النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: فيوجن 2012 انحرقت الضفيرة.. ساعدوني يا اخوان جزاكم الله خير

hemo14141993 غير متصل عضو جديد

افتراضي فيوجن 2012 انحرقت الضفيرة.. ساعدوني يا اخوان جزاكم الله خير

السلام عليكم يا اخوان

انا سيارتي فيوجن 2012 ماشية 50 تقريبا والسيارة انا محافظ عليها..
    اللي حصل اني قبل سنة غيرت فيوز الولاعة بسب انها ما كانت تشتغل وصارت تشتغل واستمر الوضع طبيعي لمدة سنة

قبل فترة شغلت السيارة ومشيت فيها مسافة بسيييطة جدا جدا.. الا ودخان كثيف وعجة تدخل علي من فتحات التكييف ومدخل الولاعة ومن تحت الطبلون وريحة حريق.. مباشرة طفيت السيارة وشليتها بسطحة وع الوكالة.

للاسف السيارة كانت توها خارجة من الضمان من شهرين.. وبعد الفحص.. قالوا لي المشكلة بالضفيرة وسبب المشكلة كان مجموعة الاسلاك اللي عند الولاعة وهذا نتج عنه مشاكل في اماكن ثانية من الضفيرة ووراني جزء من الاضرار اللي جات لبعض الاسلاك تحت الدركسون وعند الولاعة
    المهم.. قالوا لي تصليحها عندنا يكلفك 12 الف!! راح نغير الضفيرة (the wirings) للسيارة كااملة من الى.. عشان نقدر نشغل بس السيارة ونشوف هل فيه اضرار ثانية جات - للكمبيوتر مثلا-..

رحت لواحد بالصناعية بالخبر وقال باكشف عليها وباشوف اذا تتصلح.. راح تكلفك تقريبا 1500 لو قدرت اصلحها

سؤالي هنا يا جماعة الخير!! وش ارائكم واش المفترض اني اسوي وهل فعلا ان الضفيرة اذا خربت تصليحها مستحييل او صعب او ممكن يسبب تفاقم للاضرار واني لازم اغير لكامل السيارة زي ما قالوا بالوكالة.. ولا فيه امل انها تتصلح والموضوع مقدور عليه.. وهل الفيوز اللي غيرته ممكن يكون هو السبب؟!

الله يسعد كل من ساعدني في مشكلتي هذي.. والله اني مهموم

تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة hemo14141993 ; 11-03-2015 الساعة 03:27 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)