النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مطلوب من اهل مكه

  1. #1
    الصورة الرمزية غريب الحب
    غريب الحب غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    88

    افتراضي مطلوب من اهل مكه

    الي يعرف لي ورشه شغلها مضبوط
    سمكره وبويه وميكانيكا
    قدر الله وسويت حادث

  2. #2
    الصورة الرمزية جهاد هلال
    جهاد هلال غير متصل عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    252

    افتراضي رد: مطلوب من اهل مكه

    الف سلامة و معوض خير في السيارة.
    ان شاء الله الشباب يساعدوك و يفيدوك.

  3. #3
    الصورة الرمزية غريب الحب
    غريب الحب غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    88

    افتراضي رد: مطلوب من اهل مكه

    الله يسلمك
    وان شاء الله مانشوف فيكم مكروه

  4. #4
    north star غير متصل متخصص اكسسوارات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    4,085

    افتراضي

    الحمدلله على سلامتك وخارج من الشر
    يدلوك اهل مكه

  5. #5
    الصورة الرمزية غريب الحب
    غريب الحب غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    88

    افتراضي رد: مطلوب من اهل مكه

    ابشركم ولله الحمد تم اصلاح الصيانه
    بس بقولكم (قصة التصليح)
    طلبت موعد اصلاح من الشركه وجاني الموعد بعد اسبوع تقريبا وفي حينها حملت السياره على سطحه ومشيت من مكه الى جده وعند دخول الوكاله سوى لي تقرير كالعاده بحاله السيارة وانتظرت حوالي ربع الساعه وجاني وقال ي المفاجئه بعد اسبوع ان شاء الله زي اليوم هذا تجينا ونقولك اش في السياره واش مافيها واذا حاب تسويها عندنا مو مشكله بس اذا بتسويها برى ناخذا عليك حق التقرير اظن حوالي 600 ريال ...
    طبعا انا قلت له اذا بتقعد اسبوع لين تعرفو اجل متى تتصلح ان شاء الله !
    قال : والله في الحقيقه احنا علينا ضغط ومضغوطين وفيه زحمه الايام هذي لكن ان شاءالله من اسبوعين الى شهر ، ماشاء الله تبارك الله شهر طيب تعطوني سياره بديله قال للأسف لا النظام مايشمل الحوادث
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
    طبعا الكلام هذا لايقدره عقل خصوصا واني ماعندي غير ذي السياره يعني راح اجلس بدون مشاوير او استاجر
    وكلمت راعي السطحه يرجعها لمكه
    وعند الوصول وجدت افضل ورشه سمكره وبويا في مكه الا وهي ورشة القرشي في شارع الحج
    طبعا صلخني على عيني بس عاد الشغل يستاهل النتيجه طيبه
    تحياتي للجميع

  6. #6
    ضامي السراب غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    155

    افتراضي رد: مطلوب من اهل مكه

    ربنا يجعلها اخر الحوادث ان شاء الله
    والله لو بالرياض كان وديتك ورش شغهم نظيف بس على قول المثل الزين ما يكمل ((السعر غالي حبتين))
    بس وجهة نظري يزيد السعر شوي بس شغل محترم ماعندي مشكلة
    المهم الله يوفقك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر