النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مشاكل الايدج 2013 خلال 8000 كيلو

دكو غير متصل عضو نشيط

افتراضي مشاكل الايدج 2013 خلال 8000 كيلو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد اخواني الكرام انا معاي ايدج 2013 sel awd ماشيه 8000

البداية قدر الله وصار لي حادث فيها قبل 5 اشهر وغيروا لي رفرف خلفي يسار وجنط وصدام وبطانه وكم شغله تحت ميكانيكية استلمتها بعد شهرين ونص وبعد كم يوم كان فيه صوت مع المشي على سرعة 60 الى 120 ورجعتها لهم وغيروا الهوب ورجعت تمام ولله الحمد لكن الان ي اخوان في كم مشكلة طلعت لي مثلا القير اذا دعست وفكيت الدعسه يطلع صوت هذي اول شغله
    ثاني شغله اذا حطيت الريوس وضغطت فرامل وفكيت الفرامل عشان اكمل في صوت يطلع من الكليبرات او الاقمشه صوت قوي جدا

وللعلم السيارة جديدة والله وانا راح اسافر الرياض بعد يومين لكن بوديها الصيانه عشان الزيت بالعربي الصيانة الاولى ف ايش رايكم هل الامور بسيطة

الصورة الرمزية جهاد هلال
    جهاد هلال غير متصل عضو مبدع

افتراضي رد: مشاكل الايدج 2013 خلال 8000 كيلو

الف سلامة عليك اخوي و الله يعوضك خير.
    و الله اذا عندك ملاحظات كلم موظف الصيانة ممكن يشوف لك حل او يفحصها لك لكن للاسف ما عندي خبرة في الموضوع و الشباب ان شاء الله ما راح يقصرون معاك.

o.habeeb غير متصل عضو مجتهد

افتراضي رد: مشاكل الايدج 2013 خلال 8000 كيلو

الحمدلله على السلامه
    اول صوت م اعرفه
    ثاني صوت انا احيانا اسمع صوت من الكلبرات الخلفية والصوت قوي بس الي لاحظته الصوت ما يجي الا لما السيارة تكون واقفة فترة طويلة او تكون باردة، بس بعد ما امشي فيها ١٠ دقايق م اسمع الصوت
    والصوت اسمعه نادرا ممكن مرة او مرتين في الشهر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)