توكيلات الجزيرة للسيارات تطلق برنامج امتياز الخدمة 2.0
تواصل شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات فورد ولينكون في المملكة، تعزيز جهودها الرامية لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء في مراكز الصيانة مع إضافة الجيل الجديد لبرنامج "امتياز الخدمة 2.0" service excellence إلى قائمة خدماتها.
ويستخدم نظام "امتياز الخدمة" منهجاً بسيطاً وفعالاً يتألف من ست خطوات، بدءاً من حجز الموعد الأولي حتى الوصول والتفاعل مع العميل، وتوزيع مهام التصليح، وتشخيص الأعطال وتصليحها، وإعداد الفاتورة واستلام العميل لمركبته، وأخيراً المتابعة، وتساهم هذه السلسلة من الخطوات بدورها في تأمين الركائز الأربع لتجربة العملاء الفائقة -القائمة على الثقة، والاحترام، والعلاقات الوطيدة، والتحكم- التي تمنح نظام التشغيل الخاص بخدمات فورد مستوىً عالياً من الكفاءة والفعالية.
ويتم تدريب وتأهيل الفنيين العاملين في نظام "امتياز الخدمة" اعتماداً على ثلاثة أساليب، وهي: وحدات التدريب الإلكتروني بحسب الوظيفة، والتدريب النظري، والتدريب أثناء العمل داخل مراكز الوكالة.
وفي معرض تعليقه على إطلاق البرنامج الجديد، قال تييري صباغ المدير التنفيذي لفورد الشرق الأوسط: "تواصل توكيلات الجزيرة للسيارات التزامها بتقديم خدمات عملاء لا نظير لها مع بدء نظام تشغيل "امتياز الخدمة 2.0" من فورد. وبهذه المناسبة، نشيد بالجهود المستمرة للشركة في تحسين أداء قسم خدمات الصيانة،
ومن جانبه، قال محمد الكريديس نائب المدير التنفيذي لدى توكيلات الجزيرة للسيارات: "نتابع تدريب الفنيين المتخصصين في مجال تقنيات السيارات واستشاري خدمات الصيانة التابعين لفريق عملنا وفق أعلى المعايير المعتمدة من فورد، وهو ما يعكس التزامنا الدائم بتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء في المملكة.
وتعتبر شركة توكيلات الجزيرة للسيارات من أوائل شركاء فورد في تطبيق نظام التشغيل الجديد في المنطقة، والذي يهدف لتحسين أداء قسم خدمات الصيانة وتعزيز رضا العملاء. ويذكر أنه قد افتتحت الشركة مؤخراً أكبر فرع لها على الإطلاق والذي يمتدّ على مساحة تزيد عن 23,000 متر مربع على طريق خريص في الرياض، بما يعكس التزام شركة توكيلات الجزيرة للسيارات المتواصل تجاه تنمية وتطوير أعمال فورد في المملكة.