النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عندي بعض المشاكل في الفورد

Mr,marquis غير متصل عضو نشيط

افتراضي عندي بعض المشاكل في الفورد

السلام عليكم ورحمة الــــــــلـــــــه وبركاته

إخواني انا عضو جديد في هذا المنتدى وان شاء الله ما اكون عبء عليكم

اول شي عندي ماركيز موديل 99 خليجي

اول مشكلة عندي تقريبا قبل 7 شهور ركبت البروجكترات او الاضواء بحيث لما افتح احد الابواب تطلع من تحت علامة الفورد

بعد ماركبتها قفلت السيارة ما اشوف الا نور الداخلية يولع ويطفى المهم فصلت البطارية ويوم ثاني شبكتها وفتحت الديكورات ديكور السائق والراكب وشلت البروجكترات وضبط الوضع

بعدها ب اسبوعين اشوف انوار الداخلية 24 ساعة والعة ماتطفا ابد لو ويش لازم اشيل اللمبات

حاولت بأي طريقة ومافاد فحصت فيوزات الكبوت واللي تحت الدركسون وغيرت كمبيوتر النور على حسب كلام بعض الكهربائيين وسويتش الانوار بعد حاولنا بأغلب الوسائل وامس قلت دام اني فاضي رحت الخضرية وعند 7 كهربائيين وماحد عرف يسويها عجزوا وفيه 3 قالوا لي يبغالك متابعة للضفيرة وسحبت عليها تتوقعون وش المشكلة وهل في احد جاتله نفس المشكلة؟؟؟

المشكلة الثانية

حسبي الله على اصحاب ياخذون الشي ولا يعتبورنه امانه

تقريبا قبل 3 اسابيع عطيت واحد من اخوياي السيارة بروح السوبر ماركت ياخذ مقاضي ويرجع طبعا السيارة وقتها كانت ماتشكي من شي زي العسل وكالة واخونا في الله جا بلف يو تيرن طبعا اللفة شوي ضيقة ومعروف الفورد طووييييل وقدامه حفريات مقاوليين وجا بريوس ويكبس ام الدعسة كان بخش في لمبة وعدلها وطاح في الحفريات وعمقها 3 امتار تقريبا طاح من جهة اليمين انكسر الصدام الامامي الكفر اللي ورا انشق المقص اليمين الامامي شوي فيه طعجة خفيفة الباب الخلفي اليمين انطعج والرفرف اللي ورا كذلك طبعا الباب والرفرف اليمين اللي ورا من تحت عند اللحية السودا وطبعا اللحية هاذي انفرمت والحمد لله ما احد تضرر جوا المرور ماقصروا وحجزوا السيارة اسبوعين طبعا السيارة يوم جوا سحبوها المرور حطوا حبل في عمود التوازن الامامي عشان يرفعون السيارة ويقبعون ام الدنيا من مسامير وعمود وجلد وانا ذيك الحزة ندمت والمفحط ودوه الحجز وأخذ جزاه والوالد كان مسافر ولما رجع خبرته لان الموتر بأسمه الوالد عنده يوكن وماجاب خبر الا لما كلموه المرور وقالوا له روح اخذ السيارة وخذينا السيارة الله يهديهم المرور شالوا المسجل وخصقوا التنده وعوجوا الرفرف الامامي جهة اليسار كان سليم وكسروا الصطاب اللي ورا وطبعا ابوي تنازل لصاحبي مايبيه يصلحها بحكم انها قديمة

المهم الحمد لله استلمت الموتر واركب عمود التوازن اللي فلت وشريت مسامير عمود توازن وجلد وصطاب ومسجل jvc وغيرت قماشات وركب والحمد لله من والى سألت بعض الورش عن المقص دام انه طعجة خفيفة مايضر وخذيت لحية اللي تجي تحت في البابين اليمين وضبطت الباب في البيت مع الرفرف كل امورها تمام بس باقي سمكره صدام فاللي عنده صدام نظيف كويس يخبرني طبعا انا في الدمام وماحصلت الصدام في محلات قطع الغيار طبعا كلا اصلي ب2700 سلامات فأبي واحد نظيف وكويس

وفيه مشكلة ثانية بعد المشكلة العويصة اللي سواها خوينا في الله السيارة في الخط السريع من ورا تلعب فوق وتحت وانا ماشي 140 او 120 او حتى 100 غيرت يايات ارتفعت السيارة خف شوي وش المشكلة هل من المساعدات ووش افضل نوع من المساعدات

واسمحولي طولت معاكم من اولها ولا تزعلون مني
    التعديل الأخير تم بواسطة Mr,marquis ; 04-04-2015 الساعة 06:58 AM

Mr,marquis غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: عندي بعض المشاكل في الفورد

اخواني91 مشاهد ولا أحد رد

واللي عنده صدام امامي للماركيز 1999 لايبخل علينا شرط نظيف

north star غير متصل متخصص اكسسوارات

افتراضي رد: عندي بعض المشاكل في الفورد

الحمد لله عالسلامة أولا
    ثاني شي الفورد بالذات ماتختلف عليه الايدي ولا بينهار في فترة بسيطه
    بالنسبة للعب عالخط المساعدات اذا كانت تعبانه او احدها تعبان

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)