النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: المسؤولية الاجتماعية تضع فورد ضمن الشركات الأكثر أخلاقيّة في العالم

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    552

    افتراضي المسؤولية الاجتماعية تضع فورد ضمن الشركات الأكثر أخلاقيّة في العالم

    المسؤولية الاجتماعية للشركات تضع فورد ضمن الشركات الأكثر أخلاقيّة في العالم للسنة الثامنة على التوالي
    • سنة 2017 تشكّل السنة الثامنة على التوالي التي ترِد فيها فورد موتور كومباني ضمن قائمة معهد "إيثيسفير" للشركات الأكثر أخلاقيّة في العالم
    • هذا التكريم يسلّط الضوء على مركز فورد الريادي في مجال المواطنة المؤسسية، وهذا يشتمل على استدامة سلسلة التوريد، ومصادر المعادن المسؤولة والمبادرات على غرار "الشراكة لبيئةٍ أنظف" partnership for a cleaner environment
    • في كلّ سنة يقوم معهد "إيثيسفير" بتقدير الشركات البارزة في العالم لسعيها إلى تحقيق التغيير الإيجابيّ من خلال اعتماد الممارسات الأخلاقيّة، والتشجيع للمواطنة المؤسّسية بالإضافة إلى الحوكمة المسؤولة والقيادة

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 مارس 2017 – اختيرت فورد موتور كومباني ضمن الشركات الأكثر أخلاقيّة في العالم للسنة الثامنة على التوالي - وهي أطول فترة زمنيّة متتالية تسجّلها شركة لتصنيع السيارات، وذلك بفضل تركيزها على الريادة في مجال المواطنة المؤسّسية.
    إنّ التزام فورد بالأخلاقيّات واضح من خلال البرامج التي تهدف إلى مراقبة وضمان حقوق الإنسان وظروف العمل الآمنة، والاستعانة بالمعادن من المناطق الخالية من الصراعات والنزاعات، أو البرامج على غرار "الشراكة لبيئة أنظف" partnership for a cleaner environment، الهادفة إلى تشجيع الاستدامة من خلال سلسلة التوريد لدى فورد.
    كما تسعى فورد إلى إنشاء علاقات طويلة الأمد مع المورّدين من خلال الالتزام النشط، الذي يشتمل على مشاركة أفضل الممارسات، بالإضافة إلى تأمين التدريب والتقييمات من أجل الحرص على أنّ المورّدين يستوفون المتطلّبات القانونيّة ومعايير فورد.
    وفي هذا السياق، قال بيل فورد، رئيس مجلس الإدارة التنفيذيّ لشركة فورد موتور كومباني: "الأخلاقيّات العالية والمواطنة المؤسّسية هما أساس فلسفة الأعمال التي نعتمدها، ما يُظهر لعملائنا ما نمثّله كشركة. هذا الشرف الذي حظينا به هو انعكاس لقيَم فورد الأساسيّة، وهو خير دليل على أنّ موظّفينا ما زالوا يتّخذون القرارات الصحيحة كلّ يوم لكافة الأطراف المعنيّة."
    إنّ قائمة معهد "إيثيسفير" للشركات الأكثر أخلاقيّة في العالم تقدّر وتكرّم الشركات التي تلعب دوراً بارزاً في المجتمع من أجل إحداث التأثيرات الإيجابيّة والسعي إلى تحقيق التغيير الإيجابيّ. تأخذ هذه الشركات في الاعتبار موظفيها، مستثمريها، عملاءها والأطراف المعنيّة الأخرى عند اتّخاذ الإجراءات، بينما تتماشى قيَمها وثقافتها مع القرارات التي تأخذها يومياً.
    ويقول تيموثي إيربليك، المدير التنفيذي لمعهد "إيثيسفير": "إنّ الشركات التي كرّمناها ضمن قائمة الشركات الأكثر أخلاقيّة في العالم تعتمد مقاربة حديثة ومبتكرة حيال التغيّرات في التوقّعات المجتمعيّة، والتعديلات المستمرّة على الأنظمة والقوانين والمناخ الجيوسياسيّ. شاهدنا كيف تُقارب فورد هذه التحدّيات، مع استمرارها في الاستثمار في المجتمعات حيث هي موجودة وتطبيق الاستراتيجيّات الأخلاقيّة حول العالم، كأفضليّة مستدامة في مجال الأعمال."
    وقد تمّ تقدير فورد على جهودها من قِبل العديد من المنظّمات، بما فيها:
    • الشركة الأكثر تقديراً واحتراماً لسنة 2017 من مجلة فورتشن
    • قائمة الـ 100 شركة العادلة اجتماعياً لسنة 2016: أفضل شركات المواطنة المؤسّسية في أميركا من فوربس
    • أفضل المستخدِمين في أميركا لسنة 2016 ضمن قائمة فوربس
    • أفضل الشركات الخضراء لسنة 2016 من نيوزويك
    • الشركة الأكثر استقطاباً للموظفين في العالم في الهندسة وتكنولوجيا المعلومات ضمن قائمة "يونيفرسوم" universum لسنة 2016
    • 100 في المئة ضمن مؤشّر المساواة المؤسّسية التابع لـ"حملة حقوق الإنسان" human rights campaign لسنة 2016
    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    552

    افتراضي رد: المسؤولية الاجتماعية تضع فورد ضمن الشركات الأكثر أخلاقيّة في العالم

    عالم السيارات عالم جميل ,,,

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر