النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: طلب مساعدة اكسبلورر2008

mazenward غير متصل عضو جديد

افتراضي طلب مساعدة اكسبلورر2008

السلام عليكم
    عندي فورد اكسبلورر 2008 ظهرت فيه مشكلة من شهرين عند ما أمشي مسافة أكتر من خمسين كيلو بسرعة فوق 140اسمع صوت تحت الكرسي الجالس عليه صوت ونة
    وبعدها بكم يوم لما سافرت الرياض وأنا على الطريق لما ارفع رجلي عن البنزين يطلع صوت صفير وعنة قوي وينزل مؤشر السرعة والتسارع وما يروح الصوت حتى اذعس بنزين مرة تانية وكل ما ارفع رجلي عن البنزين يرجع الصوت
    رحت لاكتر من ميكانيكي لما يجربوها ما يطلع الصوت وفي واحد قلي بالدبل وواحد قلي اوتوماتيك المروحة مع العلم انو في تهريب بالدودة
    اللي يقدر يفيدني بكون له من الشاكرين وشكرا الكم

ExpeditionXLT غير متصل عضو مبدع

افتراضي رد: طلب مساعدة اكسبلورر2008

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazenward مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    عندي فورد اكسبلورر 2008 ظهرت فيه مشكلة من شهرين عند ما أمشي مسافة أكتر من خمسين كيلو بسرعة فوق 140اسمع صوت تحت الكرسي الجالس عليه صوت ونة
    وبعدها بكم يوم لما سافرت الرياض وأنا على الطريق لما ارفع رجلي عن البنزين يطلع صوت صفير وعنة قوي وينزل مؤشر السرعة والتسارع وما يروح الصوت حتى اذعس بنزين مرة تانية وكل ما ارفع رجلي عن البنزين يرجع الصوت
    رحت لاكتر من ميكانيكي لما يجربوها ما يطلع الصوت وفي واحد قلي بالدبل وواحد قلي اوتوماتيك المروحة مع العلم انو في تهريب بالدودة
    اللي يقدر يفيدني بكون له من الشاكرين وشكرا الكم
    ممكن من الدبل او من الدفرنسات او من العكوس او من الرمان بلي الي راكب فالكفر. اول خطوه تسويها شيك على زيت الدبل والدفرنس الخلفي والامامي شوف الناقص وزوده فقط بدون ماتغيره

mazenward غير متصل عضو جديد

افتراضي رد: طلب مساعدة اكسبلورر2008

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة expeditionxlt مشاهدة المشاركة
    ممكن من الدبل او من الدفرنسات او من العكوس او من الرمان بلي الي راكب فالكفر. اول خطوه تسويها شيك على زيت الدبل والدفرنس الخلفي والامامي شوف الناقص وزوده فقط بدون ماتغيره

جزاك الله خير أخي انشاء الله يمشي الحال مشكور

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)