النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: استفسار بسيط

المنحرف55 غير متصل عضو جديد

افتراضي استفسار بسيط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيكم العافيه بس ابغا استفسر عن المرايه الداخلية الكهربائية ابغا اشتري وحده وابغا اولفها لسيارتي المرايا اللي فيها العاكس ودرجه الحراره من وين احصلها وكم سعرها طبعن انا دورت عليها في التشليح ماحصلتها ابغا اشتري ياليت احد فيكم عندو خبره في الموضوع ذه وين اركبها ابغا محل مختص بتركيبها لانو بيولفها ارجو افداتي سيارتي كروان فيكورتيا 2010 حاب اعرف اذا اي مرايا تركب لسيارتي . وشكرا

بدر الدجا غير متصل عضو مجتهد

بالنسبة للعاكس (التعتيم)
    فهذا بسيط مايكلف تركيبها 50 ريال بالكثير
    انا مركبها ب30 بس بدون درجة الحرارة
    اما اللي فيها درجة حرارة فالشباب يفيدونك
    لان ما ادري حساس الحراره داخلي او مربوط مع حساس السيارة

north star غير متصل متخصص اكسسوارات

انا مركب حقت كابرس ltz 96
    فيها تعتيم
    ولمبات اضاءه
    بالنسبة لحقت درجة الحراره واظن البوصله احس من الصعوبه تركيبها لانها مرتبطة بحساس

الصورة الرمزية srexon
    srexon غير متصل عضو مجتهد

افتراضي رد: استفسار بسيط

الشغله سهله الفكره في بالي من كم شهر لكم مافضيت لها شوف تحتاج مرايه تاهو الشكل القديم
    مع الحساس تبعاها طبعا الحساس يتركب في الكبوت ويتمد السلك للمرايه.
    شفت في النت كذا موضوع مركبين نفس المرايه ع سيارات مختلفه.
    هذا رد احد الاعضاء في موضوع سابق.
    أنا سيارتي مافيها كيبل وطلعت لها كيبل اربع اسلاك سلكين كهرب وسلكين للحساس يعني الشغله ماهي صعبه ولو تلمس باصبعك مكان الكيبل تلقى فيه فتحة قد الاصبح تقدر تدخل فيها اكثر من سلك وتمشي السلك من فوك ديكور التندة وتطلعه مع العمود اللي بين الزجاجة الامامية وبين باب السائق وتنزله تحت عند الفيوز وتشبك سلك الهرب في احد اسلاك الفيوز اللي فيه كهر اذا شغلت السيارة وتحط بالسلك اللي رايح للمراية فيوز 15 امبير وبس.
    انصحك انك تشتري مراية يوكن موديل 2007 فما فوق شكلها حلو وفيها تعتيم وبوصله ودرجة حرارة وكبيره شوي تعطيك نظره وتركب على نفس الحديدة اللي بالقزازة يعني الشغله سهلة جداً جداً (أن شريت مراية يوكن 2008 مع الفيش بـ 200 ريال من تشليح الرياض بدون الحساس لأن الحساس مع الفيش عندي من أول)
    اشتر المراية واشترط معها الفيش اللي يركب على المراية خله يقص لك السلك بحدود 15 سم والحساس اللي بمقدمة السيارة مع الفيش ضروري لأنك ماتقدر تركبة بدون فيش

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)