النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: عروض كوك لاين لصيانه السيارات.

  1. #1
    راعي الطيب غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    المشاركات
    90

    افتراضي عروض كوك لاين لصيانه السيارات.

    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ذهبت اليوم ل كوك لاين لكي اغير سيارتي اكس بديشن 2013. وكنت اخذ الزيت من الوكاله 7 علب مع السيفون. جيتهم سالتهم عن عرضهم 119. حق الزيت. قال هذا حق السيارات اللي تاخذ 6 لتر. والاكس بديشن ياخذ 8 علب مع السيفون وتكلفتها 180 ريال. قلت انا لي تقريباً 3 سنوات من حين اخذذت السياره من الوكاله اغير 7 مع السيفون. قلت غير 7 مع السيفون. قال ب 140 ريال بس وقع انك رفضت 8 علب. ووقعت. هل هذا يعقل. انا احذركم المثل يقول النقص فالزيت ولا الزياده. الزيت موتر كرفت 10:30. ودمتم سالمين

  2. #2
    ali1020 غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    356

    افتراضي رد: عروض كوك لاين لصيانه السيارات.

    الزيت 7علب مع الفلتر

  3. #3
    راعي الطيب غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    المشاركات
    90

    افتراضي رد: عروض كوك لاين لصيانه السيارات.

    الان عايرت الزيت الاهو عل راس العيار. وزدته نص علبه يعني صار سبع علب ونص. انا كنت جالس داخل. وكنت حريص اني اكون عنده يوم يصب الزيت. بس غفلت الا هو يصب اخر علبه. والمشكله سالته يقول ٧ علب. وعايره كم مره وجاء واحد من الصيانه يتكلم هو وياه انجليزي. وراح عايره قال ناقص علبه. قلت خله. مدري لوانهم غشاشين وحاطين اصلاً ٦ علب. بس ماودي اظلمهم. لكن شي يحير.

  4. #4
    ali1020 غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    356

    افتراضي رد: عروض كوك لاين لصيانه السيارات.

    فرق بالسعر 180-140بس عشان نقص علبه
    الا اذا انهم يسوون لها فحص وتدوير كفرات ممكن
    بالنسبه لزيت 7 علب مع الفلتر كيف 8 علب مستحيل لان الزيت افضل يكون ناقص مع 7 علب تمام للمحرك ولا يكون زايد لاكن خلها فتره طافيه وشيك عليه ااهم شي لا يتعدى الزيت النقطه

  5. #5
    أبوتركي66 غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    المشاركات
    111

    افتراضي رد: عروض كوك لاين لصيانه السيارات.

    هل كويك أرخص سعر من الوكاله بزيت وسعر

    كنت ببرنامج ضمان وأنتهاء
    2013موتري

  6. #6
    ابوبشاير غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    101

    افتراضي رد: عروض كوك لاين لصيانه السيارات.

    فيه زيت اقل من الحجم العادي والله انا متاكد الوكاله سبق وشفت عندهم علب اقل كميع يعني تاخذ اكثر الظاهر انه كرافت اقل من اللي بالبناشر كميته اقصد اي ثمان علب تعادل من العادي سبع والله اعلم

  7. #7
    nickcarter_2 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    54

    افتراضي رد: عروض كوك لاين لصيانه السيارات.

    اعتقد الزيت اللي في الوكالة عن طريق مضخة ايام ما كانوا يعبون كاسترول لكن الآن غيروا على موتوركرافت
    وفيه شي لازم تعرفونه ان معظم السيارات ما تعتمد اللتر كوحدة قياس للسعة بل تستخدم الكوارت ويساوي حوالي ٩٤٧ مللتر

  8. #8
    أبوتركي66 غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    المشاركات
    111

    افتراضي رد: عروض كوك لاين لصيانه السيارات.

    فعلا موتر كرفت العلبه الحمرا
    5/20
    947 أقل من لتر

    واليوم شريته من الوكاله بسعر15والسيفون23ريال
    قال المهندس 7مع السيفون

    وبغيره عند البنشر



    كم علبه فعلا؟؟؟؟

  9. #9
    اكسبديشن2013 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    22

    افتراضي رد: عروض كوك لاين لصيانه السيارات.

    الاكسبديشن ياخذ زيت حسب كتالوج الشرق الاوسط 6 لتر و600 مل مع تغيير الفلتر بالضبط وانت احسب ...
    وتختلف الزيوت بعضها يجي مكتوب على العلبة 1 لتر ، وبعضها 947 وغيره
    وزيتك 0.947 ضرب 7 = 6 لتر و 629 مل يعني مضبوط

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر