النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ابي مشورتكم يا اخواني

abadi201 غير متصل عضو نشيط

افتراضي ابي مشورتكم يا اخواني

اخوني ابي النصيحة ، في واحد صدم شنطة السيارة من ورا ، ايدج 2013 ساحبها من الوكاالة ولا صادتها ضربة من قبل اللي صدمني ما عنده تأمين وانا منتهي تأميني الشامل قالوا لي لازم تجيب تسعيرات من الورش ، في ورشتين قالوا لي نقدر نصلحها وفي ورشة قال لي هذا الشنطة اللمونيوم لازم تغيير رحت ورشة سهم وورشة الشامي قالوا في امكانية للسمكرة ابي نصيحتكم ايش افضل ورشة في الدمام للسمكرة لاني ما ابي اسمكرها اي كلام ارجو النصيحة ـ وماابي اطول عليكم بالنسبة لزجاجة المراية من جهة السواق وين اقدر اركبها لانها كهربائية هل محلات الزينة يضبطونها كويس لانها شبك اسلاك تقريبا .

الله يسعدكم

الصورة الرمزية هاي الشرقية
    هاي الشرقية غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: ابي مشورتكم يا اخواني

الحمدلله على السلامة والله يالغالي حرام تسويها بالورش المفروض بالوكالة ولكن شي مكتوب عندك ورشة الدوائية ورشة ممتازة طبعا مكانها بوسط الخضرية بس اشرط عليهم ترجع زي ماكانت ثاينا ماتواجه مشاكل في فتحها وتقفيلها بعددين واذا قالوا تحتاج تغيرها غيرها وخليه يدفع الله لايهينه انا مافهمت بالنسبة للمراية بس أتوقع الورشة يضبطونها لك اذا اسلاك تحتاج كهربئي
    فديت الايدج

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)