النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فورد وهارمان تحققان نقلة في التجربة الصوتية مع نظام b&o play

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    552

    افتراضي فورد وهارمان تحققان نقلة في التجربة الصوتية مع نظام b&o play

    فورد وهارمان تحققان نقلة عالمية في التجربة الصوتية داخل السيارات مع نظام b&o play الصوتي

    • فورد وهارمان تتعاونان لإحداث نقلة عالمية في التجربة الصوتية داخل السيارات مع نظام b&o play الجديد والحصري مع تشكيلة سيارات فورد العالمية بدءاً من العام القادم
    • يستفيد دمج نظام b&o play الصوتي داخل سيارات فورد من مزايا تقنيات هارمان وأسلوب ضبطها لتقديم تجربة استماع أكثر ثراء وجاذبية
    • صمّم هذا النظام الصوتي بشكلٍ مخصّص لكلّ نموذج من سيارات فورد، كي يتناسب مع تنوّع العملاء وظروف قيادتهم المختلفة

    ديربورن، ولاية ميشيغان، 14 سبتمبر 2016 – تؤثر التجربة الصوتية داخل السيارة بشكلٍ كبير على قرار المشترين الجدد لاقتناء السيارات. ومن هذا المنطلق، تتعاون فورد وهارمان على إحداث نقلة نوعية في التجربة الصوتية داخل السيارة مع إدخال أنظمة b&o play الجديدة إلى سيارات فورد في مختلف أنحاء العالم.

    وفي هذا السياق، يقول راج ناير، نائب الرئيس التنفيذي، قسم للتنمية الإنتاجية العالمية وكبير المهندسين التقنيين لدى شركة فورد: "أظهر العملاء تقديرهم للتجارب الصوتية المنسجمة عالية الجودة، ويساعد تعاوننا مع هيرمان على تحقيق ذلك. وتعتبر تلك واحدة من الطرق التي نعمل من خلالها على إيجاد تجارب تفاعلية أكثر جاذبية للعملاء داخل السيارات".

    وفي دراسة حديثة أعدتها شركة إبسوس هذا العام عن العلامات التجارية لأنظمة الصوت داخل السيارات، ذكر ما يقارب ثلث المشترين الجدد للسيارات أن العلامة التجارية للنظام الصوتي في سياراتهم الجديدة تلعب دوراً مؤثراً في قرار الشراء.

    وتستند منتجات b&o play على الخبرة الكبيرة والتاريخ العريق الممتد على مدى أكثر من 90 عاماً في عالم الصوتيات، بمكوناتها الأولية الطبيعية، وتصميمها المميز، وأدائها الصوتي عالي الجودة الذي يقدم تجربة سلسة متكاملة، سواء للمستمعين داخل غرف منازلهم، أو للمتنقلين على الطرق، وقريباً داخل سياراتهم.

    وأعلنت فورد عن تعاونها الحصري مع شركة هيرمان إنترناشيونال للصناعات العالمية المتحدة خلال مؤتمرها السنوي "إلى أبعد مدى مع فورد"؛ حيث سيبدأ في العام القادم إطلاق نظام b&o play الصوتي داخل سيارات فورد على نطاق عالمي.

    تجارب متقدمة
    تتبع أنظمة b&o play نهجاً فريداً في توفير تجربة صوتية مخصّصة تناسب العملاء، مع ضبط مصمّم خصيصاً لمكبرات الصوت، ومعايرة لكل مركبة من مجموعة سيارات فورد، ويتيح ذلك ضبطاً ديناميكياً يضمن المحافظة على أفضل أداء صوتي داخل المقصورة مهما كانت ظروت القيادة، وبغض النظر عن المقعد الذي يشغله المستمع.

    ويقول مايكل موزر، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تقنيات الصوت الحديثة لدى شركة هارمان: "يشكل التعاون بين فورد وتقنيات b&o play لقاءً مميزاً تتكامل فيه معايير الجودة العالية، والانطلاق والتصميم المبتكر، لنحقق معاً قفزة نوعية في تجربة القيادة. ومن خلال إلتزامنا المشترك في توفير تجارب متطورة تتسم في الوقت ذاته بأعلى مستويات السلاسة، كانت فورد الشريك الأمثل للعمل على إحداث التحول في نظام b&o play الصوتي للسائقين والركاب على نطاق العالم".

    وتوضيحاً لمدى قوى الصوت، كشفت فورد و b&o playاليوم عن خاصية تدعى sound journeys، وهي تجربة تعمل على إشغال الحواس الخمس في المكان؛ حيث تعمل هذه الوظيفة، باستخدام منتجات b&o play على تكوين ثلاث بيئات محيطة غامرة – الغابة والوادي والمحيط، تحمل كل منها ميزة تضخيم الصوت، وتعمل على تحويل هذه التجربة الصوتية إلى موجات بصرية، تظهر من خلالها إمكانية تحويل الصوت في الأجواء اليومية الاعتيادية إلى تجارب أكثر ثراء وعمقاً للمستمعين.
    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    552

    افتراضي رد: فورد وهارمان تحققان نقلة في التجربة الصوتية مع نظام b&o play



    عالم السيارات عالم جميل ,,,

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر