النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: استشاره بخصوص شراء ماركيز

bully1 غير متصل عضو نشيط

Exclamation استشاره بخصوص شراء ماركيز

سلام عليكم
    ياشباب انا معي موستنج 2011 وبهذلني بالحوادث كل ما طلعت من بيتي جاء واحد ويدقني وقررت ابيعه وصراحه ودي في ماركيز لكن خايف بما انه انقطع اتعب وانا ادور له قطع والشي الثاني هل فيه خرابات دايمه او مشاكل و وش افضل موديل له

الصورة الرمزية فورد بوليسيP71
    فورد بوليسيP71 غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: استشاره بخصوص شراء ماركيز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الفورد ميركي جراند ماركيز والكراون فكتوريا اخوي موتر امريكي معروف واسطورة ماحد يجهله ويجهل تحمله وخدمته واداءه .
    وانا معي واحد شاريه قبل سنه ونص موديله 2011 امريكي وانا اول مستخدم بالسعودية
    طبعاً الحمدلله اذا دورت صح وكويس ولقيت الفورد النظيف ماراح يبهذلك وبيعيش معك ان شاء الله وانت ضامنه ومرتاح
    ميزتها طبعا زي المواتر الامريكية الصح دفع خلفي صوت محرك حلو اذا دعست له (v8) والوسع والراحه كالمواتر الامريكية الاصلية القديمة مو مواتر اليوم تورس وامبالا دفع امامي و6 و4 سلندر لا صوت مكاين ولا راحه لو هي 1000 حصان هههه

عموماً اخوي عن القطع ماراح تقروشك لان الشركة يوم وقفت الفورد عام 2011 كانت ملزمة بتوفير القطع لمدة 20 سنه قادمة وذلك بطلب من الولايات المتحده حتى تقدر تزود اسطول الشرطة عندها بالقطع .

بخصوص افضل موديلات كشكل يعني من 2006 الى 2011 والماركيز خصوصاً من 2009 الى 2011 عشان الجنوط غيروها عن 2006-2008
    وحاول تاخذ 2011 صالة وافحصها وجربها وتاكد من تقرير الكارفاكس قبل تشتريها لان الصالات اضمن والامريكي افضل اما اللي يستخدمونه ربعنا تتعب شوي عشان تلقى نظيف

الدين واجد و الوظايف تعيسة *** والعسكرية خلت الراس شايب

Police interceptor

كله ولا الفورد لاتقطعونه
    يامنتجين الفورد خلو كحيلان

لو زاد سعره مايعافى زبونه
    يشتريه لو كان غالي الاثمان

يقولون اللي قيمته مايعرفونه
    مركب عزيز النفس ماهو بكوبان

وابمدحه دام انكم تعشقونه
    من يمدح الفورد ماهوب بغلطان

فيه اجتمع فعل الخشن مع ليونه
    مثل الشجاع اذا ابتسم يوم الاكوان

يافورد تكفون لاتقطعونه
    يفداه انتاج تويوتا ونيسان

الفرح راح من وقت مايقطعونه
    زين المواتر انعدم فيه الامان

CrownVictoriaP71 غير متصل عضو نشيط

خذه وانت مغمض لكن الله لايهينك دور شي نظيف لا تشتريه من واحد لحجي صادم عليه ٥٠ مره وزيوته شد بلد ماقد غيرها ثم بعدين تقول الفورد خرابات هههههههههه

مسامحكم غير متصل عضو مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownvictoriap71 مشاهدة المشاركة
    خذه وانت مغمض لكن الله لايهينك دور شي نظيف لا تشتريه من واحد لحجي صادم عليه ٥٠ مره وزيوته شد بلد ماقد غيرها ثم بعدين تقول الفورد خرابات هههههههههه

خذ من اركان الروعة ( مقبرة ماركيزات كافة الموديلات) ان كنت من الرياض في الشفاء شارع المعارض غاليه شوي بس نظيفات وافحص كمبيوتر قبل الشراء.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)