وصفت شركة فورد سيارتها الجديدة إيفرست 2015 بأنها أكثر مركبة لدى فورد على الاطلاق تخضع لبحث شامل لمنطقة آسيا والمحيط الهادي ،، ووصفتها بأنها ستكون الاكثر طلباً في المنطقة وفقاً لأبحاث السوق وآراء المستهلكين ،، ويقول المسئولين في شركة فورد ان ردود فعل المستهلكين الصينيين تجاه السيارة الجديدة جاءت بأكثر من 50% من حجم عينة استطلاع الآراء.

وعلى رأس رغبات عملاءها ،، تنوي فورد بالخروج بتصميم خارجي جريء ومقصورة داخلية مريحة مع الكثير من المساحات لتتناسب مع احتياجات العائلة والاصدقاء .

ويذكر البحث التي أجرته فورد ان عملاءها في منطقة آسيا والمحيط الهادي يبحثون دائماً عن سيارات الدفع الرباعي القوية والتي تتمتع بمرونة وقدرات عالية على الطرق الوعرة وطبيعتها ،، إلى جانب تجهيزات الراحة والديناميكية المطلوبة للقيادة اليومية على الطرق المعبدة ،، بالإضافة الى ان العملاء دائمين البحث عن كفاءة استهلاك الوقود في السيارة ،، وهو ما تسعى إليه فورد عن طريق بناء مركبة مناسبة لجميع احتياجات العملاء.

وتذكر شركة فورد أن السيارة فورد ايفرست 2015 أجرت حوالي مائتين من النماذج الاولية لأكثر من مليون كيلومتر مربع من التجارب في الظروف القاسية التي تتنوع بين البحيرات المغطاة بالجليد والجبال الشاهقة والرمال والطرق الصخرية.


[ame=http://www.youtube.com/watch?v=bCXINw1ey-8]Behind the Scenes with the All-New Ford Everest - YouTube[/ame]




حتى الآن لم تفصح فورد كثيرا عن نسخة الإنتاج للمركبة ، إلا أنها أكدت أنها ستكون واحدة من أكثر الطرازات آيروديناميكية في فئتها .
الجدير بالذكر أن أغلب ملامح النسخة الإنتاجية سيقتبس من نموذج إيفريست كانسيبت .

[ame=http://www.youtube.com/watch?v=r4MIjx7TCCY]An SUV Inspired By You. Ford Everest Concept. - YouTube[/ame]




.