النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فورد فيغو تحقق نجاحاً ضخماً في السعودية

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    551

    افتراضي فورد فيغو تحقق نجاحاً ضخماً في السعودية

    فورد فيغو تحقق نجاحاً ضخماً في المملكة العربية السعودية مع تضاعف مبيعاتها خمس مرات خلال عام 2016

    الرياض، المملكة العربية السعودية 26 فبراير 2017 – حققت تشكيلة سيارات فورد للركاب نتائج بارزة في المملكة العربية السعودية خلال سنة 2016 الحافلة؛ مع تضاعف مبيعاتها من طرازات فورد فيغو الصغيرة خمس مرات، الأمر الذي أعطاها دفعة هائلة في المملكة.

    وازداد إقبال العملاء على سوق السيارات الصغيرة في المملكة مع صدور اللوائح الجديدة التي اعتمدتها الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة saso، والتي شملت إطلاق المعيار السعودي لاقتصاد الوقود في المركبات الجديدة saudi cafe بهدف تحسين اقتصادية استهلاك الوقود في المركبات الصغيرة بنسبة 4% لتصل إلى حوالي 19 كيلومتر لكل لتر*، مما يجذب العملاء أكثر إلى السيارات الصغيرة. وأشارت التقديرات إلى أن ما يقارب 12 مليون مركبة تجوب طرقات المملكة العربية السعودية يومياً. وحسب ما ذكر الخبراء*؛ فإن نسبة السيارات الخفيفة منها إلى الإجمالي تبلغ حوالي 82%.

    ويوفّر محرّك سيارة فورد فيغو المطوّر بسعة 1.5 لتر كفاءة اقتصادية مثلى في استهلاك الوقود، مقارنة مع التقنيات المتوفّرة لمحرّكات السيارات الصغيرة الأخرى وقدراتها، بما جعل سيارة فيغو الخيار المثالي للعملاء الباحثين عن سيارات سيدان صغيرة ورشيقة في المملكة، وتمتاز بمستويات مذهلة من التطوّر والأمان. وبفضل الميزات الرائدة التي تحظى بها سيارة السيدان الصغيرة فيغو، فقد شهدت طلباً كبيراً عليها لدى وكالات تأجير واستئجار السيارات في المملكة، مع نمو مبيعاتها بنسبة تقارب 480%، وهو ما رفع نسبة المبيعات الإجمالية لهذا الطراز في الشرق الأوسط إلى مستوى يقارب الضعف.

    وحافظت المملكة العربية السعودية على مكانتها كأكبر أسواق سيارات فورد في الشرق الأوسط، حيث بلغت نسبة مبيعات سيارات فورد في المملكة 60% من إجمالي مبيعات سيارات الركاب في المنطقة لطرازات: فيغو، وفوكس، وفيوجن، وموستانج، وتوروس.

    فورد فيغو
    تبرهن سيارة فيغو الجديدة على إمكانية تقديم سيارة صغيرة قوية بسعر مناسب، بدون التخلّي عن مزايا الجودة والتصميم والميزات الوظيفية. وتعدّ فيغو مركبة مثالية من فورد للتنقل داخل المدينة، تمّ تصنيعها وفق المعايير العالمية العالية، لتوفّر جودة أكبر، وتقنيات متطوّرة تتجاوز توقعات من يشتريها.

    وتقدّم سيارة فيغو مستويات جديدة من التطوّر، والتكنولوجيا الذكية، والسلامة في سيارات الصالون الصغيرة، وتعتبر أول سيارة ضمن هذه الفئة تتوفّر فيها وسائد هوائية قياسية، للسائق والراكب الأمامي، لتأمين الحماية عند الاصطدام، مع توفّر وسادتين هوائيتين لتحقيق مستوى سلامة أكبر.

    والتزاماً بتعهّد فورد في توفير تجربة قيادة ممتعة، تمّ تصميم سيارة فيغو وهندستها لتضمن استجابة رشيقة وسريعة مع تحكّم ثابت، وأداء موثوق. وللوصول إلى مزيج مثالي يجمع بين كفاءة الأداء والاقتصادية في استهلاك الوقود؛ تتوفّر فيغو أيضاً مع محرّك وقود حديث مطوّر بسعة 1.5 لتر مع تقنية ti-vct التي تمنح قوّة حصانية مذهلة تصل إلى 112 ps، وعزم دوران يصل إلى 136 نيوتن.متر عند 4,250 دورة في الدقيقة.

    وتعدّ فيغو جزءاً من عائلة فورد لسيارات السيدان عالمية المستوى، والتي تتوفّر أيضاً لدى شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، مستورد وموزّع سيارات فورد ولينكون في المملكة العربية السعودية. وتمتاز التشكيلة بعدد من الطرازات التي تناسب مختلف استخدامات الحياة اليومية، مثل سيارة فورد فوكس، وفيوجن الذكية متوسطة الحجم، وسيارة فورد موستانج الأسطورية، والسيارة المفضلة على الدوام، فورد توروس ذات الحجم الكامل.

    فورد فوكس
    سيارة فوكس الجديدة هي أكثر بكثير من مجرّد سيارة بمظهر أجمل! بإطلالتها الرائعة، ولمسات الفخامة والرفاهية مع المساحة الواسعة المريحة للعائلة، ورشاقة الحركة التي تُميّزها كسيارة رياضية. وتتوفّر السيارة مع خيارين للمحرّك؛ الأول: محرّك ecoboost مع ناقل حركة أوتوماتيكي بسعة 1.5 لتر وقوّة حصانية تبلغ 150 نيوتن.متر وعزم دوران 182 ps، والثاني محرّك تيربو مع ناقل حركة يدوي مع سيارة فوكس st بسعة 2.0 لتر، وقوّة حصانية تبلغ 250 ps وعزم دوران يصل إلى 345 نيوتن.متر. ويجمع كلا المحرّكين بين تقنية حقن الوقود الوقود المتقدّمة، وتقنية التحكّم بالانبعاثات لاستخلاص أقصى طاقة ممكنة من كلّ قطرة وقود.

    فورد فيوجن
    تتوفّر مع سيارة فورد فيوجن مجموعة من التقنيات المتقدّمة، بما فيها التنبيه قبل الاصطدام، ونظام الكشف عن المشاة، ونظام البقاء في خط السير، ومثبّت السرعة التفاعلي، ومساعد الركن النشط، ونظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية blis®، ونظام الإنذار عند الرجوع. وتكتمل هذه الحزم لمساعدة السائق مع أحدث نسخة من نظام المزامنة sync® للاتصالات والترفيه، والحائز على الجوائز، ومحرّك بسعة 2.5 لتر مع تقنية ti-vct ينتج قوّة حصانية تبلغ 171 ps وعزم دوران يصل إلى 237 نيوتن.متر.

    فورد موستانج
    تمتاز سيارة موستانج gt بالنسخة الأحدث لمحرّك v8 الجبّار بسعة 5.0 لتر، مع تحسين الصمّامات وأغطية الأسطوانات، بما يعزّز القوّة الحصانية الناتجة، حسب تقييم gso، لتصل إلى 421 ps، مع عزم دوران يصل إلى 530 نيوتن. متر. كما تتميّز تشعّبات كامة الإدخال الجديدة بصمّامات تحكّم تشحن بالحركة فتؤدي لإغلاق تدفق البوابة جزئياً عند السرعات المنخفضة للمحرّك. ويساعد هذا في زيادة قّوة دفع وتدوير الهواء لتحسين امتزاجه مع الوقود، بما يرفع من فعالية استهلاك الوقود، والاستقرار عند عدم التحميل.

    ويأتي محرّك v6 بسعة 3.7 لتر وقوّة حصانية تبلغ 304 ps، مع عزم دوران يصل إلى 380 نيوتن.متر. ومع أحدث الإضافات إلى عائلة محرّكات فورد العالمية؛ محرّك ecoboost بسعة 2.3 لتر الذي عزّز استخدام أحدث التقنيات، بما فيها الحقن المباشر للوقود، وتقنية التوقيت المتغيّر للكامات المزدوجة المستقلة، والشحن التوربيني لإنتاج قوة حصانية وعزم دوران كبيرين، وتوفير كفاءة محسّنة في استهلاك الوقود.

    فورد توروس
    مع تشكيلة الشرق الأوسط من سيارات فورد توروس يتوفّر خياران من المحرّكات، للدفع الأمامي والدفع بجميع العجلات. وينتج المحرّك بسعة 3.5 لتر مع تقنية ti-vct قوّة حصانية تعادل 272 ps وعزم دوران يبلغ 342 نيوتن. متر. ويأتي في صدارة هذه التشكيلة محرّك ecoboost بسعة 3.5 لتر الذي تصل قوّته الحصانية إلى 370 ps مع عزم دوران يبلغ 475 نيوتن.متر، بما يمنح العملاء تشكيلة واسعة من خيارات القوّة في الأداء.
    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    551

    افتراضي رد: فورد فيغو تحقق نجاحاً ضخماً في السعودية




    عالم السيارات عالم جميل ,,,

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر