النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: استشارة في شراء أو استبدال جراند ماركيز . أرجو الإفادة

محمد الابراهيم غير متصل عضو جديد

افتراضي استشارة في شراء أو استبدال جراند ماركيز . أرجو الإفادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله أيامكم بكل خير وسعادة اخواني الكرام أعضاء المنتدى .

استفسار منكم وماخاب من استشار ، متحير جدا وأرجو منكم الإجابة والمساعدة في الإختيار وأنتم أهل للمشورة والمساعدة ماشاء الله عليكم .

عندي جراند ماركيز ٢٠٠٩ ولله الحمد والشكر السيارة ممتازة جدا وماشية معي فكرت اني ابيعها وما ابعد عن النوع هذا ، ووقعت في حيرة بين جراند ماركيز ٢٠١٠-٢٠١١ التمت هيدروليك ومواصفات الفل وغيره ...
    وبين التاون كار المديلات الحديثة الفل اوبشن .

ماذا تنصحوني الكثير قالوا لي ما يسوى انك تغير لماركيز هيدروليك لكثرة مشاكله وتكاليف اصلاحه والي عندك عملي اكثر وووو..
    وبالنسبة للتاون كار هل فيه فروق جوهرية بينه وبين الماركيز تستاهل اني اني ابيع الماركيز و اخذ تاون كار ولت مافيه فرق يستاهل ؟!
    انا اكثر خوفي من الهيدروليك ومشاكله ، ما ابي اتورط فيه وابتلش بين الورش وتكاليفها ؟
    او تنصحوني أظل على سيارتي وما أغير ؟!

في النهاية اتمنى منكم المشورة ولكم مني جميعاً كل الشكر والتقدير والتحية والإحترام . محمد الابراهيم - ٠٥٥٥٠٦٦٩٠٦
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد الابراهيم ; 01-02-2017 الساعة 01:02 AM سبب آخر: ...

الصورة الرمزية فورد بوليسيP71
    فورد بوليسيP71 غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: استشارة في شراء أو استبدال جراند ماركيز . أرجو الإفادة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شف اخوي الهيدروليك ماعليك مامنه مشاكل كثير ماركيزات وتاون كار هيدروليك وقديمه وتمشي ولا فيها شيء
    واحد من العيال عندهم موديل 98 امريكي تاون كار وماشاء الله للحين هيدروليكه صاحي ولا فيه مشاكل .
    اهم شيء انت لا تتعبث فيه تقوم كل فتره وفتره ترفع وتنزل فيه خله على ماهو عليه وبالعكس تراه احسن واريح
    وافضل في الرساوه واذا نزل الموتر من التحميل مايخليه ينزل يرفعه .

اما الفرق بين الماركيز والتاون كار
    فاذا كان الماركيز فل الفل تكون الفروق بسيطة طبعاً ان التاون كار اريح خفيف شيء بسييييط عن الماركيز والفكتوريا
    وتكون الكارونه حقته 3.27 زي حقت البوليسي = اقوى من الماركيز يجيك كورونة بلد اضعف شيء c8=2.73

بالنهاية لو تبي تغير عشان موتر انظف واقل ممشى ولون ومواصفات ثانيه الله يبارك لك .
    ومسألة الماركيز او التاون كار ترجع لك وش اللي تشوفه احلى بالنسبة لك اخذه وماعليك كلها واحد .

الدين واجد و الوظايف تعيسة *** والعسكرية خلت الراس شايب

Police interceptor

كله ولا الفورد لاتقطعونه
    يامنتجين الفورد خلو كحيلان

لو زاد سعره مايعافى زبونه
    يشتريه لو كان غالي الاثمان

يقولون اللي قيمته مايعرفونه
    مركب عزيز النفس ماهو بكوبان

وابمدحه دام انكم تعشقونه
    من يمدح الفورد ماهوب بغلطان

فيه اجتمع فعل الخشن مع ليونه
    مثل الشجاع اذا ابتسم يوم الاكوان

يافورد تكفون لاتقطعونه
    يفداه انتاج تويوتا ونيسان

الفرح راح من وقت مايقطعونه
    زين المواتر انعدم فيه الامان

*نسيم الصباح* غير متصل عضو مميز

ان كنت تبي النصيحة
    فأبعد عن الماركيز والفكتوريا نهائياً لان اخر موديل 2011 يعني لها 6 سنوات وبقيمتها تقدر تشتري سيارة جديدة وبمواصفات أحدث وصرفية بنزين أقل ومشاكل أقل .
    لاتنسى ان رفع البنزين راح يتم بشكل تدريجي وساعتها يبيلك ميزانية خاصة للبنزين هذا من تجربة للسيارة لمدة 4 سنوات .

اما اذا مصر على الماركيز فأنصحك بصيانة اللي معك ان كان فيه اي مشاكل ولو كانت بسيطة عشان يمشي معك فترة ولا انصحك بالتغيير مافيه فروقات جوهرية تستاهل .

بالتوفيق

o_lg_ll غير متصل عضو جديد

والله انا معي 99 و اذا ربي رزقني ان شاء الله وربي كتب لي غيرته ...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)