النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: رأيكم اكسبورر من 2006 الى 2010 تجربتكم يالطيبين

ملاك فورد ايدج غير متصل عضو نشيط

افتراضي رأيكم اكسبورر من 2006 الى 2010 تجربتكم يالطيبين

السلام عليكم شباب الله يرحم والديكم الي جرب اكسبلورر من مديل 2006 الى 2010 يعطيني انطباعة عن السيارة بشكل كامل الله يرحم والديكم

sami_ غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: رأيكم اكسبورر من 2006 الى 2010 تجربتكم يالطيبين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك فورد ايدج مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم شباب الله يرحم والديكم الي جرب اكسبلورر من مديل 2006 الى 2010 يعطيني انطباعة عن السيارة بشكل كامل الله يرحم والديكم
    ابشر ويرحم والديك وجميع المسلمين
    انا جربت 2006 وجلست معي سنتين وحاليا عند السايق 2010 ..والله دون مجامله سياره جدا عمليه وماتطلب واجد ماشاء الله مااذكر مشاكل كبيره حصلت لي وحتى 2010 انكرفت مع السايق سياره عمليه ومن وجهه نظري اقل اعتماديه من البرادو بس على سعرها فضلتها اكثر...عيبها شي بسيط بنظري وهو صغر المساحه الخلفيه بمعنى الكراسي ضيقه المساحه ...وفيها شوي قساوه بس على سعرها انا ارشحها وبقوه من تجربه....
    بالتوفيق يالغالي
    التعديل الأخير تم بواسطة sami_ ; 08-08-2016 الساعة 12:20 AM

thetiger غير متصل عضو نشيط

عن نفسي جربت سواقة اكسبلورر 2010 جميل في السواقه ومريح جدا

لكن مادري عن موضوع الخرابات او ماشابه

وللامانه بالنسبة لي الشكل القديم افضل من الشكل الحالي

الطيراوي غير متصل عضو نشيط

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    السيارة كثير مريحة وعلى الخط ما شاء الله لكن نصيختي الك أخوي إذا ناوي على الشراء افخص فخص شامل لكل شي بالسيارة ماكينة وجير وظفيرة الكهرباء وكل شي بالسيارة .
    نصيخة أخرى إذا لمبة الماكينة شغالة بالسيارة يعني مضيئة لا تشتري لأنه هذه اللمبة ما بتشتغل بسبب خساس الشكمان زي ما بقولوا أي خساس للمكينة بشغلها .
    والله يوفقك

الطيراوي غير متصل عضو نشيط

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    السيارة كثير مريحة وعلى الخط ما شاء الله لكن نصيحتي الك أخوي إذا ناوي على الشراء افخص فخص شامل لكل شي بالسيارة ماكينة وجير وظفيرة الكهرباء وكل شي بالسيارة وافحصها بمركز فحص معتمد ومعروف .
    نصيحة أخرى إذا لمبة الماكينة شغالة بالسيارة يعني مضيئة لا تشتري لأنه هذه اللمبة ما بتشتغل بسبب حساس الشكمان بس زي ما بقولوا أي خساس للمكينة بشغلها .
    والله يوفقك

يآإآسرر غير متصل عضو نشيط

والله ي اغالي مبغا اخوفك

انا ما جربتها وﻻ ركبتها ، لكن على ما سمعت ان عيبها الجربوكس وما عندي علم ،، لكن اتاكد واسأل هل هو صحيح وﻻﻻ

ثانك يو غير متصل عضو جديد

ماشاء الله سيارة عملية وممتازة أنا معي 2006 ولاتشكي من شي ولله الحمد بس لوهم حاطين فلتر للمكيف عشان ماتنسد الثلاجة ياسلام
    المشكلة اللي يقولون بالقير في الغالب تكون برمجة أو بسبب الحرارة تحصل عندك طقة في القير وربعنا ماشاء الله عليهم مفتحين من يقولون لهم اصحاب الورش النصابين توظيب على طول يصدق ويجيك بعدها يبكي خربوا القير ومن هالكلام وأسوأ ماقد يحصل للقير هو خراب الحساس وتغييره سهل جدا وقيمته حول 1000 ريال
    اذا الموتر معجبك توكل على الله موتر ممتاز ورخيص

CrownVictoriaP71 غير متصل عضو نشيط

معنا واحد موديل 2006 سواقته جدا ممتازه وراسي ومريح في السفر لكن خرابات القير راح تغثك خصوصا موديلات 2006 و 2007 انصحك تاخذ 2009 او 2010 ونصيحه لاتاخذ 8 سلندر لانه مايجي سعودي وقطعه غير متوفره لذلك خذ 6 سلندر موديل 2009 او 2010 وافحص القير زين والمكينه افحصها من ناحية الاصوات جنازير وغيره لان الاكسبلورر معروف باصوات الجنازير خصوصا عند اهمال تغيير الزيوت

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)