النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: صوت عند دعسه البنزين

alasmar1973 غير متصل عضو مجتهد

Angry صوت عند دعسه البنزين

السلام عليكم جميع الاخوان

يوجد عندي مشكله في اكسبديشين 2014 عند دعس على دعاست البنزين احس صوت في السيارة صوت خرخشه مثل صوت في صفية البنزين لما أكون فاتح الشباك وجنب صور او أي شيء وادعس بنزين يطلع صوت واضح هل من الاخوه مرت عليه هاي المشكله فقط عند سرعه مو معينه يطلع صوت خروشه

وشكرا لمروركم

النسر غير متصل عضو مجتهد

افتراضي رد: صوت عند دعسه البنزين

يمكن كربون - ويمكن أسلاك الدبل بحاجة لتغيير

MULAIFIAS غير متصل عضو جديد

عندي نفس المشكلة ولكن سيارتي بدون دبل

السياره بدون دبل - المشكله انه عند زياده السرعه وتكون جنب حاجز وتزيد السرعه تسمع الصوت

صقر البحرين غير متصل عضو ملَكي

طيب وش نوع البنزين ؟

91 البنزين من اول ما اشتريت السيارة بس لحظت شيء انه اول ما على أسعار البنزين صارت عندي المشكله ههههههه ماادري سبحان الله ولاكن كنت اعبي من اكثر من محطه ولاكن الحيت اعبي من محطات الدريس احس انه لما افلل السياره يجلس معايه وقت اكثر ولاكن مشكله الصوت الحين وش حله

السلام عليكم لقيت هاي المشكله في اكثر من سياره فورد واكثر م ن منتدى وهذا هيه المشكله بالفعل تصير عندي

مشكلة في دعسة البنزين ارجو الافادة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حصلي مشكلة في سيارتي نوع جراند ماركيز 2008
    دعسة البنزين الكهربائيه فيها صوت لم ادعس بنزين اسمعه وانا جوا السيارة يسمونه صرصره او شي من هذا القبيل المهم قالو اول شيء تنظيف بوابة الهواء وثانيا البرمجه يبيله برمجه ويكلف البرمجه 450 ريال مبلغ بصراحه كثير احس في تلاعب وقالي اذا ما زبط ناخذ منك بس 100 ريال ويا تكون المشكله في الجهاز اللي ع اليسار اللي كنه بلايستيشن ون او من الدعسه يبيلها تغيير هل كلامه صحيح وهل السعر مبالغ فيه وتكفون يالربع اذا عندكم حل افيدوني انا من سكان الخرج واذا احد يعرف مبرمج هناك دلوني عليه والله ضاق صدري من الموتر واذا فيه بالرياض برضو مافيه مشكله بس مع رقم المحل واسم المحل عشان انصاه نصي طالبكم ما عاد الا بولع في الموتر وشكرا

إبلاغ إبلاغ

الردود

عين خير يالاخو ترا بسيطة الرياض حولك مر الصناعية القديمة وبيفيدونك لاني من هل الرياض لكن اخبر الرياض صناعيات ممتااااااااااااااااااازة اما اللي يقلك برمجة والصوت صرصرة معليش ذا لاعاد تطب عنده حتى لو هي الوكالة يا نصاب يا غشيم لان الصرصرة صوت حركه والبرمجة ابد مالها بالامور الحركية الميكانيكة الا اذا يتبعها قطعها كهربائية علتك والله اعلم من كلامك انها يا طرمبة موية على وجه تلف وهي جدا تافهة اذا الصرصرة من المكينة تسمعها في الكبوت يعني وتزيد مع الدعسة او احد بكرات السيور يبيلها تزييت انت عاد مر على كل بكرة وزيتها رشها بزيت واذا راحت امورك طيبه

سيب2010سيب 81
    قبل سنه و 5 شهر

هي تزيد في الصوت اذا دعست بنزين وانا ماشي واذا واقف ادعس سريع اسمع صوتها واضح بس ياخي ضعت بينهم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)