النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: لينكون mkz فزعتكم

العناقي غير متصل عضو جديد

افتراضي لينكون mkz فزعتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الاعزاء ارجو من الله ثم منكم الفزعة انا في خاطري سيارة اللينكون mkz بس لحد الحين ما شفت أحد من الجماعة او الزملاء عنده, والحقيقة انا مشارك خصيصن في هذا المنتدى الكريم بكم على شان استفسر منكم و تفيدوني الله يجزآكم الجنة ، طبعا بنسبه للسيارة فخمه وحلوه ورايقه بس حبيت اعرف انا ناوي اشتريها خلال هاذي الايام بس قلت ودي استفسر منكم هنا بالمنتدى وش تنصحوني عليه بنسبه لهاذي السيارة هل فيها ملاحظات او تواجهها مشاكل مصنعيه او أي شيء او بالأخص عيب معين يعني ، علما انا من خلال سؤالي وكثرت الحاحي طلعت بعيبين سمعتها عن هاذي السيارة فا ما أدري صحيح او لا

العيب الاول هو في الشاشة اقصد شاشة المعلومات الي فيها الاوامر وصوت يقولون انها تعلق اقصد تصير سوده فجأة وصوت الموسيقى شغال ولمن توديها صيانه يقولون خلل في البرمجة يصلحونها وتعود بعد فتره نفس المشكلة .

والعيب الثاني الخشب المرصع بها السيارة من الداخل و خاصتن الي على الابواب مع المطبات تسمع لها صوت او زنه يدل او يعطيك احساس انها مو مركبه عدل او انها بدون جوده.

وبس هاذي هي الملاحظات الي لقيتها في بحثي فا حبيت أتأكد هل هذا الكلام صحيح او احد سمع عنه او في ملاحظات جديده تخفا علي ارجو من الله ثم منكم الإفادة وشكرا.

العناقي غير متصل عضو جديد

افتراضي رد: لينكون mkz فزعتكم

معقوله يربع ما في رد او بعض من الآراء عن السيارة بشكل عام

zyad123 غير متصل عضو جديد

افتراضي رد: لينكون mkz فزعتكم

والله ماعندي معلومات عن السياره

ودي افيدك يالغالي ولا اعرف حتى احد من الجامعه يمتلك السياره او قيد جربها

انا انصحك انك تبتعد عن اي سياره لايوجد لها انتشار حتى لو بسيط في اوساطنا

على الاقل تكون عندك معلومه عن السياره الي تبي تشتريها ., الله يوفقك ويسهل امرك يالغالي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)