النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فورد تعلن عن تفاصيل فورد شيلبي الجديدة بقوة 435 حصان !!!!

  1. #1
    الصورة الرمزية المتألق 999
    المتألق 999 غير متصل مشرف قسم الاكسبدشن والنافقيتور
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    718

    Exclamation فورد تعلن عن تفاصيل فورد شيلبي الجديدة بقوة 435 حصان !!!!

    المربع نت – أعلنت شركة فورد عن سيارتها الجديدة فورد شيلبي GT-H والتي استلهمت العديد من تفاصيلها من سيارة فورد موستنج 2016.

    وبالنسبة للتصميم الخارجي، فقد حظيت فورد شيلبي GT-H بطلاء خارجي يحمل اللون الأسود، علاوة على وجود خطوط سباقات ذهبية اللون.بالإضافة إلى وجود مشتت هواء أمامي وغطاء محرك بفتحات تهوية وسبويلر خلفي وجميعها مصنوعة من مادة ألياف الكربون.

    من جهة أخرى نالت السيارة جنوط ألومنيوم قياس 19 بوصة، والتي تم تغليفها بإطارات ميشلان بايلوت سبورت المناسبة لجميع فصول السنة. وفيما يتعلق بالتصميم الداخلي، فقد حصلت على العديد من التعديلات المميزة، والتي تضمنت عتبات أبواب تحمل اسم السيارة “Shelby GT-H”، بالإضافة إلى مساند رأس تحمل شعار السيارة وأرضيات مخصوصة.

    وبالنسبة لقوة لسيارة فورد شيلبي GT-H وأدائها الرياضي، فهي تعتمد على وجود محرك مكون من 8 اسطوانات بسعة 5.0 لتر تم تجهيزه بنظام عادم رياضي، ولم تفصح فورد عن تفاصيل الأداء إلا أن النسخة العادية تتمتع بقوة 435 حصاناً وعزم دوران 400 رطل / قدم.

    على جانب آخر أعلنت شركة شيلبي، إحدي الشركات التابعة لشركة فورد الأمريكية بالتعاون مع مؤسسة هرتز لتأجير السيارات وشركة فورد سيارة شيلبي GT-H احتفالاً بالذكرى الـ50 لتعاونها مع شركة تأجير السيارات العالمية هيرتز.

    وكان هذا المشروع قد بدأ مشواره عام 1966 عندما طرحت شركة شيلبي سيارة GT350-H والتي صنع منها 1.001 سيارة وتم تقديمهم لشركة هرتز بغرض التأجير، وفي عام 2006 أعيد هذا المشروع مرة أخرى مع سيارة شيلبي GT-H الجديدة.

    ولكن حاليًا الشركة انضمت إلى برنامج “استئجار سيارة سباق” والتي سوف يتم الكشف عنها في معرض نيويورك الدولي للسيارات خلال الأسبوع الحالي.

    وسوف تصنع الشركة 140 نسخة فقط من هذه السيارة الرائعة غير المخصصة للبيع وسيتم طلائها كالنسخة الأصلية باللون الأسود مع خطوط ذهبية تمتد من الأمام إلى الخلف وبجنوط بقياس 19 بوصة مكسوة بعجلات ميشلان بالإضافة إلى العديد من الأجزاء المصنوعة من مادة الكربون فايبر.

    https://www.almuraba.net/news_view_93278.htmlرابط الخبر

  2. #2
    الصورة الرمزية الى ابعد مدى
    الى ابعد مدى غير متصل اشراف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    396

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر