النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فورد تبدأ تلقي طلبات شراء سيارة فورد gt الجديدة كلياً

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    549

    افتراضي فورد تبدأ تلقي طلبات شراء سيارة فورد gt الجديدة كلياً

    فورد تبدأ تلقي طلبات شراء سيارة فورد GT الجديدة كلياً عبر الموقع الإلكتروني FORDGT.COM

    • يُمكن للعملاء تقديم طلباتهم لشراء سيارات فورد GT الجديدة كلياً من دفعة الإنتاج الأولى والبالغة 500 سيارة، من خلال الموقع الإلكتروني FORDGT.COM ومع برنامج ضبط المواصفات على الإنترنت يمكنهم إعداد سيارة فورد GT بما يناسب تطلعاتهم
    • الإصدار المحدود للسيارة يُلهم فورد لإعداد تجربة شراء متاحة للجميع وتولي الأولوية القصوى للعميل؛ ويساعد تقديم الطلبات عبر الإنترنت على تحديد مالكي فورد GT المحتملين
    • إطلاق خدمة كونسيرج لسيارة فورد GT الجديدة كلياً لتكون تجربة الشراء أكثر خصوصية

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أبريل، 2016 – بدءاً من اليوم، أصبح بإمكان عملاء فورد الراغبين بشراء سيارة فورد GT الرياضية فائقة الأداء أن يتقدموا بطلباتهم عبر الموقع الإلكتروني FORDGT.COM.

    واعتماداً على الإنتاج المحدود لنسخة سيارة فورد GT الجديدة كلياً، استلهمت فورد فكرة إنشاء تجربة فريدة من نوعها ترتكز على العملاء، للمساعدة في تحديد المالكين المحتملين لسيارتها الجديدة. وسيعمل المتقدمون المقبولون من خلال خدمة كونسيرج فورد GT على تخصيص تجربتهم الشخصية في الشراء.

    ويقول هنري فورد الثالث، مدير التسويق العالمي لأداء فورد: "تتميز عملية شراء فورد GT بكونها فريدة من نوعها؛ شأنها في ذلك شأن جميع سياراتنا المميزة والجديدة كلياً. ونحن ندرك أن عملاء فورد GT هم سفراء مهمّون لعلامة فورد للسيارات، ونسعى إلى تزويدهم بخدمة متميزة تتناسب مع روعة السيارة نفسها".

    وتُعتبر سيارة فورد GT أكثر سيارات فورد تطوراً على الإطلاق، لتميزها بأحدث معايير خفة الوزن، والديناميكيا الهوائية وتقنية محرّك ECOBOOST® التي تُعدّ مثالاً على ابتكارات علامة فورد التجارية.


    وستُتاح للمتقدمين بطلبات الشراء فرصة تحديد الوكيل المفضّل لديهم لاستلام سياراتهم ضمن الأسواق المعتمدة لتوزيع سيارة فورد GT، وعند قبول طلباتهم يمكنهم استكمال عملية الشراء بمساعدة الوكيل وخدمة كونسيرج الجديدة لفورد GT.

    وسيتولّى القائمون على خدمة كونسيرج الاتصال بالعملاء المتقدمين المقبولين من أنحاء العالم لتزويدهم بتجربة مصمّمة خصيصاً لهم لا تقتصر على الطلب والتسليم؛ بل تمتد طوال سنوات امتلاكهم للسيارة.

    ويُوفّر موقع فورد GT الإلكتروني الجديد برنامجاً يسمح للعميل تشكيل سيارة أحلامه من فورد GT بطريقة افتراضية سهلة، مع تصميمها حسب الألوان وطرازات العجلات والسمات الداخلية، ثم مشاركة تصميمه مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

    ولتصميم السيارة، تتوفّر ثمانية ألوان خارجية يمكن توليفها مع سبعة ألوان مختلفة للشريط، بما يفتح المجال أمام عملاء فورد GT لجعل تصاميم سياراتهم فريدة مثلهم. ومن المتوقع أن يبدأ سعر سيارة فورد GT وسطياً من 400 ألف دولار لا تشمل الشحن والتسليم.

    وستكون فورد GT واحدة من أكثر سيارات فورد ندرةً على الإطلاق، وسيقتصر إنتاجها السنوي على 250 وحدة، وتغطّي الطلبات الأولية إنتاج أول سنتين أي 500 سيارة.

    وتنتهي الجولة الأولى لتقديم طلبات شراء سيارة فورد GT الجديدة كلياً عبر الإنترنت في 12 مايو 2016؛ حيث يغلق باب التقديم في تمام الساعة 11:59 ليلاً. بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

    بادر منذ الآن بتصميم سيارتك فورد GT على الموقع الإلكتروني FordGT.com
    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    549

    افتراضي رد: فورد تبدأ تلقي طلبات شراء سيارة فورد gt الجديدة كلياً



    عالم السيارات عالم جميل ,,,

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر