صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 33

الموضوع: ترقيص عداد ضغط الفكتر بوليسي 2006 والتحكم بالنمر من الدعسه

الصورة الرمزية الأمير
    الأمير غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: ترقيص عداد ضغط الفكتر بوليسي 2006 والتحكم بالنمر من الدعسه

السلام عليكم

يعطيك العافية اخوي مروض الكراون فكتوريا على الموضوع

لكن أخوي أتمنى منك تنزل موضوع تبين فيه وش الاشياء اللي سويتها بالفورد عشان توصل 180 خلال 18 ثانية موضوع كامل و شامل عشان الكل يستفيد منه

في انتظارك

سبحان الله وبحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

...

استغفر الله وأتوب إليه
    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم

Move v8 غير متصل عضو ملَكي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروض كراون فكتوريا مشاهدة المشاركة
    الترقيص يثبت لك قوة القير وانه يرد نمرة في وقت محد يقدر يرد نمرة فيه وانك تتحكم بالقير بدون ماتعشقة بيدك زي مايسوى اغلب الشباب وتحشر النمرة للحد اللي تبيه انت ..بالنسبه للمقاطع والفديو ماعندي للقومات مع السيارات لاني ماكنت مهتم للموضوع .. لكن ابشر بحاول انزل فديوهات والكل يشوف .. اول فديو بنزله ان شاءالله من 0 الى 180 خلال 18 ثانية ..
    وروحوا شوفوا تسارع اغلب السيارات يوتيوب اغلبها يتعدى 18 ثاتية حتى الوصول الى سرعة 180 .. السيارات اللي جابت 180 اقل من 18 ثانية هي فئة تشارجر srt على شالنجر موستنج 8 سلندر كومارو كورفت .. شو فو المقاطع وتاكدوا
    هلآ آخوي .. تعقيب على كلامك فقط

ماظن ان الفكتوريا يقدر يجيب ال 180 مثل الاس ار تي او كومارو او كورفيت ,

حنى نتكلم عن كراون فكتوريا الكلاسيكية الي ماتغيرت من عام 1998 الى 2012 وبعده انقطع الموديل

الشاصي ماتغير من الثمانينيات ,

يعني عن سياره قديمه تقريبا ماظن بمقدورها تتجاوز مكينه 6 لتر و400 حصان ب لتراتها والاحصنه الضعيفه
    بس تابعت مقطعك وشفتك انك حاشر النمره بس , تقريبا اي سياره ممكن يصير فيها كذا

بس بودي انك تحط مبرد قير عشان لاينعدم عليك القير ويخبط معك لان الطريقة غلط انك تحشر القير بكذا راح يقل عمره الافترآضي , وبيكون محشور بالنمره الي حاطها انت وبيحتمي والله يرحمه

اذا فاهم انا غلط ي ليت تصحح لي انت حاشر النمره الثانيه او الاولى ؟ او انك لاعب بعداد الضغط بدون مايعشق الموتر , بس لو على طريقتك احط القير على النمره الاولى واحشره لين 140 والعب بالضغط ؟

تحيآتـي واعذرني على الاطآله

Ford GT

الصورة الرمزية سيد الطريق$BUICK$
    سيد الطريق$BUICK$ غير متصل مشرف قسم السيارات الاخرى

موفق خيو , وننتظر تجاربك او وتسارعك!
    Instgram+snap : tbutrika

http://instagram.com/p/o5qvsaJCpT/

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

http://www.ford4arab.com/vb/t75947.html
    كيفيه تفعيل خاصية كاميرات ساهر خرائط (ايقو)
    http://www.ford4arab.com/vb/t75669.html
    كيفيه تنزيل خرائط (igo)^..
    http://ww
    w.ford4arab.com/vb/t75028.html

تركيب بروجكتر للنكن^
    http://www.ford4arab.com/vb/t82805.html#post797334
    طريقه تنظيف فتحه التهويه^
    http://www.ford4arab.com/vb/t77019.html
    تفصيل غطاء شفاف للواجهيه^
    http://www.ford4arab.com/vb/t94766.html
    لأول مرة تركيب عدسات عاللنكن^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة move v8 مشاهدة المشاركة
    هلآ آخوي .. تعقيب على كلامك فقط

ماظن ان الفكتوريا يقدر يجيب ال 180 مثل الاس ار تي او كومارو او كورفيت ,

حنى نتكلم عن كراون فكتوريا الكلاسيكية الي ماتغيرت من عام 1998 الى 2012 وبعده انقطع الموديل

الشاصي ماتغير من الثمانينيات ,

يعني عن سياره قديمه تقريبا ماظن بمقدورها تتجاوز مكينه 6 لتر و400 حصان ب لتراتها والاحصنه الضعيفه
    بس تابعت مقطعك وشفتك انك حاشر النمره بس , تقريبا اي سياره ممكن يصير فيها كذا

بس بودي انك تحط مبرد قير عشان لاينعدم عليك القير ويخبط معك لان الطريقة غلط انك تحشر القير بكذا راح يقل عمره الافترآضي , وبيكون محشور بالنمره الي حاطها انت وبيحتمي والله يرحمه

اذا فاهم انا غلط ي ليت تصحح لي انت حاشر النمره الثانيه او الاولى ؟ او انك لاعب بعداد الضغط بدون مايعشق الموتر , بس لو على طريقتك احط القير على النمره الاولى واحشره لين 140 والعب بالضغط ؟

تحيآتـي واعذرني على الاطآله
    هلا بك حياك الله .. صادق اخوي ماعتقد ان الفكتوريا يوصل لذي الدرجة من التسارع الا اذا كان مزود بأشياء ثانية .. انا ماقولك اني ناوي اسجل توقيت أقل من 18 ثانية لكن في محاولة اني اوصل الى اقل من 22 ثانية بدون تزويد او برمجة .. لان أفضل تسارع فورد شفته على النت كان 22 ثانية .. ودي اسجل توقيت اقل من كذا ان شاءالله بنزل فديوهات للمتابعين .. بالنسبه للقير صارله معي 4 سنين احشرة كذا وماشي الحمدالله وكلامك صحيح بالنسبة لحرارة القير فعلا يحتاج مبرد .. بالنسبة لي قدرت ابرد على القير بدون ما اركب مبرد قير .. تقولي كيف !! اقولك لو تلاحظ حرارة السيارة عندي صارت على الربع .. يعني مبرد القير والمكيف والديتر مبردهم اكثر من اول مرتين وماخذين راحتهم حتى مكيف السيارة زادت برودته .. يعني على بال مايسخن مبرد القير .. بيكون توه يوصل درجة حرارته القديمه وبكذا نحافظ على القير بأذن الله. . حبيت ابين للشباب شغله اللي هي .. انا يوم سويت كذا بالمقطع وارقص العداد واحشر المكينه .. ابي اوريكم كيف الموتر زاد عزمة وقوته ومرتاح لان حرارته نزلت بشكل ملحوظ مع وزنيات للضغط الهواء واحتراق البنزين الصحيح مع قدرة تحمل القير ..حتى الطارة اصبحت خفيفة .. لان زيت الباور (الطارة) قدرت ابردة اكثر من اول بالتالي صارت الطارة خفيفة ومريحة بالقياة الطويلة والمزدحمه .. حتى في المناورات.. غير كذا ريحت السيارة من الضغط على القير وانا ماشي 180 الضغط يكون عندي 2.5 بينما الاغلبية يكون 3 او 2.9 وهذا يريح القير ويعطية عزم ولو تبي تردة نمرة وانت ماشي 160 مايقول لا .. اخيرا حتى المكينة خففت حرارتها وقللت من صرفية الزيت .. لان موتري يصرف زيت .. طبعا الحل اللي وصلت له عن طريق الاعطال وشوية عناد مني بعد نصب الورش وكثرة فحص الكمبيوتر اللي ماستفدت منه غير الخسائر. ..كل اللي سويته ركبت فلتر هواء خفيف .. فلتر نيسان باث فاندر .. لي طولة 15 سم خامته محتلفة عن لي الوكالة اللي كانه اسفنجي .. بالتالي زاد ضغط الهواء بالموتر .. وزعت ضغط الهواء على القير وطرمبة البنزين .. طبعا طفشني لين وزنت ضغط الهواء الجديد على السيارة .. بس مرنته مضبوط لين استوعب الكمبيوتر العزم الجديد وتبرمج .. ملاحظة الكويلات والبواجي عندي يبيلها تغيير ... على العموم الهدف الرئيسي هو زيادة كفاءة السيارة بشكل عام وهذا اللي ابي اوصل له .. بنزل لكم مقطع مصورة امس .. فكتوريا 2006 يطارح ماليبو 2014 خط ههههه اخ لو اني فاك الفصله بسس طبعا تسارع خط ماعرفه ولا يعرفني ..اترككم مع صور الحرارة وضغط المكينة على سرعة 180 uploadfromtaptalk1412779059728.jpguploadfromtaptalk1412779071938.jpg

تجاربي جميلة جدا .. اولها خفضت درجة حرارة اغلب السوائل بالسيارة زيوت وماء

الصورة الرمزية soso1333
    soso1333 غير متصل عضو مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروض كراون فكتوريا مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي .. عندك 3 اسباب
    1 تاكد من فلتر الهواء
    2 تاكد من طرمبة بنزين
    3 تاكد من الثروتل والحساس المشبوك فيه
    4 اذا كل ماذكرت تمام ولازالت نفس المشكلة مالك إلا التمرين عن طريق فلتر خفيف لكن بشكل تدريجي
    يعطيك العافيه فلتر الهواء ما اتوقع الطرمبه ما اتووقع الثروتل والحاس 99 بالميه اها منها لكن مدري كم سعرها وهل يباع الحساس بلحاله او لازم الثروتل مع الحساس

والله مدري كم سعر الحساس .. على فكرة فيه حساسين واحد بالثروتل واتوقع يجي كامل مع الثروتل والحساس الثاني اللي في ماسورة الهواء هذا يجي لحاله

من 300 الى 400 ريال بس نصيحة خذ تشليح

وعليكم السلام .. الله يعافيك يابرنس
    والله لحد الان ماجربت لكن احاول اوصل اقل من 22 ثانية اللي هو أفضل وقت قياسي .. وبالنسبة للأشياء اللي سويتها .. ابشر بنزل موضوع قريب اشرح وش سويت وش الفوائد اللي استجدت على السيارة بغض النظر عن سرعتها وعزمها ..

الحرارة لحد الان منخفضة ولايوجد اعراض سلبية

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)