النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: موستنق 2014 لأهل الخبره

1Style غير متصل عضو جديد

Thumbs up موستنق 2014 لأهل الخبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحمد الله وتوفيقه تم شراء موستنق 2014 امريكي 8 سلندر ستاندر

لكن ياشباب حبيت استفسر عن خاصية الوان الطبلون الـ ماي كلور

انا سيارتي استخدام امريكي والعداد امبيرات وليست شاشه كمبيوتر

هل يوجد لدي هذه الخاصيه ؟؟ اذا كان الجواب لا هل في أمكانية تركيبها ؟

طبعاً للتوضيح هذي صورة للعداد بشاشة كمبيوتر

مركز تحميل الصور

وهذه صورة للطبلون حقي امبيرات بدون شاشه كمبيوتر

مركز تحميل الصور

وشششكراً لكم ,,

ماجد . غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: موستنق 2014 لأهل الخبره

للاسف غير موجودة

بحكم خبرتي في جي تي 2013 سعودي

Mr.bdran غير متصل عضو جديد

اول شي الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
    اخوي سيارتك ستاندر ما تجي فيها خاصية الماي كلر
    وبالنسبة للتركيب لا ما تقدر تركب
    تحياتي

Ford C.V غير متصل عضو نشيط

حياك اخوي
    انا مثلك لاكن 14 سعودي وبعد بحث طووووووويل اكتشفت مجموعه من الخواجات شنبات قدرو يركبوها
    على 14 و 13 ستاندر وموديلات 11 و 12 وبالنسبه لل 13 و 14 الشغله فك وركب وتبرمج المفاتيح على العداد الجديد عشان تشتغل السيارة وبرمج الكمبيوتر حق العداد بال ببرنامج IDS وجهاز VCM و امورك بالسليم
    بس سعر العداد الي فيه الشاشه بالوكاله قيمته حوالي 4000 وشوي ولازم تجيب له رقم سياره بريميوم سعودي عشان يطلعها لك ممكن تطلبها من النت بحوالي 2900 ريال وبرضو لازم تعطيهم رقم سياره بريميوم وتعطيهم قرائة الكيلومترات عشان يبرمجوها لك فيها لانها ما تتعدل الا من الشركه الام وقت الطلب

وهذي فتحت مشكله ثانيه لان تقدر تتلاعب بالعداد وتقولهم ممشى قليل وتركبها بالبيت وتضحك الوكالة لا جيت تسوي الصيانه الي بعدها وهذا ممكن يخرج السيارة من الضمان بحجه التلاعب بالعداد حتى لو كانت القرائة صحيحه ولو حبيت اركبها عندهم بتكلف وفوق كذا يركبوها بدون برمجه وكأنك ما سويت شي ما تشتغل البرامج الي فيها ولا الالوان ولازم تبرمجها إذا عندك جهاز VCM

انا شخصيا فكرت فيها ابي اركبها و بطلبها من النت واعطيهم ممشاي الحقيقي برقم سياره برميوم سعوديه عشان تجي يالكيلو
    والتركيب عند الوكاله عشان يتأكدو من الممشى حق العداد القديم والجديد وما تخرج من الضمان واحاول إذا قدرت اسحب الفني الي يشتغل عليها على جبنب واقوله يغير الارقام حقت البرمجه عشان تشتغل البرامج والماي كلولر وإذا ما وافق الله يعين نشتري VCM ب 700 ريال وتبرمجها بعدين لا خلصو منها ومبروك عليك
    الحمد لله ركبت ال SYNC على السياره صار له شهرين الان وكله شغل بيت وهذا التعديل الجاي إن شاء الله يضبط وبعدها نفكر بالشيكر P:

إذا الاداره تسمح لي هذا الموضوع الاجنبي مشروح فيه كل شي عن الموضوع والقطع وإن شاء الله إذا ركبتها بكتب عنها موضوع كامل من إلى
    How to install a 2013 Mustang Track Apps Instrument Cluster in a 2013 Base model GT - Mustang Evolution
    Retrofitting the 4.2 LCD Track Apps cluster - The Mustang Source - Ford Mustang Forums
    إذا محتاج معلومات اكثر بالموضوع انا بالخدمة
    التعديل الأخير تم بواسطة Ford C.V ; 11-21-2014 الساعة 06:00 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)