء العملاء في كافة أنحاء العالم الراغبين بالحصول على سيارة تمتاز بالتقنيات المفيدة والمظهر الجذاب والكفاءة باستهلاك الوقود.

    ويحوي الطراز تشكيلة غير مسبوقة من تقنيات مساعدة السائق والتي تستند في عملها على أجهزة الاستشعار والكاميرات والرادار والتي تعمل مجتمعة لتمكّن السيارة من رؤية الطريق والاستجابة لظروفه. يُساعد الطراز السائقين في الحفاظ على موقع مناسب لمسار السيارة وتعديل سرعتها بحسب الظروف المتغيّرة للطريق ورصد وتحديد الأماكن المناسبة للركن والمساعدة في عملية الركن، لا بل حتى أنه يساعد السائق في العودة إلى الخلف والخروج من مكان ركن السيارة عندما يكون مجال الرؤية معاقاً. وتضم مجموعة التقنيات التي يحويها الطراز: Sync وmyford touch ونظام الالتزام بالمسار lane keeping system، ونظام ضبط السرعة التكيّفي adaptive cruise control، والنظام النشط للمساعدة على ركن السيارة active park assist، ونظام معلومات النقطة العمياء blind spot information system، والكثير غيرها.
    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    551

    افتراضي رد: فورد فيوجن تحصد من مجلة سعودي أوتو

    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  3. #3
    ليميتيد2003 غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    saudi arabia=j.e.d
    المشاركات
    6,829

    افتراضي رد: فورد فيوجن تحصد من مجلة سعودي أوتو

    الف شكر لك على طرحكـ
    .
    .
    .
    ..
    .
    .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر