النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: رايكم في mkz 2014

بو فاطمه غير متصل عضو جديد

افتراضي رايكم في mkz 2014

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان لي موضوع عن الاكسبلورر سبورت واني كنت افكر اشتريها لكن الفكره تلاشت لاني متوقع تغيير الشكل بعر فتره بسيطه

حصلت عروض على اللينكولن قبل فتره في الجريده وكان سعرها 125 وصالون وانا بصراحه ما اعرف عنها كثير طلعت الوكاله عطوني سعر افضل وهو 118 وكانت السياره mkz لكن استاندر عجبتني السياره وطلبت الفئه الاعلى منها وسعرها 140 الف مواصفاته كيمرا خلفيه وحساسات مع فتحه و بلايند سبوت والكراسي تبريد

الي ما عجبني الرنقات عاديه الفل اوبشن احلى بوايد ولونها رمادي و ما فيها داي لايت ليد واضح مثل السيارات الجديده و حجمها صغير شوي

رايكم بالسياره وسعرها من خلال وكاله البريمير في ابوظبي ومواصفاتها

NeEeKoOoN غير متصل عضو جديد

افتراضي رد: رايكم في mkz 2014

ياشيخ وش أقولك عن ذا الموتر

مايخليني أرقد الليل قسم بالله الله يرزقنا بواحد ان شاءالله

بالله هذي أسعاره عندكم ياحظم ياشيخ عندنا اخر مرة شفته قريب ب145 الستاندر !! والله شكلي بجي بطلع واحد من عندكم بس كم قيمة الفل ؟!

وجهة نظري خذه ولا تشاور أبددددد !! والله موتر اتعب وأنا أقول متعوووووب عليه ويستاهل كل ريال يندفع فيه بس لو أنه أرخص كان طلعتلي فل الفل من زماان ! فيه من المميزات والتكنلوجيا الييين تشبع وشوف الموضوع المثبت عنها , أما عن تصميمه ! ياخي لينكولن شركة عجيبة وتصاميمها الجديدة والله انها مجنونة بس من يقدر حتى شف الـmkz والـmkc الجيب الصغير الجديد والـmkx الكونسيبت وتعرف أنهم فعلا يستاهلون لقب أجمل سيارات !! صحيح فيه بعض الكماليات في ذي السيارة اللي تمنيت تكون فيها مثل وسع أكبر قليلا في المقاعد الخلفية وبعض الجماليات اللي مالها داعي لكن الكمال لله وحده !

شف واستمتع , ماشاءالله تبارك الله

اللمبات حقة الداخلية الجميلة ذي تتغير سبعة ألوان !

هذي الـmkc 2015 الجديدة ( فامريكا بدو يبيعونه والمفروض خلاص جا عندنا او قرب يجي وقيمته ارخص من الـmkz )

وهذي الـmkx 2016 الكونسيبت

بو فاطمه غير متصل عضو جديد

افتراضي رد: رايكم في mkz 2014

لو بغيت مساعده في الامارات انا حاضر وبجيبلك الاسعار كلها

حاليا الاسعار الاستاندر 125 والسعر الي حطيته 118 خاص للشركه الي اشتغل فيها

ما قدر الله انه اخذها واجلت شرا السياره لفتره وربك يسر الي فيه الخير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)