صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: فزعتكم يارجال عندي مشكله في شاشه رودماستر بلاتينيوم بنظام اندرويد للفورد فكتوريا

الصورة الرمزية fs99fs
    fs99fs غير متصل عضو مبدع

Exclamation فزعتكم يارجال عندي مشكله في شاشه رودماستر بلاتينيوم بنظام اندرويد للفورد فكتوريا

السلام عليكم

انا سيارتي فورد فكتوريا 2011
    انا كنت مركب شاشه رودماستر اللي بدون اندرويد من قبل سنتين ثم بعدين عجبتني شاشه رودماستر بلاتينيوم الي بنظام اندرويد و شريتها قبل امس و ركبتها و كل شي تمام ماعدا اشياء بذكرها لكم لكن ما ادري هل هي طبيعيه او الشاشه فيها شي..

1- الشاشه تطول وماتشتغل اول ما اشغل السياره تاخذ 30 ثانيه و تشتغل مع اني مو محمل فيها شي
    2- الصوت مو مره عالي ، يعني مهما ترفع الصوت تحس انه باقي شوي منخفض (مكتوم) مو مثل الشاشه الي قبل
    3- اذا جيت اشبك الشاشه على النت الي بجوالي ، ادخل للاعدادات و بعدين اروح لـ (لاسلكي) ثم اضغط على تشغيل الواي فاي بس مايشتغل ع طول يعلق و ثم اطلع و ادخل مره ثانيه و نفس الشي لين يضبط مع التكرار من حاله!.. مو كل مره بس يصير لي كثير
    4- اذا دقيت الريوس وكنت مشغل الراديو او اي شي يقفل الصوت لاني مركب كميرا خلفيه؟! مستغرب لان الشاشه الي قبل ذي كنت اريوس و الصوت شغال مايطفي

اتمنى من اللي عنده خبره يفيدني و شكراً لكم ..

الصورة الرمزية فورد بوليسيP71
    فورد بوليسيP71 غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: فزعتكم يارجال عندي مشكله في شاشه رودماستر بلاتينيوم بنظام اندرويد للفورد فكتوريا

وعليكم السلام باقي اسئلتك والله ماعندي علم عنها لكن سؤالك ذا:
    4- اذا دقيت الريوس وكنت مشغل الراديو او اي شي يقفل الصوت لاني مركب كميرا خلفيه؟! مستغرب لان الشاشه الي قبل ذي كنت اريوس و الصوت شغال مايطفي

عشانك مركب كاميرا خلفية مع الشاشة ذي اما الشاشة اللي قبل يوم الصوت كان شغال اكيد انك ماكنت مركب وقتها كاميرا خلفيه عليها
    لان عندي شاشة ستيل كول على ماركيزي واذا دقيت ريوس نفس الشيء تسكر لانه شيء طبيعي بتفتح لك الكاميرا على الطريق

الدين واجد و الوظايف تعيسة *** والعسكرية خلت الراس شايب

Police interceptor

كله ولا الفورد لاتقطعونه
    يامنتجين الفورد خلو كحيلان

لو زاد سعره مايعافى زبونه
    يشتريه لو كان غالي الاثمان

يقولون اللي قيمته مايعرفونه
    مركب عزيز النفس ماهو بكوبان

وابمدحه دام انكم تعشقونه
    من يمدح الفورد ماهوب بغلطان

فيه اجتمع فعل الخشن مع ليونه
    مثل الشجاع اذا ابتسم يوم الاكوان

يافورد تكفون لاتقطعونه
    يفداه انتاج تويوتا ونيسان

الفرح راح من وقت مايقطعونه
    زين المواتر انعدم فيه الامان

الصورة الرمزية fs99fs
    fs99fs غير متصل عضو مبدع

افتراضي رد: فزعتكم يارجال عندي مشكله في شاشه رودماستر بلاتينيوم بنظام اندرويد للفورد فكتوريا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فورد بوليسيp71 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام باقي اسئلتك والله ماعندي علم عنها لكن سؤالك ذا:

عشانك مركب كاميرا خلفية مع الشاشة ذي اما الشاشة اللي قبل يوم الصوت كان شغال اكيد انك ماكنت مركب وقتها كاميرا خلفيه عليها
    لان عندي شاشة ستيل كول على ماركيزي واذا دقيت ريوس نفس الشيء تسكر لانه شيء طبيعي بتفتح لك الكاميرا على الطريق
    الا كنت مركب كمره خلفيه بس مايتوقف الصوت نهائياً عند الرجوع للخلف

والله ماعندي علم يمكن حسب انواع الكاميرات او الشاشات لان اللي عندي مركب كاميرا من اول ماركبتها واذا دقيت ريوس يطفى الصوت اول ما احط في الدي يرجع تلقائي على طول.

Police interceptor

كله ولا الفورد لاتقطعونه

وابمدحه دام انكم تعشقونه

يافورد تكفون لاتقطعونه

الــهــاوي غير متصل عضو نشيط

الأخ / fs99fs

أنا برضه ما عندي إجابة إلا على تساؤلك رقم ( 4 ) والمتعلقة بانقطاع الصوت أو نخفاضه بعد ما تعشق الـ R

إنخفاض الصوت أثناء العودة للخلف هي خاصية متاحة في إعدادات الشاشة بحيث يكون تركيزك على الكاميرا الخلفية اثناء العودة للخلف للسلامة والأمان لكن بإمكانك من الإعدادات إلغاء هذه الخاصية بحيث يبقى الصوت بنفس مستواه أثناء القيادة للأمام .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــهــاوي مشاهدة المشاركة
    الأخ / fs99fs

أنا برضه ما عندي إجابة إلا على تساؤلك رقم ( 4 ) والمتعلقة بانقطاع الصوت أو نخفاضه بعد ما تعشق الـ r

إنخفاض الصوت أثناء العودة للخلف هي خاصية متاحة في إعدادات الشاشة بحيث يكون تركيزك على الكاميرا الخلفية اثناء العودة للخلف للسلامة والأمان لكن بإمكانك من الإعدادات إلغاء هذه الخاصية بحيث يبقى الصوت بنفس مستواه أثناء القيادة للأمام .
    وكيف الطريقة اخوي اي اعدادات هل انت رجعت الصوت حتى عند الرجوع للخلف؟

Police interceptor

كله ولا الفورد لاتقطعونه

وابمدحه دام انكم تعشقونه

يافورد تكفون لاتقطعونه

الصورة الرمزية fs99fs
    fs99fs غير متصل عضو مبدع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــهــاوي مشاهدة المشاركة
    الأخ / fs99fs

أنا برضه ما عندي إجابة إلا على تساؤلك رقم ( 4 ) والمتعلقة بانقطاع الصوت أو نخفاضه بعد ما تعشق الـ r

ايوه صحيح كلامك و طبقته في الشاشه القديمه الي قبل ذي ، بس الشاشه الي عندي الحين نظامها غير و ماحصلت اي شي في الاعدادات يخص الموضوع

و شكراً على مشاركتك..

Dr.Marquis غير متصل عضو نشيط

اللي اتذكره انك لازم تلعب في الاسلاك عن طريق السلك الأخضر على ما اظن لاااااااااااااااااااااااااااحظوا اني هنا (اظن) وبعض الظن اثم.. يعني تروح تشعط اوم السلك الأخضر من شاشتك وتجيب في ديك اومها العيد مالي شغل !!!

لكن الزبدة انك تخدع الشاشة بحيث انها تظن انها مشبوكة على الدي d علطول .. وما تلتقط إشارة تعشيق الريوس من السلك المسؤول عن هذي الوظيفة خلف الشاشة.. طبعآ م زلت زيرو ع الشمال في الكهرب فما ادري السلك المطلوب خداعه كيف نصرفه.. بس الشباب اللي فاهمين بالكهرب بيفيدونا ان شاء الله

raaeed غير متصل عضو مجتهد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- أمر طبيعي وعندي نفس الوضع 30 ثانية وتشتغل ، وكام الريوس يشتغل مباشرة بدون إنتظار ال30ثانية

2- الصوت وضعه ممتاز معي وما أذكر أني رفعت الصوت اكثر من 10-14 درجات ، ولكن أضغط على بكرة الصوت وراح تظهر لك الاعدادات الصوت وغيرها إلى اللي يعجبك (روك - سي دي - قياسي ... إلخ )

3- صحيح اذا ماتصلت بالشبكة من بداية تشغيل الشاشة تلاحظ فيها تهنيق في الاتصال وأحيانًا يرفض الاتصال ، أنا معاي مودم محمول و24 ساعة شغال والوضع عندي ok ويتصل مباشرة

جرب تنزل هذا البرنامج كان عندي تاب لينفو قبل سنة بنفس وضع الشاشة وبالبرنامج يتصل بدون تعليق
    راجع "WiFi Manager"
    https://play.google.com/store/apps/d...an.WifiManager

4-حلها بسيط جدآ ومن اعدادات الشاشة
    أول ما ركبتها بالمحل كانت تقطع الصوت اذا دقيت الريوس وكلمت اليماني عليها وغير في إعداداتها اعتقد من خيار القيادة او المعالجة ؟
    المشكلة اشتغل في الضبط بسرعة وما أمداني أركز معه

والمشكلة إن ترجمة الضبط إلى اللغة العربية لك عليها (فيها أجزاء ترجمتها عربية مكسرة هههههههههه ) لو تحول اللغة بالانجلش يمكن تنفهم بشكل أوضح
    التعديل الأخير تم بواسطة raaeed ; 09-28-2015 الساعة 09:55 AM

الصورة الرمزية fs99fs
    fs99fs غير متصل عضو مبدع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raaeed مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- أمر طبيعي وعندي نفس الوضع 30 ثانية وتشتغل ، وكام الريوس يشتغل مباشرة بدون إنتظار ال30ثانية

2- الصوت وضعه ممتاز معي وما أذكر أني رفعت الصوت اكثر من 10-14 درجات ، ولكن أضغط على بكرة الصوت وراح تظهر لك الاعدادات الصوت وغيرها إلى اللي يعجبك (روك - سي دي - قياسي ... إلخ )

3- صحيح اذا ماتصلت بالشبكة من بداية تشغيل الشاشة تلاحظ فيها تهنيق في الاتصال وأحيانًا يرفض الاتصال ، أنا معاي مودم محمول و24 ساعة شغال والوضع عندي ok ويتصل مباشرة

جرب تنزل هذا البرنامج كان عندي تاب لينفو قبل سنة بنفس وضع الشاشة وبالبرنامج يتصل بدون تعليق
    راجع "wifi manager"
    https://play.google.com/store/apps/d...an.wifimanager

4-حلها بسيط جدآ ومن اعدادات الشاشة
    أول ما ركبتها بالمحل كانت تقطع الصوت اذا دقيت الريوس وكلمت اليماني عليها وغير في إعداداتها اعتقد من خيار القيادة او المعالجة ؟
    المشكلة اشتغل في الضبط بسرعة وما أمداني أركز معه

والمشكلة إن ترجمة الضبط إلى اللغة العربية لك عليها (فيها أجزاء ترجمتها عربية مكسرة هههههههههه ) لو تحول اللغة بالانجلش يمكن تنفهم بشكل أوضح

اشكرك على مرورك الرائع و ان شاء الله اجرب الطريقه و اوافيك بالنتايج

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع