النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: فتحة البانوراما , ايدج 2011

الصورة الرمزية AlmystroOo21
    AlmystroOo21 غير متصل عضو مجتهد

افتراضي فتحة البانوراما , ايدج 2011

السلام عليكم

صباحكم ورد

عندي ايدج 2011 يوجد فيه فتحة البانوراما ,, المهم انها خربت عليه ,, تفتح طبيعي بس ما تقفل نهائيا. يعني لازم يكون معاي احد يساعدني في قفلها ىاليدين.

وديت السيارة الوكاله , شيكوا عليها و ردوا عليه امس و كان ردهم مفجع ,, تصليح ب 6500 ريال !!!
    يشمل قطع غيار و كمان اجرة اليد
    الزبده قلت لهم رجعوا كل شي مثل ما كان و رح اجي اخذ السياره ,, سلامات !! 6500 ريال !!

انا من سكان الدمام ,, يا ليت فيه احد يقدر يفيدني لو فيه محلات تقدر تصلحها و بسعر ارخص من كذا

اشكركم
    [IMG][/IMG]

ناصر مرعي غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: فتحة البانوراما , ايدج 2011

سهلة جداً وان شاء الله ماتكلفك مية ريال .. ودها محلات التنجيد في الصناعية غالباً عندهم أحد يضبط الربل المحيط بالفتحة ويظفه من الغبار ويصمغه من جديد ويرجع كل شي زي ماكان اهم شي تجربه عنده.

وتعود دام عندك فتحة في السيارة لازم تسوي لها تنظيف كل سنة وكذا لأن جونا ماشاء الله رهيب ههههههه كله عج وغبار

توروس2100 غير متصل عضو مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر مرعي مشاهدة المشاركة
    سهلة جداً وان شاء الله ماتكلفك مية ريال .. ودها محلات التنجيد في الصناعية غالباً عندهم أحد يضبط الربل المحيط بالفتحة ويظفه من الغبار ويصمغه من جديد ويرجع كل شي زي ماكان اهم شي تجربه عنده.

وتعود دام عندك فتحة في السيارة لازم تسوي لها تنظيف كل سنة وكذا لأن جونا ماشاء الله رهيب ههههههه كله عج وغبار

كلام جميل ، خاصة اذا اجتمع غبار ومطر ،، بالنسبة لي عندي بخاخ Q20 من ساكو ،

اذا الاجواء تقلبت مطر وغبار وعج ، ألا حظ بطء شديد في التقفيل ، فأحد الأعضاء نسيت اسمه تكلم عن البخاخ ، فعملت طريقته ، ورجعت لوضعها الطبيعي ماشاء الله .

https://www.youtube.com/watch?v=xRWutrZDCZ0

الصورة الرمزية AlmystroOo21
    AlmystroOo21 غير متصل عضو مجتهد

للاسف تحتاج واحد فاهم في الشغله لان المشكله مش بس في الغبار ,,

المشكله كمان في ال slids و cables يعني لازم تنفك و يشوف وش تحتاج و اذا يقدر يصلحها و الا لا !!
    انا اخذت نسخه من قطع الغيار اللي تحتاج تغيير بس ابي اشوف اذا احد قدر يصلحها بدون

قطع الغيار = 3000
    اجرة اليد = 2500
    [IMG][/IMG]

الصورة الرمزية جهاد هلال
    جهاد هلال غير متصل عضو مبدع

غريبة بصراحة....
    قبل فترة اكتشفت ان البانوراما عندي ما تفتح خير شر و فحصتها في الصيانة و قالوا لي تحتاج ماطور البانوراما و جلدتين قيمتها 1700 ريال و شغل يد 600 ريال يعني المجموع 2300 ريال.

o.habeeb غير متصل عضو مجتهد

طيب كان سالته ايش القطع الي تتغير عشان كل احد تجيه مشكلة مختلفة بعضها تكلف ١٠٠ وبعضها الف عموما الله يعينك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)