النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: شمعات 80\100 احتاج رد سريع يا شباب

Spln8 غير متصل عضو نشيط

افتراضي شمعات 80\100 احتاج رد سريع يا شباب

السلام عليكم
    كيف حالكم

ابستفسر عن اللي يركبون شمعات المانية 80/100 مع كتاوت تسبب حرق افياش ولا بس تنحرق على اللي ما يركبون كتاوت
    واللي تذوب قواعد الشمعه عندهم من الكتاوت ولا بدون

وهي كم كلفن ( اهم سؤال)

وفين الاقيها ؟

Spln8 غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: شمعات 80\100 احتاج رد سريع يا شباب

Up up up up up

old man غير متصل عضو نشيط

أخوي للأسف الشديد ماعندي تجربه عن موضوعك ( بمعنى لم أستخدم الشمعات التي ذكرت )

لكن كونت فكره ليست بالبسيطه عن تركيب العدسات ( إنت تقول شمعات ) عموماً اللي إستفدت منه من قرائتي لتجارب كثيرين أنه يجب تركيب عدسات أولاً وتكون قاعدتها حديد حتى لاتذوب .
    وثانياً تكون الشمعات 35 واط مع كتاوت وتكون الشمعات 4300 كالفن .

هذا من خبرتي التي إستفدتها من الشباب ولكن للأمانه لم أستخدمها ، فسياراتي منها ألماني وشمعات بلدها زينون ماعدى سيارتي العائليه إكسبدشن لم أركب للآن زينون ( مع إنه في بالي لأن نورها ضعيف ) ولكن عشان الضمان وفي نفس الوقت سياره عاليه فقط ولا تتحرك إلا قليلاً ولهذا السبب مهمل الموضوع .

ملحوظه :

1- أغلب من تنحرق الظفيره لديه لم يركب كتاوت فيها فيوزات لكي يتجنب تأثير الزنون على كهرباء السياره .
    2- يتم تركيب عدسات قاعدتها بلاستيكيه وهذا من أسباب ذوبانها فلو كانت حديديه فهو الأفضل .
    3- البعض يستخدم شمعات 75 واط و مئة واط وهذا خطأ فيجب أن لايتجاوز الواط 55 والأفضل 35 واط .
    التعديل الأخير تم بواسطة old man ; 07-31-2015 الساعة 12:28 PM

Spln8 غير متصل عضو نشيط

Exclamation رد: شمعات 80\100 احتاج رد سريع يا شباب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة old man مشاهدة المشاركة
    أخوي للأسف الشديد ماعندي تجربه عن موضوعك ( بمعنى لم أستخدم الشمعات التي ذكرت )

لكن كونت فكره ليست بالبسيطه عن تركيب العدسات ( إنت تقول شمعات ) عموماً اللي إستفدت منه من قرائتي لتجارب كثيرين أنه يجب تركيب عدسات أولاً وتكون قاعدتها حديد حتى لاتذوب .
    وثانياً تكون الشمعات 35 واط مع كتاوت وتكون الشمعات 4300 كالفن .

هذا من خبرتي التي إستفدتها من الشباب ولكن للأمانه لم أستخدمها ، فسياراتي منها ألماني وشمعات بلدها زينون ماعدى سيارتي العائليه إكسبدشن لم أركب للآن زينون ( مع إنه في بالي لأن نورها ضعيف ) ولكن عشان الضمان وفي نفس الوقت سياره عاليه فقط ولا تتحرك إلا قليلاً ولهذا السبب مهمل الموضوع .

ملحوظه :

1- أغلب من تنحرق الظفيره لديه لم يركب كتاوت فيها فيوزات لكي يتجنب تأثير الزنون على كهرباء السياره .
    2- يتم تركيب عدسات قاعدتها بلاستيكيه وهذا من أسباب ذوبانها فلو كانت حديديه فهو الأفضل .
    3- البعض يستخدم شمعات 75 واط و مئة واط وهذا خطأ فيجب أن لايتجاوز الواط 55 والأفضل 35 واط .
    يعطيك العافية ياحبيبي وشاكر على تعبك
    لكن انا أتكلم عالشمعات ( اللمبات ) يعني بدون تركيب زنون ولا محولات ولا عدسات بس الشمعات والكتاوت
    شكرا لك

Up up

الصورة الرمزية ابو داهم
    ابو داهم غير متصل عضو مجتهد

100/80 لا تركبها ابدا لانها حراراتها عالية .. انا ركبتها مرة ذوبت الشمعه عندي عاد ستر الله ما راحت فيها الظفيرة
    ركب لبمات الوكالة الاصلية مع سلك مقوي السلك الاصفر نوع تايواني ويجي معها الكتاوت هذي تقوي لك النور شوي واذا تبغى حل افضل ركب عدسات بس يكون نوع اصلي عشان تستفيد ولا تخسر

Spln8 غير متصل عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو داهم مشاهدة المشاركة
    100/80 لا تركبها ابدا لانها حراراتها عالية .. انا ركبتها مرة ذوبت الشمعه عندي عاد ستر الله ما راحت فيها الظفيرة
    ركب لبمات الوكالة الاصلية مع سلك مقوي السلك الاصفر نوع تايواني ويجي معها الكتاوت هذي تقوي لك النور شوي واذا تبغى حل افضل ركب عدسات بس يكون نوع اصلي عشان تستفيد ولا تخسر
    كنت مركب كتاوت ولا لا
    وكانت الشمعه اصلي ولا ديبو tyc

الصورة الرمزية ابو داهم
    ابو داهم غير متصل عضو مجتهد

مركب كتاوت والشمعات اصلية بعد
    عالعموم اذا كان بتركبها لسفرة وحدة ان شاء ما يأثر

raaeed غير متصل عضو مجتهد

أنا مركب شمعات 80/100 ألمانية من شركة فلوسر -أفضل منالكورية- مع ضفيرة الانوار الصفراء (كتاوت) ومجربها لسنة ونصف ما اشتكيت منها

أهم شئ أعزل الضفيرة بالشطرطون لأنه جاتها رطوبة من الغسيل وعلقت واحرقت علي شمعة العالي وغيرتها مع عزل بشطرطون كيابل الكهرباء العريض ��

raaeed غير متصل عضو مجتهد

ودرجة الكالفن نفس الانوار الهالوجين العادية الصفراء ، فيه انوار لونها أبيض من فليبس واوسرام وساليفنا وهي قليلة بالسوق واكنها متواجدة بامازون بكثرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)