النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: قطعة نقل الحركة من المكينة الى الجيربوكس 10500ريال

Eng.suleman غير متصل عضو مجتهد

افتراضي قطعة نقل الحركة من المكينة الى الجيربوكس 10500ريال

قبل شهر حصلت لي نفس القصة ووديتها الوكالة قالو قطعة ptu خربانه وتكلفني 6500 وشغل يد 4000 أجمالي 10500 ريال

هذي القطعة تنقل الحركة من المكينة الى الجيربوكس

قلت لهم في ضمان على المكينة او الجيربوكس خمس سنوات او 200.000 كيلو ، سيارتي ماشيه 172000كيلو

وباقي على خمس سنوات تقريبا شهر

قالوا وين تغير الزيوت قلت لهم الى 120.000 في الوكالة وبعد في البناشر اللي في الشوارع
    قالوا لو عندك فواتير إلكترونية من بترومين او فوكس كان يشملها الضمان ، كذا مايشملها الضمان
    قلت لهم طيب
    واروح ارفع بلاغ على وزارة التجارة عن طريق التطبيق، اتصلت بي الوازارة عندك فواتير من البناشر قلت ايه قالو نحول طلبك على الوكالة، الا اليوم الثاني الوكالة يتصلون علي وقالوا جيب السيارة بنغير لك القطع (هذا الكلام يوم الثلاثاء )

رحت الثلاثاء واعطيتهم السيارة قالوا تعال يوم الاثنين القادم واستلم سيارتك قلت لهم عطوني سيارة بديلة
    قالوا نرد عليك بكره
    جيت يوم الاربعاء قالو مانقدر نعطيك سيارة بديلة لان هذا الضمان يعتبر تأمين مع شركة أمان الشرق(قوة تصريف) قلت لهم انا ماعرف أمان الشرق انا عقدي مع توكيلات الجزيرة قلت بشتكيكم على وزارة التجارة قالوا اشتك
    رحت مساء الاربعاء رفعت شكوى ثانية على الوازرة.

يوم الخميس الشركة دقت علي وقالت تعال استلم سيارتك و(اللي مفترض استلمها يوم الاثنين يعني بعد 4 أيام)

استلمت السيارة واتوكلت على الله

بعد عشرين يوم رجع صوت ptu ثاني

رجعت الوكالة(يوم الاثنين) قالوا هلا والله بعمنا قلت كيف بتسونها قالوا نشيك عليها يوم الثلاثء ردوا قالو فعلا القطعه فيها مشكلة ولازم نطلب لك قطعة ثانية قلت طيب متى استلم السيارة قالوا الاحد قلت سيارة بديلة قالوا خلاص تعال الخميس واستلمها نفس الفلم ههههههه

استلمتها وتوكلت على الله وان شاء الله تزين الامور

طاروف غير متصل عضو مجتهد

افتراضي رد: قطعة نقل الحركة من المكينة الى الجيربوكس 10500ريال

ااسلام عليكم . لوسمحت بغيتواتواصل معاكرعشان عندي نفس المشكلهووودي استفسر منك . اذا ممكن

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)