صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 93

الموضوع: فكتوريا لاتخضع للقوانين الفيزيائية

الصورة الرمزية فورد بوليسيP71
    فورد بوليسيP71 غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: فكتوريا لاتخضع للقوانين الفيزيائية

اجل يا اف بي اي تقول الفكتوريا اضعف من التورس بكثير
    التورس اذا كان دفع امامي والفورد اللي معك نشيط يمدي تمده وتطلع خصوصا التورس موديلات من 2010 الى 2012
    واحد من الربع معه فكتوريا 2006 سعودي ستوك وتورس 2013 سعودي ستوك
    طلع الفكتوريا عليه قومه الى ال100 تقريبا بعدين التورس صكه عمود وشوي لان راعي الفكتوريا هدا شوي اصلا حتى.

التورس تبغاه وحش وماعليه كلام جبه دفع رباعي.

اما الماليبو جب لها تورس دفع رباعي يدعس عليها وبالراحه ذا الكوريه

الدين واجد و الوظايف تعيسة *** والعسكرية خلت الراس شايب

Police interceptor

كله ولا الفورد لاتقطعونه
    يامنتجين الفورد خلو كحيلان

لو زاد سعره مايعافى زبونه
    يشتريه لو كان غالي الاثمان

يقولون اللي قيمته مايعرفونه
    مركب عزيز النفس ماهو بكوبان

وابمدحه دام انكم تعشقونه
    من يمدح الفورد ماهوب بغلطان

فيه اجتمع فعل الخشن مع ليونه
    مثل الشجاع اذا ابتسم يوم الاكوان

يافورد تكفون لاتقطعونه
    يفداه انتاج تويوتا ونيسان

الفرح راح من وقت مايقطعونه
    زين المواتر انعدم فيه الامان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fbi_911 مشاهدة المشاركة
    عزيزي مروض

شكلك مافهمت كلامي

التسارع ماهو مقياس صحيح بسبب اختلاف قرايه الطبلون بين سيارتك وسيارتي او السياره الفلانيه مهما كانت وحتى لو سياره مثلك اختلاف حجم الكفرات بينكم قد يسبب اختلاف بقرايه الطبلون

ومساله انك من 0ـ 180 ب18 ثانيه هذي حلم ابليس بالجنه بتيربو او غاز انا اشكك انك تقدر تجيبها بعد وان جبتها بدون تعديل انا اجزم ان قرايه الطبلون عندك مضروبه

انت على كلامك بان سيارتك تقريبا نفس مستوى الماليبو والتورس، ممكن انت قارنت التسارع وجاي تطبق نظريتك هذي مع الكل
    وومكن المقطع اللي انت حطيته راعي الماليبو مادعس كل الدعسه! يمكن قاعد يعطيك جوك مايندرى الله اعلم
    يا صاحبي موضوع 0 الى 180 ب 18 ثانية .. صادق صعب جدا وكان في غلطة بالموضوع وانتهى .. لكن بالنسبة للتسارع حتى لو كان الطبلون او الكفرات فيها فرق او خلل مثلا .. يبقى الوقت والتوقيت هو المقياس الصحيح .. فلذلك اقترح ان كل واحد فينا يصور مقطع تسارع من 0 الى 180 او دحدرة من 20 الى 180 مثلا .. ونشوف فوارق التوقيت بين السيارتين ونقدر وقتها نحكم بشكل اوضح .. وش رايك ياراعي اليوكون.. بالنسبه لراعي الماليبو زي ماتشوف كنت اجرب ودخل معي ع الخط وصحيح بالاخير راح وسبقني لكن اذكر اني كنت اجارية وطفشته على الخط الى 180 وبعدها يبعد ..ولاتنسى ماليبو 6 سلندر مع 16 صمام وانا 8 سلندر مع 16 صمام .. يعني شي جميل انك تجاري سيارات بهذا المستوى بأمكانيات بسيطة جدا .. هذا المغزى من الموضوع .. بعدين ليش ماتبون تصدقون ان بامكانك تعدل سياراتك بدون ورش لهدرجة تحسبون الموضوع معقد وصعب !! ترى الشغله سهله .. وزنيات مع ضبط الاحتراق والضغط .. وبنزل فديو ثاني والناس بتشوف وتحكم اذا تسارعي او مستواي فعلا متحسن أو انه مثله مثل اي فورد ..

عزيزي مروض

شكلك مافهمت كلامي

التسارع ماهو مقياس صحيح بسبب اختلاف قرايه الطبلون بين سيارتك وسيارتي او السياره الفلانيه مهما كانت وحتى لو سياره مثلك اختلاف حجم الكفرات بينكم قد يسبب اختلاف بقرايه الطبلون

ومساله انك من 0ـ 180 ب18 ثانيه هذي حلم ابليس بالجنه بتيربو او غاز انا اشكك انك تقدر تجيبها بعد وان جبتها بدون تعديل انا اجزم ان قرايه الطبلون عندك مضروبه

انت على كلامك بان سيارتك تقريبا نفس مستوى الماليبو والتورس، ممكن انت قارنت التسارع وجاي تطبق نظريتك هذي مع الكل
    وومكن المقطع اللي انت حطيته راعي الماليبو مادعس كل الدعسه! يمكن قاعد يعطيك جوك مايندرى الله اعلم
    يا صاحبي موضوع 0 الى 180 ب 18 ثانية .. صادق صعب جدا وكان في غلطة بالموضوع وانتهى .. لكن بالنسبة للتسارع حتى لو كان الطبلون او الكفرات فيها فرق او خلل مثلا .. يبقى الوقت والتوقيت هو المقياس الصحيح .. فلذلك اقترح ان كل واحد فينا يصور مقطع تسارع من 0 الى 180 او دحدرة من 20 الى 180 مثلا .. ونشوف فوارق التوقيت بين السيارتين ونقدر وقتها نحكم بشكل اوضح .. وش رايك ياراعي اليوكون.. بالنسبه لراعي الماليبو زي ماتشوف كنت اجرب ودخل معي ع الخط وصحيح بالاخير راح وسبقني لكن اذكر اني كنت اجارية وطفشته على الخط الى 180 وبعدها يبعد ..ولاتنسى ماليبو 6 سلندر مع 16 صمام وانا 8 سلندر مع 16 صمام .. يعني شي جميل انك تجاري سيارات بهذا المستوى بأمكانيات بسيطة جدا .. هذا المغزى من الموضوع .. بعدين ليش ماتبون تصدقون ان بامكانك تعدل سياراتك بدون ورش لهدرجة تحسبون الموضوع معقد وصعب !! ترى الشغله سهله .. وزنيات مع ضبط الاحتراق والضغط .. وبنزل فديو ثاني والناس بتشوف وتحكم اذا تسارعي او مستواي فعلا متحسن أو انه مثله مثل اي فورد .. والعداد سليم عندي

FBI_911 غير متصل عضو ملَكي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فورد بوليسيp71 مشاهدة المشاركة
    اجل يا اف بي اي تقول الفكتوريا اضعف من التورس بكثير
    التورس اذا كان دفع امامي والفورد اللي معك نشيط يمدي تمده وتطلع خصوصا التورس موديلات من 2010 الى 2012
    واحد من الربع معه فكتوريا 2006 سعودي ستوك وتورس 2013 سعودي ستوك
    طلع الفكتوريا عليه قومه الى ال100 تقريبا بعدين التورس صكه عمود وشوي لان راعي الفكتوريا هدا شوي اصلا حتى.

التورس تبغاه وحش وماعليه كلام جبه دفع رباعي.

اما الماليبو جب لها تورس دفع رباعي يدعس عليها وبالراحه ذا الكوريه
    لو راح نقول انا جربت مع السياره الفلانيه وجربت وجربت وجربت ماراح نخلص

السوال الاهم كيف عرفت ان الي جربت معهم سياراتهم فيها حقها وسواقتهم مضبوطه ؟ انا كان معي بوليسي ومجرب مع كذا تورس 12 وتحت كان فيه تنافس ماانكر هالشي لكن بالخط مافيه مقارنه ابدا خاصتا لو فك فصله التورس، والتورس 13 والماليبو خارج الحسبه نهائيا ولافيه امل الفورد بدون تعديل يجمل لو ب 3 ثواني

وعلى فكره التورس الدفع الامامي افضل مستوى من الدفع الرباعي

ماعدا من 0 ، لكن الكفه عموما لصالح التورس الدفع الامامي لسبب واحد وهو اخف وزن وهالكلام اخذته من معرفه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروض كراون فكتوريا مشاهدة المشاركة
    يا صاحبي موضوع 0 الى 180 ب 18 ثانية .. صادق صعب جدا وكان في غلطة بالموضوع وانتهى .. لكن بالنسبة للتسارع حتى لو كان الطبلون او الكفرات فيها فرق او خلل مثلا .. يبقى الوقت والتوقيت هو المقياس الصحيح .. فلذلك اقترح ان كل واحد فينا يصور مقطع تسارع من 0 الى 180 او دحدرة من 20 الى 180 مثلا .. ونشوف فوارق التوقيت بين السيارتين ونقدر وقتها نحكم بشكل اوضح .. وش رايك ياراعي اليوكون.. بالنسبه لراعي الماليبو زي ماتشوف كنت اجرب ودخل معي ع الخط وصحيح بالاخير راح وسبقني لكن اذكر اني كنت اجارية وطفشته على الخط الى 180 وبعدها يبعد ..ولاتنسى ماليبو 6 سلندر مع 16 صمام وانا 8 سلندر مع 16 صمام .. يعني شي جميل انك تجاري سيارات بهذا المستوى بأمكانيات بسيطة جدا .. هذا المغزى من الموضوع .. بعدين ليش ماتبون تصدقون ان بامكانك تعدل سياراتك بدون ورش لهدرجة تحسبون الموضوع معقد وصعب !! ترى الشغله سهله .. وزنيات مع ضبط الاحتراق والضغط .. وبنزل فديو ثاني والناس بتشوف وتحكم اذا تسارعي او مستواي فعلا متحسن أو انه مثله مثل اي فورد .. والعداد سليم عندي
    انا شخص مااعترف بالتسارعات مثلك يااخي

انا اعترف بالشارع بمستوى السياره الحقيقي يكون بالشارع الميدان ياحميدان

فارق التوقيت ماهو شيء ختامي لمساله القوه والنشاط

انا ماالومك تقول هالشي لانك اساسا موضوعك هو (فكتوريا لاتخضع للقوانين الفيزيائية)

بعنوانك هذا يرجل كسرت كل قوانين الفيزياء من خلقت البشريه كيف تبيني اقنعك بسالفه فارق التوقيت

بعنواني هذا .. ابين لمستخدمي فكتوريا بشكل خاص وفورد بشكل عام .. ان المواصفات والمقاييس التي وضعتها شركة فورد لسياراتها على اسس علمية وعلى راسها العلوم الفيزيائية .. ان بألامكان مع ذلك التلاعب بها لصالحك والاستفادة اكثر ك اطالة عمر القطع الاستهلاكية والرفع من كفائتها واستحمالها خصوصا في اجواء حارة .. الموضوع طويل ولا اريد الاطاله .. الخلاصه ان المصنع بمواصفاته ومقاييسة يضبط السيارة على عمر افتراضي وبعدها تبدأ قطع الغيار وغيرها بالطلب .. هنا تمردنا على القوانين الفيزيائية واستفدنا منها لصالح السيارة من ناحية الاداء ومن ناحية اطالة عمر القطع .. والتبريد أكثر من السابق بشكل عام .. وحتى الفرامل .. ممكن البعض يضحك .. لكن دققوا ليش صارت الفرامل اقوى وتعرفون السبب .. اف بي اي اساسا ماينفع ابدا مقارنة بين يوكون وفكتوريا .. ع الاقل فكتوريا ضد فكتوريا وميدان ياحميدان .. او تاوروس ..

انا شخص مااعترف بالتسارعات مثلك يااخي

انا اعترف بالشارع بمستوى السياره الحقيقي يكون بالشارع الميدان ياحميدان

فارق التوقيت ماهو شيء ختامي لمساله القوه والنشاط

انا ماالومك تقول هالشي لانك اساسا موضوعك هو (فكتوريا لاتخضع للقوانين الفيزيائية)

بعنوانك هذا يرجل كسرت كل قوانين الفيزياء من خلقت البشريه كيف تبيني اقنعك بسالفه فارق التوقيت
    الموضوع اكبر من مجرد أداء وتسارع ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروض كراون فكتوريا مشاهدة المشاركة
    بعنواني هذا .. ابين لمستخدمي فكتوريا بشكل خاص وفورد بشكل عام .. ان المواصفات والمقاييس التي وضعتها شركة فورد لسياراتها على اسس علمية وعلى راسها العلوم الفيزيائية .. ان بألامكان مع ذلك التلاعب بها لصالحك والاستفادة اكثر ك اطالة عمر القطع الاستهلاكية والرفع من كفائتها واستحمالها خصوصا في اجواء حارة .. الموضوع طويل ولا اريد الاطاله .. الخلاصه ان المصنع بمواصفاته ومقاييسة يضبط السيارة على عمر افتراضي وبعدها تبدأ قطع الغيار وغيرها بالطلب .. هنا تمردنا على القوانين الفيزيائية واستفدنا منها لصالح السيارة من ناحية الاداء ومن ناحية اطالة عمر القطع .. والتبريد أكثر من السابق بشكل عام .. وحتى الفرامل .. ممكن البعض يضحك .. لكن دققوا ليش صارت الفرامل اقوى وتعرفون السبب .. اف بي اي اساسا ماينفع ابدا مقارنة بين يوكون وفكتوريا .. ع الاقل فكتوريا ضد فكتوريا وميدان ياحميدان .. او تاوروس ..
    الفرامل عندك ناقص زيته وطالعه عندك لمبه الجلنط ناهيك عن لمبه المكينه

واضح انك فاهم بالميكانيكا الله لايضرك

تعال للرياض واليوكن جاهز واذا ماتبي فيه لينكون mkz 2008 دفع رباعي واختار اي دحدره تبيها

وهذا وجهي اذا طلعت عليه

الصورة الرمزية فورد بوليسيP71
    فورد بوليسيP71 غير متصل عضو ملَكي

لو راح نقول انا جربت مع السياره الفلانيه وجربت وجربت وجربت ماراح نخلص

السوال الاهم كيف عرفت ان الي جربت معهم سياراتهم فيها حقها وسواقتهم مضبوطه ؟ انا كان معي بوليسي ومجرب مع كذا تورس 12 وتحت كان فيه تنافس ماانكر هالشي لكن بالخط مافيه مقارنه ابدا خاصتا لو فك فصله التورس، والتورس 13 والماليبو خارج الحسبه نهائيا ولافيه امل الفورد بدون تعديل يجمل لو ب 3 ثواني

وعلى فكره التورس الدفع الامامي افضل مستوى من الدفع الرباعي

ماعدا من 0 ، لكن الكفه عموما لصالح التورس الدفع الامامي لسبب واحد وهو اخف وزن وهالكلام اخذته من معرفه
    يارجال البوليسي اللي جربته مع تورس 12 وتحت كم موديله وهل كان نظيف ووكالة ولا حق حكومة ومكروف وماشي واجد ومع ذلك زي ماقلت كان فيه تنافس.

ثاني شيء صحيح الدفع الرباعي اثقل بس الدفع الرباعي راح يطلع قومة الى ال100 من صفر بالراحه وعاد بعدها فالخط بيطلع على الامامي بحكم انه تقدم فالخط قبله بفارق كبير.
    لكن لو تشوف مثلا الدفع الامامي كم يجيب من 0 الى 180 يمكن يجيبها في ثواني اقل من الدفع الرباعي بثانيه ولا كذا.

وبعدين كيف تقول التورس 13 مافي امل يجمل الفورد نهائياً...قلت لك تو متقاومين كلهم اخوياي فورد وتورس 13 وكالة طلع الفورد الى 100

الدين واجد و الوظايف تعيسة *** والعسكرية خلت الراس شايب

Police interceptor

كله ولا الفورد لاتقطعونه
    يامنتجين الفورد خلو كحيلان

لو زاد سعره مايعافى زبونه
    يشتريه لو كان غالي الاثمان

يقولون اللي قيمته مايعرفونه
    مركب عزيز النفس ماهو بكوبان

وابمدحه دام انكم تعشقونه
    من يمدح الفورد ماهوب بغلطان

فيه اجتمع فعل الخشن مع ليونه
    مثل الشجاع اذا ابتسم يوم الاكوان

يافورد تكفون لاتقطعونه
    يفداه انتاج تويوتا ونيسان

الفرح راح من وقت مايقطعونه
    زين المواتر انعدم فيه الامان

الله يهديك كان معي بوليسي ٢٠١٠ مطلعه وكاله اصفار

وكنت اجي بالجوهره دايم واجرب مع الناس ومعروف موتري ذاك الوقت

من ناحيه كلامك بخصوص التجربه انت مثل خوينا تشوف تساراعات وتحكم عليها

انا عندي لك لينكون mkz ٢٠٠٨ ستوك نفس مكينه التورس ١٢ وتحت

جب لي اشنب فورد بالرياض واختيار اي سرعه تبيها

صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)