النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مشكله ارقام ابواب اكسبلورر 2012

sami_ غير متصل عضو نشيط

افتراضي مشكله ارقام ابواب اكسبلورر 2012

السلام عليكم شباب ممكن مساعده
    عندي الارقام السريه لفتح باب فورد اكسبلورر 2012 لاتعمل . الرقم السري موجود ولكن السياره لاتفتح مع العلم اني اقدر اقفل السياره من الارقام بالضغط على 6-7 و 8-9 مع بعض في نفس الوقت تقفل الابواب (المشكله فقط في فتح الابواب ) هل مر احد فيكم بالمشكله هذي ومالحل مع الشكر
    يعطيكم العافيه جميعا

الصورة الرمزية الى ابعد مدى
    الى ابعد مدى غير متصل اشراف عام

افتراضي رد: مشكله ارقام ابواب اكسبلورر 2012

أكبر غلط فعلته فورد انها جعلت الأزرار باللمس بدلا من الأزرار العادية ،، اللمس شكله جذاب وعصري لكن غير فعال واستخدامه أصعب مقارنة بالأزرار العادية سهلة الاستخدام ، ولو تلاحظ فإن فورد مع التحديثات الجديدة لمركباتها التي كانت أزرار التكيف والمسجل حقها باللمس رجّعتها إلى أزرار عادية لعدم فاعلية اللمس ، ولكن لوحة الأرقام السرية ما زالت باللمس ممكن مستقبلا راح تتغير.

أنا عندي نفس المشكلة ووديت السيارة للوكالة وقالو أنه لازم أغير لوحة الأرقام بواحدة جديدة وعندها صرفت نظر عن الموضوع.

sami_ غير متصل عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى ابعد مدى مشاهدة المشاركة
    أكبر غلط فعلته فورد انها جعلت الأزرار باللمس بدلا من الأزرار العادية ،، اللمس شكله جذاب وعصري لكن غير فعال واستخدامه أصعب مقارنة بالأزرار العادية سهلة الاستخدام ، ولو تلاحظ فإن فورد مع التحديثات الجديدة لمركباتها التي كانت أزرار التكيف والمسجل حقها باللمس رجّعتها إلى أزرار عادية لعدم فاعلية اللمس ، ولكن لوحة الأرقام السرية ما زالت باللمس ممكن مستقبلا راح تتغير.

أنا عندي نفس المشكلة ووديت السيارة للوكالة وقالو أنه لازم أغير لوحة الأرقام بواحدة جديدة وعندها صرفت نظر عن الموضوع.
    مشكور يالغالي على ردك. ماقالو لك الوكاله بسعر تغييرها .وهل تشوف افضل انها تلغى تماما. كلامك صحيح مليون بالميه. بعض الافكار مخيبه للامال. بس عندي اكسبديشن ازار ظاهره وليس لمس وشغال ممتاز ماشاء الله. اخوي هل الغيتها او ماذا عملت بالظبط. مشكور وفي انتظار الاخوان للمشاركه

عبد الكريم غير متصل عضو نشيط

نفس المشكلة بالضبط، تقفل لكن ما تفتح، وكنت أظنني لا أجيد استخدامها، والحقيقة لأني لا أحتاجها، أهملت موضوعها حتى انتهى الضمان 60 ألف كلم، ولما فحصوها قالوا خربانة ويبغالها تغيير، وعملو لي خصم _ ربما لكل واحد وربما لأني جأتهم بعد 60 ألف تماماً - فالسعر مع شغل اليد أقل من 900 رس، فصرفت النظر، الحقيقة مرة واحدة فقط احتجتها، لكن للأسف كانت بعد 60 ألف كلم لذلك ذهبت لفحصها، والسعر غالي، فلغيت الموضوع.

sami_ غير متصل عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الكريم مشاهدة المشاركة
    نفس المشكلة بالضبط، تقفل لكن ما تفتح، وكنت أظنني لا أجيد استخدامها، والحقيقة لأني لا أحتاجها، أهملت موضوعها حتى انتهى الضمان 60 ألف كلم، ولما فحصوها قالوا خربانة ويبغالها تغيير، وعملو لي خصم _ ربما لكل واحد وربما لأني جأتهم بعد 60 ألف تماماً - فالسعر مع شغل اليد أقل من 900 رس، فصرفت النظر، الحقيقة مرة واحدة فقط احتجتها، لكن للأسف كانت بعد 60 ألف كلم لذلك ذهبت لفحصها، والسعر غالي، فلغيت الموضوع.
    يعطيك العافيه اخوي عبدالكريم. هل الغيتها او خليتها مثل وضعها. اذا مثل وضعها انصحك تلغيها تمام لان اللي عندي تفتح بسهوله وافكر الغيها او اصلحها . وهل ممكن تصليحها برا الوكاله. مشكور

عبد الكريم غير متصل عضو نشيط

هي على حالها، لا تفتح أبداً، فلا ضرر منها.

Sent from my SM-G900F using Tapatalk

sami_ غير متصل عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الكريم مشاهدة المشاركة
    هي على حالها، لا تفتح أبداً، فلا ضرر منها.

Sent from my sm-g900f using tapatalk
    كنت اقصد تغلق وليس تفتح. لكن ممكن مع الوقت يخترب السستم اكثر ويصير العكس تفتح بدل ماتغلق

عبدالعزيز السعد غير متصل مشرف قسم الاكسبلورر

بداية هناك عيب مصنعي فيها

يعني اللي راجع الوكالة أول ما اشترى السيارة راح تتبدل له مباشرة حتى لو ما طلب ذلك

الأمر الآخر

عشان تفتح الأبواب اسحب من فوق لتحت ( يعني مرر أصبعك على الأرقام كلها )

ثمن بعدها جرب تفتح بالرقم السري

ان شاء الله تزبط معك
    لا إله إلا الله وجده لا شريك له ، له الملك و له الحمد ، وهو على كل شيء قدير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)