النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: فورد فكتوريا هدرز

الضبع غير متصل عضو مجتهد

افتراضي فورد فكتوريا هدرز

حبيت اركب هدرز في الفورد موديل 2001 لاني شفت مقاطع امريكيه هدرز على فورد طالع طرب وابي مشورتكم وتعليماتكم في هذا الاشي وشكرا

الصورة الرمزية yamaha
    yamaha غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: فورد فكتوريا هدرز

انا مثلك افكر اركب بس اخاف الصوت يطلع مزعج مره ناس نصحوني في البحرين يركبون واسعارهم رخيصه وضمان بس ابي اسمع على سيار ه مركب عشان اشوف الصوت طرب اولا

مشاء الله تبارك الله

A-3llawi غير متصل عضو جديد

والله حتى أنا ناوي على هدرز
    لكن أبي أعرف وش أفضل نوع من ناحية اخراج الهواء أسرع وأجودها علشان مايلعب بالسيارة
    واسعارها وهل أخلي دبات التلوث أو أحط مكانها مواصير علشان أستفيد منه ؟
    وإذا ركبته احط قازيت اللي معه أو قازيت الوكالة ؟ واركب أي مسمار له أو نوع خاص علشان الحرارة ما يذوبها ؟؟

واللي يركب هدرز لازم فلتر وانتيك وبواجي رياضية واسلاكه ومراوح كهرب
    وبتشوف طيران !!!

الصورة الرمزية yamaha
    yamaha غير متصل عضو نشيط

انت وش هدفك تبي صوت او حق قومات الهدرز يكفي اذا تبي الصوت اما اذا تفكيرك سرعه ومقاومات السالفه غير
    الي بيركب الهدرز هو عنده كل شي وممكن يفيدك ويوجد انواع وبأمكانك الأختيار بالنسبه لدبات التلوث الأغلب عندنايرميها لانها تكتم الموتر والصوت اذا عدا لها فتره 10 سنين وفوق نفس موتري كان مكتوم يوم فكيتهم كانو مسدودين بالكربون ..................

مشاء الله تبارك الله

A-3llawi غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yamaha مشاهدة المشاركة
    انت وش هدفك تبي صوت او حق قومات الهدرز يكفي اذا تبي الصوت اما اذا تفكيرك سرعه ومقاومات السالفه غير
    الي بيركب الهدرز هو عنده كل شي وممكن يفيدك ويوجد انواع وبأمكانك الأختيار بالنسبه لدبات التلوث الأغلب عندنايرميها لانها تكتم الموتر والصوت اذا عدا لها فتره 10 سنين وفوق نفس موتري كان مكتوم يوم فكيتهم كانو مسدودين بالكربون ..................

ابي هدرز يزود أحصنة وبنفس الوقت صوت طربي خفيف وغير مزعج
    وبالنسبة لدبات التلوث أحط مكانها مواصير أو اخليها ؟؟
    -تفريغ الدبة مستحيل أسويها بيلعب بالسيارة-
    لكن اللي خايف منه يصير شيء إذا حطيت مواصير

الصورة الرمزية yamaha
    yamaha غير متصل عضو نشيط

دبات التلوث لازم تشيلها انا اقولك راعي الشكامين قالي انا خليتها ترا تكتم لك الصوت وفعلان ركبت انا الشكامين موتري كان واحد حولته اثنين وخليتهم طلع الصوت موشي مكتوم فكيتهم وركبلي بدالهم شكمان من عند القزوز اثنين الواحد مع التركيب 180 وطلع الصوت جميل وطرب توكل على الله وركبهم بالنسبه للتشيك انجن انا يوم البرمجه طفاها لي مع البرمجه وولعت من 5 ايام عشان زيت البريك نقص يوم عبيته مشيت اشوي وطفت من نفسها

مشاء الله تبارك الله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)