النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: العزم ميت !!!

افتراضي العزم ميت !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الموضوع يتكلم عن عزم كراون فكتوريا 2011 ماشيه 112000 كلم
    ملخص المشكله : السياره عزمها ميت يعني الدعسه على 2.5 ضغط الهواء تسمع صوت تقول ويش ذي الطياره بس الشوفه ماودك بها وبعد محاولات واذا وصل التسارع الي 80 كلم تحس بالتبديل وتريح السياره لدرجه انك تحس انها بتطفي او خلص البنزين (للي يعرف القير العادي يعني كأنك مقوم السياره بالثالث او الرابع)
    الحلول المطبقه : تغيير بواجي تغيير فلتر بنزين تغيير زيت قير مع انه باقي عليه 20000 بس بعد مشوره احد الاخوان يمكن ان فيه مشكله في التبديل فحص في الوكاله وقالو مافيها شي ولي فتره واغلب الناس يقولون هذا بسبب دبات البيئه وانها مسدوسه وما ادري وشو المهم غيرتها قبل يومين
    النتيجه : كأنك يابو زيد ماغزيت أسف على الاطاله بس اتمنى احصل عندكم حل لاني الصراحه بديت افكر ابيع السياره

Mr,marquis غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: العزم ميت !!!

:dشوف وانا اخوك والله انا احترت زيك بس مع تجربتي بالفورد 4 سنوات لان بديت استلمها وعمري 13 وكلا دوس وكرف مشاوير من الوالد عنده 11سنة واستلمها اخوي سنتين وسافر وبعدها انا استلمتها وراثة وانشا الله با دربها لعيالي :d
    المهم يمكن عندك الدينمو او الصدر منشلخ لان صاحبي جت عنده نفسك ماركيز 99 بالضبط ووداها ابو السعود بالقرب من عنك
    وقالوا صدر مكينة وغيرها كامل وكل شي ب1000 ولو مانفع وقفها اسبوع في الكراج وانشا الله بتظبط ما امزح معك
    انا سيارتي دخل جني فيها في مره صار عزمها طايييح مو طبيعي ولما انزل نافذة السواق تنزل النوافذ كلها ولما اشغل الانوار الطبلون انواره ما تشتغل وبدلت اربع سويتشات ومافي فايدة
    وقفتها اسبووع وطربلتها وفصلت الصبعين حق البطارية واقص الاسلاك حق البطارية واصنفر الاصابع والله واجي بعد اسبوع واركب شحم في البطارية اشغلها ذاك اليوم واروح اعبيها 95 فل وعلى فكرة ترى البنزين له دوور جرب صفيه وعبيه 95 وصرت الف وادوس تسمع المكينة تصرررررخ وتفلت علي وتزيييح ماشاء الله تقول مارودر وصارت الانوار والنوافذ تشتغل زي الناس جرب وانا اخوك منت خسران لان زي مالانسان يتعب السيارة تتعب ويبيلها تدخل غيبوبة وترتاح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr,marquis مشاهدة المشاركة
    :dشوف وانا اخوك والله انا احترت زيك بس مع تجربتي بالفورد 4 سنوات لان بديت استلمها وعمري 13 وكلا دوس وكرف مشاوير من الوالد عنده 11سنة واستلمها اخوي سنتين وسافر وبعدها انا استلمتها وراثة وانشا الله با دربها لعيالي :d
    المهم يمكن عندك الدينمو او الصدر منشلخ لان صاحبي جت عنده نفسك ماركيز 99 بالضبط ووداها ابو السعود بالقرب من عنك
    وقالوا صدر مكينة وغيرها كامل وكل شي ب1000 ولو مانفع وقفها اسبوع في الكراج وانشا الله بتظبط ما امزح معك
    انا سيارتي دخل جني فيها في مره صار عزمها طايييح مو طبيعي ولما انزل نافذة السواق تنزل النوافذ كلها ولما اشغل الانوار الطبلون انواره ما تشتغل وبدلت اربع سويتشات ومافي فايدة
    وقفتها اسبووع وطربلتها وفصلت الصبعين حق البطارية واقص الاسلاك حق البطارية واصنفر الاصابع والله واجي بعد اسبوع واركب شحم في البطارية اشغلها ذاك اليوم واروح اعبيها 95 فل وعلى فكرة ترى البنزين له دوور جرب صفيه وعبيه 95 وصرت الف وادوس تسمع المكينة تصرررررخ وتفلت علي وتزيييح ماشاء الله تقول مارودر وصارت الانوار والنوافذ تشتغل زي الناس جرب وانا اخوك منت خسران لان زي مالانسان يتعب السيارة تتعب ويبيلها تدخل غيبوبة وترتاح
    ممكن تفيدني بابو سعود كيف اوصله
    ويش تقصد بالدينمو والصدر !!!
    شكرا على المشاركه

اخوي

اول شي بقولك الدينمو هو عبارة عن مولد كهرباء للسيارة هو اللي يتحكم بتشغيل كل شي في السيارة والبطارية تساعد الدينمو في التوليد والشحن يعني اذا الدينمو مايعبي كويس تشوف الانوار ترمش واحيانا لما تدوس تسمع صوت اشياء تتفقع في المكينة هذي البواجي تحاول تطق شرار عشان يقوي العزم واذا الكويل مايستجيب تمام او مايوصل له كهرب يطلع ذا الصوت وبصير بعدين الثقل على البطارية ومابتتحمل وبتطفي

وعندك صدر المكينة ما اعرف كيف اشرحها لك

بس بقولك وش هي

شفت المكان اللي تمسك فيه البكرات اللي في المكينة هاذاا اللي اسمه صدي المكينة اذا انشلخ او منكسر تصيير تتفتف والعزم يطيح

وفي حاجة ماذكرتها لك وهي يمكن مو شرط المشكلة من ذيلي يمكن عندك حساس الدعسة يجي جنب البخاخ عند موديل 99 لكن 2011 مدري والله

اذا انت من سكان الشرقية فالمحل في الشرقية في القطيف

اتمنى اني افدتك مع اني كنت مستعجل في الشرح

اخوي

اول شي بقولك الدينمو هو عبارة عن مولد كهرباء للسيارة هو اللي يتحكم بتشغيل كل شي في السيارة والبطارية تساعد الدينمو في التوليد والشحن يعني اذا الدينمو مايعبي كويس تشوف الانوار ترمش واحيانا لما تدوس تسمع صوت اشياء تتفقع في المكينة هذي البواجي تحاول تطق شرار عشان يقوي العزم واذا الكويل مايستجيب تمام او مايوصل له كهرب يطلع ذا الصوت وبصير بعدين الثقل على البطارية ومابتتحمل وبتطفي

وعندك صدر المكينة ما اعرف كيف اشرحها لك

بس بقولك وش هي

شفت المكان اللي تمسك فيه البكرات اللي في المكينة هاذاا اللي اسمه صدي المكينة اذا انشلخ او منكسر تصيير تتفتف والعزم يطيح

وفي حاجة ماذكرتها لك وهي يمكن مو شرط المشكلة من ذيلي يمكن عندك حساس الدعسة يجي جنب البخاخ عند موديل 99 لكن 2011 مدري والله

اذا انت من سكان الشرقية فالمحل في الشرقية في القطيف

اتمنى اني افدتك مع اني كنت مستعجل في الشرح
    ما قصرت اخوي شرحك وافي و وكافي
    بالنسبه لدينمو و موضوع الكهرب ما اعتقد لان الياره كهربها ممتاز ولا عمره حسيت ان فيها ضعف كهرب حتى التشغيله من اول مره وبمجرد دقت سلف بسيطه
    صدر المكينه مافهمته بس مافيها تفتفه هي على السواقه الطبيعيه ممتازه بس اذا بغيت تدعس لها لازم تاخذ وقت علشان تتسارع يعني مافيه ردت فعل للدعسه
    فكره حساس الدعسه بشيك عليه
    ايه انا من الشرقيه ياليت لو تعطيني وصف او اسم الورشه
    واكرر شكري مره ثانيه

حياك اخوي

في عندك

توكيلات ابو السعوود في سيهات وبقرب عنك والقطيف

اذا تعرف اشارة نادي الخليج اللي كأنك راجع من طريق الجبيل السريع (قبل الاشارة لاتنسى اذا تجي من الطريق ذا تلبس حزامك في تفتيش هناك )
    لما توصل عند الاشارة تاخذ يسار يمينك بعد ماتلف كلا مشاتل ومزارع تمشي كلا سيدة اوا تقاطع يكون على يمينك بنشري اسحب عليه ثاني تقاطع تلف يمين تالي بعدها يجيك تقاطع اسحب عليه بجيك دوار روح اول مخرج يسار امشي كلا سيده بتجيك اشارة لف يسار وبعديييين كلا سيدة ودور في الشارع الثاني محل اسمه توكيلات ابو السعوود

وعندك الملحم للسيارات في الخضرية صلخ في الفلوس

وعندك ورشة مع السلامة لكن كهربائي يمني شاااااطرر مو طبيعي ومعرووف اسمه العدني ويصلخك في الفلوس

وانا انصحك خذ رقمي 0554800845 وتواصل معي واتس ولو تبي اوريك الورش اللي اعرفهم 5 ساعات وندور لسيارتك ماعندي مانع لان فاضي مدري وش اسوي في هالاجازة

حياك اخوي

في عندك

توكيلات ابو السعوود في سيهات وبقرب عنك والقطيف

اذا تعرف اشارة نادي الخليج اللي كأنك راجع من طريق الجبيل السريع (قبل الاشارة لاتنسى اذا تجي من الطريق ذا تلبس حزامك في تفتيش هناك )
    لما توصل عند الاشارة تاخذ يسار يمينك بعد ماتلف كلا مشاتل ومزارع تمشي كلا سيدة اوا تقاطع يكون على يمينك بنشري اسحب عليه ثاني تقاطع تلف يمين تالي بعدها يجيك تقاطع اسحب عليه بجيك دوار روح اول مخرج يسار امشي كلا سيده بتجيك اشارة لف يسار وبعديييين كلا سيدة ودور في الشارع الثاني محل اسمه توكيلات ابو السعوود

وعندك الملحم للسيارات في الخضرية صلخ في الفلوس

وعندك ورشة مع السلامة لكن كهربائي يمني شاااااطرر مو طبيعي ومعرووف اسمه العدني ويصلخك في الفلوس

وانا انصحك خذ رقمي 0554800845 وتواصل معي واتس ولو تبي اوريك الورش اللي اعرفهم 5 ساعات وندور لسيارتك ماعندي مانع لان فاضي مدري وش اسوي في هالاجازة
    ماقصرت شكراً على اهتمامك
    انا واجع للشرقيه يوم الاحد وان شاء الله بروح لورشة ابو السعود وفيه واحد من اهل القطيف وصف لي ورشه الصناعيه الثانيه
    وان شاء الله رح يكون بينا اتصال

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)