النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: احد له خبره في فورد فوكس ؟؟

جست هيومن غير متصل عضو مجتهد

افتراضي احد له خبره في فورد فوكس ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا غلطت و اشتريت لي فورد فوكس ٢٠٠١ قلييله جدا جدا في المنطقه انا في جده وعندي مشكله في السياره وكل ما امر على الورش ما احد يعرف لها او يقول ما اقدر اصلحها لك ولا حصلت لها قطع..

هي مشكلتين :

المشكله الاولى/ في الزيت يعني اعبي ٣ علب اطلع مشوار وارجع ينقص نصف الزيت او اكثر لازم قبل اي مشوار اصب علبة زيت وبطن السياره نظيف ما فيه اي تنديه لو افترضنا انه تبويش ما اتوقع انها لحد الدرجه هذي ينقص الزيت هل من الممكن يكون السبب شي اخر ؟ ولو حبيت اصلحها في جده وين اماكن القطع والصيانه؟؟

المشكله الثانيه/ فيه قطعه انكسرت عند الكفره احتمال يكون ذراع الكفره الان تلعب يمين ويسار؟

افيدوني يا اصحاب الفوكس وين احصل القطع وورش الصيانه؟

مجننته الفوكس غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: احد له خبره في فورد فوكس ؟؟

اخوي والله ماابي احطمك لكنها من جد غلطة عمرك وخصوصا انك ماخذ موديل قديم بالنسبة للمشاكلك مااعرف ولا وحده فيهم وبالنسبة للقطع الغيار مالك الا الوكالة هذا اذا كان فيه او انك تشتري من برا

انا معي فورد فوكس 2002 وانا من سكان الدمام اقسم بالله اني تبهذلت في الورش الين قلت بس اخر شي قلت ليه احرق اعصابي شريت لي طقم عدة وجهاز الفحص وفتحت ورشة في البيت واليوتيوب عندك مايقصر والمواقع الاجنبية والحمد لله السيارة شغالة الين هاذي اللحظة بدون مشاكل

اللي ابيه منك انك تعرف ان عندك سيارة صعب جدا جدا جدا انك تحصل واحد يصلحها او يكشف عليها

انا ماابي احطمك لكن هذا الواقع وانا اخوك ياتصلحها بنفسك ياتبيعها لانها بتعذبك وتبهذلك السيارة جبارة وحقت كرف والمانية يعني قطع غيارها نااااااااار

لوريل 86 غير متصل عضو مبدع

افتراضي رد: احد له خبره في فورد فوكس ؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله :
    الله يعينك أخوي ، يا رجل أنا ما سلمت والسيارة 2013 .. يعني جديدة

تعطل علي المكيف 3 مرات خلال 3 أشهر .. ووديتها الوكالة وعلى الضمان الممتد ..

السيارة إذا تعطلت ما تتصلح إلا في الوكالة فقط
    أو مثل ما قال لك مجننته الفوكس .. إنت تصلحها بنفسك من اليوتيوب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)