النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: بالنسبة للاخوان الي يعانون من مشكلة برجفة الانوار 2014 , جربوا هذا الحل

الصورة الرمزية ابوعلـي
    ابوعلـي غير متصل متخصص فوكس

افتراضي بالنسبة للاخوان الي يعانون من مشكلة برجفة الانوار 2014 , جربوا هذا الحل

!

السلام عليكم

بالنسبة للاخوان الي يعانون من مشكلة برجفة الانوار 2014
    كثير قالوا جربنا اكثر من حل ورحنا للوكالة ومانفع شيء

انا قريت عن هالشيء في سيارة اخرى من شركة اخرى , كان مالكها يعاني منها
    وجرب كل الحلول ومانفع

لين ما مرة فتح علبة الفيوزات واكتشفت ان الضفيرة حقت الكهرب مب راكبة زين (كويس)
    او فيها مشكلة تقدرون تقولون .. راح ضغطها خلاها تكون راكبة زين, واختفت المشكلة من عنده

ويقول انها تجي على فترات متباعدة صارت , بس مايهمنا المهم انه لو ضبطت معكم
    اهم شيء ان الواحد يعرف وين المشكلة بالضبط

حبيت افيدكم وان شاء الله ينفع

h-s-h غير متصل عضو مجتهد

افتراضي رد: بالنسبة للاخوان الي يعانون من مشكلة برجفة الانوار 2014 , جربوا هذا الحل

انا جربت مره انظف الضفيره من الغبار وركبتها و الرجفه بس
    بعد أسبوع رجعت

الصورة الرمزية ans
    ans
    ans غير متصل عضو مجتهد

افتراضي رد: بالنسبة للاخوان الي يعانون من مشكلة برجفة الانوار 2014 , جربوا هذا الحل

و عليكم السلام
    اول شي جزاك الله الف خير على فكرتك بس بقلك شي انو المشكله صعبه شويه وانا متابع فورد كل شويه على هذا الموضوع بس لسه جاري التحقيق في المشكله هذا اول شي ثاني المشكله مو في العيب؟؟؟ لا
    المشكله اوقات تجي مع تشغيل السياره و تحريك الاشارة الانور ؟؟ و اوقات لمن تشغل السياره تقعد يوم ما تطلع مره مره يعني في مشكله يا الظفيره و علبة الفيوز بس لسه جاي تحقيق فيها و انا جربة كل التجارب مافي فائده و عندي احد في امريكا فهمتوا الموضوع قال غريبه ما عندنا ؟؟ بس المشكله هم ما فهمو الموضوع كويس
    فا انشاء الله يارب يكون في حل سهل او تغير شي معين
    و انا فاتح موضوع على هاذي المشكله
    و بعطي نصيحه مهم مهم جدا
    السياره جديده فيها مميزات ممتازه و فيها عيوب بس ما تطلع بسرعه و انشاء الله تنحل بس الاهم انو الواحد يستمر معاهم في الصيانه عشان يبان كل شي و يكون على راسهم انشاء الله يارب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)