مشاهدة نتائج الإستطلاع: أيهم أنسب واكثر تحقيقاً للراحة والعملانية ؟؟

المصوتون
5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • لينكولن mkz

    4 80.00%
  • دودج تشارجر v6 2015

    0 0%
  • فورد فيوجن فل كامل

    1 20.00%
  • سيارة أخرى ؛ تتوفر فيها الشروط الثلاثة

    0 0%
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: vs mkz فيوجن فل vs تشارجر 2015

  1. #1
    ZAZ
    ZAZ غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    124

    افتراضي vs mkz فيوجن فل vs تشارجر 2015

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    مساكم الله بالخير وأسعد الله ايامكم


    الموضوع ان احد الاصدقاء القريبين جداً نوى يشتري موتر ولأن موتره الحالي خرب ف لازم يشتري ف هالاسبوع كحد أقصى


    عنده ثلاث شروط او متطلبات بس :
    1_ الراحة : سواء مقاعد و سسبنشن
    2_ العملية والتحمل : ناوي يقعد الموتر معه 7سنين كحد أدنى
    3_ الأداء: موتره الحالي 4سلندر فأقل شيء يبغاه v6


    ميزانيته حدود ال120الف ريال


    الفئة اللي توفر ذي المواصفات اللي هي الفل سيدان شايلها من راسه لان كلها بتتغير
    وصفى الإختيار على 3 سيارات (إذا عندكم غيرها اذكروها) :

    1_ اللينكولنMkzستاندر :
    أعجب جداً بتقنياتها وشكلها وفخامتها الغنية عن التعريف وعروض الصيانة ثلاث سنوات اوالضمان الممتدة حتى 6 سنوات او 200.000km **بس متخوف ان تكون حساسة**
    (134 الف ريال شامل التأمين والمصاريف)

    2_ دودج تشارجر 2015 الفيس لفت 6v نص فل:
    شكل جديد (توه نزل هذا الاسبوع) رهيب ومتوحش ، المساحة الداخلية ، ناقل حركة الماني zf 8 تبديلات ، نافيجيشن كشافات ضباب حساسات وكاميرا خلفية وبعض المواصفات الاخرى + دفع خلفي ***كلنا نعرف سمعة السيارة في الخرابات وسمعة الوكيل في الصيانة بعد ! على قولة المثل : اجتمع المتعوس مع خايب الرجا ! لكن م ادري عن الجيل الجديد (2012 وفوق)***
    وللتذكير الرجال ناوي استخدام 5_7 سنين
    (136 الف ريال)

    3_ الفيوجن الse فل كامل : صراحة انا اللي اضفت له هذا الموتر ع اساس ان مواصفاته مثل التورس الlimted ولكن ماني متأكد من مواصفاتها **مشكلتها المكينة ضعيفة (4سلندر 2.5 175hp) حتى بالنسبة لموتره الحالي اقوى منها**
    (121الف ريال)




    اللي مجرب احد المواتر يفيدنا وخصوصاً من ناحية الاعتمادية والصيانة وقطع الغيار
    إذا يوجد عند احد توضيح لنقطة او تصحيح معلومة
    ولمن عنده علم بمواصفات الفيوجن يفيدنا

    .. في انتظاركم
    التعديل الأخير تم بواسطة ZAZ ; 03-05-2015 الساعة 02:50 PM

  2. #2
    LeGeNd SnAkEs غير متصل متخصص لنكولن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الريــاض
    المشاركات
    1,351

    افتراضي رد: vs mkz فيوجن فل vs تشارجر 2015

    من رأيي الحيرة راح تكون بين التشارجر و اللينكون
    و بأستبعد الفيوجن بسبب انها 4 سلندر و فئة اقل منهم

    و راح افضل اللينكون بسبب انها فئة افخم من التشارجر
    من ناحية الراحه اذا ماكانوا نفس الدرجه ولا اكيد اللينكون بتكون اريح
    والعزل الصوتي اكيد اللينكون بيكون افضل

    و من ناحية الاعتمادية السيارتين جديدة مانقدر نحكم على اعتماديتهم
    بس التشارجر في الجيل 2011-2014 اثبت قوته و اعتماديته
    اللينكون مكينته نفس مكينة الايدج سبورت و محد اشتكى منها

    في الاخير توكيلات الجزيره مسويه عرض قوي على اللينكون
    صيانة مجانية 5 سنوات او 120 الف الشي هذا بيخليني ارجح الكفه للينكون اكثر

    ماشاء الله تبارك الله
    Lincoln


    instagram: mo3ttaaz

  3. #3
    Dawoud10 غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    450

    افتراضي رد: vs mkz فيوجن فل vs تشارجر 2015

    السلام عليكم
    اللنكن واللنكن واللنكن بعدها الشارجر، لاكثر من سبب منها الاسم و الراحه والموتر اعتمادي بشكل خرافي واسعار قطع الغيار لكن الشكل ممكن يتغير عن قريب والاهم عندي وكيلها افضل من النفسية اقصد المتحده
    لا الله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمبن

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر