النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ارجو مساعدتي مستخدم جديد

bakerford غير متصل عضو جديد

افتراضي ارجو مساعدتي مستخدم جديد

السلام عليكم شباب عم افكر بشراء فيوجين موديل 2011-2012 هل تنصحو فيها او لا انا اول مره بجرب الفور كنت امتلك اكس فايف و بعتو و جبت سيراتو 2014 خبطت الماكينه وكان يوم ملعون لما فكرت في الكوري و سبب خربها نوع زيوت بترومين و الان بفكر بفورد كنت حاب اجيب فورد اديدج لكن فلوس ما تسمح اتجهت لفيوجين المبلغ المتوفر بين 25- 28 الاف يا ريت تفيديو بوضع السياره بشكل عام و الفئه الكويسه

بارك الله فيكم

Mr.Fusion غير متصل مشرف قسم فيوجن

افتراضي رد: ارجو مساعدتي مستخدم جديد

السلام عليكم

بالنهاية قبل النصح او الاقتراح كم الميزانية هي الاساس.

مثلاً اذا حدك 30 ألف وتبي سيارة نظيفه وموديلها فوق الـ 2010 . بهالـ 30 ألف وش تحصل ؟

منافسين الفيوجن اغلى منها من ناحية السيارات المستعملة لان الفيوجن سيارة جديدة على السوق السعودي ومالها شعبيه الى الان فطبيعي سعرها ينزل وهذا الشيء من صالحك ومن صالح ميزانيتك.

نرجع للسيارة بالعموم , الحمدلله السيارة عملية و قريباً راح تكمل معي 6 سنوات والحمدلله السيارة ممتازة وصبورة. وبالنسبة لحيرتك بالفئة على حسب نظافة السيارة اللي راح تحصلها لا سيما انك بتبحث بسوق مستعمل وليس جديد .

بالتوفيق

American Muscle

سـبـحـان الـلــه وبــحـمــده ,.,,., سـبحـان الـلـه الــعــظــيــم

حياك تسلم ولله حدي 30 الف بالزبط و قدامي سياره ممشاها 45 الاف كليو استخدام رجال كبير وفيها شوية ضربات خفيفه و سمكره في الباب اليمين و هي ستاندر ولسى على الضمان و قدامي وحده ثانيه نص فل ممشى 154 خاليه من الضربات على حسب كلامه ارجو انكم تساعدوني على اتخاذ القرار الصح وش الفرق بين الستاندر و النصل فل من ناحيت المواصفات و الامان و كلى السيارتين معروضات ب 30 الاف

شيكت على السياره حقت ال 45 الاف طلع الضمان منتهي

Mr.Fusion غير متصل مشرف قسم فيوجن

الستاندرد اللي ماشيه 45ألف كيلو ممشاها ممتاز لكن اذا فيها ضربات في البدي ممكن تصرف النظر عنها الا اذا كان السعر ممتاز وكانت الضربات سطحيه وغير قوية لآنك بالنهايه مستخدم.

ابعد عن الممشى الكثير لان السياره بعد فترة تحتاج قطع استهلاكيه للتغير خصوصا عضلات السيارة.

استمر في البحث و اتمنى لك التوفيق في الاختيار

American Muscle

سـبـحـان الـلــه وبــحـمــده ,.,,., سـبحـان الـلـه الــعــظــيــم

الحمد الله و بعد انا شريت السياره الي ممشاها 45 الاف الفحص ممتاز الماكينه ممتازه الجيربكوس ممتاز و كل شي فيها ممتاز داخليه و كل العضلات ربي لك الحمد بستثناء الضربه الي علي الباب اليمين طلع الايرباق وتم اصلاح الضربه و الايرباق لم يتم تركيب غيرو و السعر 30 طلع علي .. اسال الله ان يعطيني خيرها و يكفيني شرها وانا سالت عن موضوع الايرباق حكو مش مهم جدا ما دام مش امامي و انا بعد فتره رح اقوم باصلاحو لا تنسو من صالح دوعائكم عندي بعض الاستفسارات بعددة نقاط

1- وين ممكن احصل مكان غير الوكاله يعمل الايرباق
    2- احسن ورشه لفورد بسعر معقول في جده
    3-هل تنصحوني بتركيب شاشه
    4-وين بحصل قطع لتزين السياره مثل الانوار الامامي حاب احصل الي فيها ليد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)