التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
خبرة سيارات توكيلات الجزيرة تقدم فورد فان اكونولاين للفائز في مشروع عربة الطعام المتنقلة
بقلم : خبرة سيارات
قريبا

العودة   فورد العربية > الأقسام العامه > قسم مقاطع الفيديو Video

قسم مقاطع الفيديو Video مقاطع فيديو مقاومات و تجارب سيارات وغيرها

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2014, 06:11 AM
الصورة الرمزية مروض كراون فكتوريا
عضو مبدع

إرسال رسالة عبر MSN إلى مروض كراون فكتوريا إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مروض كراون فكتوريا إرسال رسالة عبر Skype إلى مروض كراون فكتوريا

على الخط الموتر مرتاح حتى في السرعات العاليه .. ضغط 2.5

قديم 10-09-2014, 10:27 AM
عضو ملَكي

افتراضي رد: ترقيص عداد ضغط الفكتر بوليسي 2006 والتحكم بالنمر من الدعسه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروض كراون فكتوريا مشاهدة المشاركة
هلا بك حياك الله .. صادق اخوي ماعتقد ان الفكتوريا يوصل لذي الدرجة من التسارع الا اذا كان مزود بأشياء ثانية .. انا ماقولك اني ناوي اسجل توقيت أقل من 18 ثانية لكن في محاولة اني اوصل الى اقل من 22 ثانية بدون تزويد او برمجة .. لان أفضل تسارع فورد شفته على النت كان 22 ثانية .. ودي اسجل توقيت اقل من كذا ان شاءالله بنزل فديوهات للمتابعين .. بالنسبه للقير صارله معي 4 سنين احشرة كذا وماشي الحمدالله وكلامك صحيح بالنسبة لحرارة القير فعلا يحتاج مبرد .. بالنسبة لي قدرت ابرد على القير بدون ما اركب مبرد قير .. تقولي كيف !! اقولك لو تلاحظ حرارة السيارة عندي صارت على الربع .. يعني مبرد القير والمكيف والديتر مبردهم اكثر من اول مرتين وماخذين راحتهم حتى مكيف السيارة زادت برودته .. يعني على بال مايسخن مبرد القير .. بيكون توه يوصل درجة حرارته القديمه وبكذا نحافظ على القير بأذن الله. . حبيت ابين للشباب شغله اللي هي .. انا يوم سويت كذا بالمقطع وارقص العداد واحشر المكينه .. ابي اوريكم كيف الموتر زاد عزمة وقوته ومرتاح لان حرارته نزلت بشكل ملحوظ مع وزنيات للضغط الهواء واحتراق البنزين الصحيح مع قدرة تحمل القير ..حتى الطارة اصبحت خفيفة .. لان زيت الباور (الطارة) قدرت ابردة اكثر من اول بالتالي صارت الطارة خفيفة ومريحة بالقياة الطويلة والمزدحمه .. حتى في المناورات.. غير كذا ريحت السيارة من الضغط على القير وانا ماشي 180 الضغط يكون عندي 2.5 بينما الاغلبية يكون 3 او 2.9 وهذا يريح القير ويعطية عزم ولو تبي تردة نمرة وانت ماشي 160 مايقول لا .. اخيرا حتى المكينة خففت حرارتها وقللت من صرفية الزيت .. لان موتري يصرف زيت .. طبعا الحل اللي وصلت له عن طريق الاعطال وشوية عناد مني بعد نصب الورش وكثرة فحص الكمبيوتر اللي ماستفدت منه غير الخسائر. ..كل اللي سويته ركبت فلتر هواء خفيف .. فلتر نيسان باث فاندر .. لي طولة 15 سم خامته محتلفة عن لي الوكالة اللي كانه اسفنجي .. بالتالي زاد ضغط الهواء بالموتر .. وزعت ضغط الهواء على القير وطرمبة البنزين .. طبعا طفشني لين وزنت ضغط الهواء الجديد على السيارة .. بس مرنته مضبوط لين استوعب الكمبيوتر العزم الجديد وتبرمج .. ملاحظة الكويلات والبواجي عندي يبيلها تغيير ... على العموم الهدف الرئيسي هو زيادة كفاءة السيارة بشكل عام وهذا اللي ابي اوصل له .. بنزل لكم مقطع مصورة امس .. فكتوريا 2006 يطارح ماليبو 2014 خط ههههه اخ لو اني فاك الفصله بسس طبعا تسارع خط ماعرفه ولا يعرفني ..اترككم مع صور الحرارة وضغط المكينة على سرعة 180 ملف مرفق 14542ملف مرفق 14543
ماشاء الله عليك ,

الله يوفقـك وان شاء الله نلقاك من المتميزين باليوتيوب , بـ انتظار ابداعاتك

Ford GT
قديم 10-12-2014, 01:12 PM
الصورة الرمزية راعي الزد
نائب المشرف العام

بانتظار فيديوهاتك يالغالي

قديم 10-25-2014, 05:36 AM
عضو ملَكي

وين مكانك يالغالي؟

ودي اجرب معك بجمس 5.3

ودنا نشوف لمساتك السحريه وش سوت بالفورد

قديم 11-04-2014, 08:41 PM
عضو مبدع

إرسال رسالة عبر MSN إلى مروض كراون فكتوريا إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مروض كراون فكتوريا إرسال رسالة عبر Skype إلى مروض كراون فكتوريا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fbi_911 مشاهدة المشاركة
وين مكانك يالغالي؟

ودي اجرب معك بجمس 5.3

ودنا نشوف لمساتك السحريه وش سوت بالفورد
نجرب ليش لا.. من الشرقيه _ الظهران .. انت وين

قديم 11-04-2014, 08:45 PM
عضو مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة move v8 مشاهدة المشاركة
هلآ آخوي .. تعقيب على كلامك فقط

ماظن ان الفكتوريا يقدر يجيب ال 180 مثل الاس ار تي او كومارو او كورفيت ,

حنى نتكلم عن كراون فكتوريا الكلاسيكية الي ماتغيرت من عام 1998 الى 2012 وبعده انقطع الموديل

الشاصي ماتغير من الثمانينيات ,

يعني عن سياره قديمه تقريبا ماظن بمقدورها تتجاوز مكينه 6 لتر و400 حصان ب لتراتها والاحصنه الضعيفه
بس تابعت مقطعك وشفتك انك حاشر النمره بس , تقريبا اي سياره ممكن يصير فيها كذا

بس بودي انك تحط مبرد قير عشان لاينعدم عليك القير ويخبط معك لان الطريقة غلط انك تحشر القير بكذا راح يقل عمره الافترآضي , وبيكون محشور بالنمره الي حاطها انت وبيحتمي والله يرحمه

اذا فاهم انا غلط ي ليت تصحح لي انت حاشر النمره الثانيه او الاولى ؟ او انك لاعب بعداد الضغط بدون مايعشق الموتر , بس لو على طريقتك احط القير على النمره الاولى واحشره لين 140 والعب بالضغط ؟

تحيآتـي واعذرني على الاطآله
معليش كنت متحمس .. صح كلامك صعب يوصل خلال 18 ثانية .. لكن الاكيد ان العزم صار اقوى وتوصلت لنتائج وحلول اغلب مشاكل الفورد ..او كلها من ميكانيكا وحرارة والقير والمكيف والكهرباء بشكل عام والكمبيوتر بشكل خاص

قديم 11-13-2014, 06:15 AM
عضو مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فورد بوليسيp71 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله اخوي بس ياليت المواتر هذي اللي كنت تطارحها تنزل لك ولها مقاطع فاليوتيوب عشان نشوف وغيرنا يشوف بعد ويعرف قوة الفورد عموما وبعد التظبيط خصوصا.
ابشر .. بس اغلب الاحيان انا اسوق ومامعي احد يصور .. بس بحاول باللي اقدر عليه

قديم 11-13-2014, 06:16 AM
عضو مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso1333 مشاهدة المشاركة
طيب انا عندي سوال معاي فكتوريل 2007 يرف ضغطي انه يعشق بدري لما اتمله تخيل يعشق والضغط على 4 بالضبط يني ياخذ النمره اللي بعدها والضغط على 3 يموت عزمه الهايلكس احيانا تقوم علي بس لما يوصل على 150 يمشي لانه ما يعشق تحسه ينحشر هل هذي الطريقه تفيد علما لو كنت وااقف واعطيه التفتفه وهو هي n يوصل الضغط 4 بدها الموتر يقطع ما يزوود عن 4
انت يبيلك وزن هوائيات وبيطلع موترك نشيط

قديم 01-24-2015, 05:27 AM
عضو مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso1333 مشاهدة المشاركة
طيب انا عندي سوال معاي فكتوريل 2007 يرف ضغطي انه يعشق بدري لما اتمله تخيل يعشق والضغط على 4 بالضبط يني ياخذ النمره اللي بعدها والضغط على 3 يموت عزمه الهايلكس احيانا تقوم علي بس لما يوصل على 150 يمشي لانه ما يعشق تحسه ينحشر هل هذي الطريقه تفيد علما لو كنت وااقف واعطيه التفتفه وهو هي n يوصل الضغط 4 بدها الموتر يقطع ما يزوود عن 4
موترك يبيله تمرين وصيانة خفيفة .. واتوقع يكون عزم موترك اقوى من اللي عندي .. اذا ودك النمره تاخذ ضغط اكثر يوصل الى 4.5 او 5.0 اول شي يبيلك تركب فلتر خفيف .. وتغير طرمبة الماء مع تنظيف ثروتل وتغيير فلاتر القير مبدئيا .. بعد كذا ندخل على خلطات الزيوت لو حاب تقوي ضغط القير اكثر ..

قديم 01-26-2015, 05:02 PM
عضو جديد

مروض وش صار علی تجربتك مع الاخ fbi_911 ؟