النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: عروض لا يمكن رفضها من فورد

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    552

    افتراضي عروض لا يمكن رفضها من فورد

    عروض لا يمكن رفضها: لماذا يعتبر شهر رمضان الوقت المثالي للحصول على صفقة رابحة

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 يونيو 2017 – يحلّ شهر رمضان المبارك جالباً معه المزيد من العروض المذهلة التي لا يمكن مقاومتها، حيث تمتلئ صالات عرض السيارات بلافتات جذابة عن وفورات هائلة، ولكن من الصعب أحيانا معرفة ما هي أفضل صفقة لك.

    وعلى أيّ حال، فإن الوقت الحالي هو الأفضل لشراء سيارة جديدة، لا سيّما مع اقتراب تطبيق الضريبة على القيمة المضافة بنسبة خمسة في المائة على الكماليات في دول مجلس التعاون الخليجي.

    ولكن كيف تختار العرض الأفضل، وما معنى كلّ تلك الأرقام الكبيرة بالتحديد؟ إن فورد تحت تصرفك لكي تكون مدركاً لجميع الأمور التي يجب أخذها بالاعتبار عند شراء سيارة جديدة في شهر رمضان. #FordRamadan #فورد_رمضان

    1. الميزانية
    ملصق السعر على السيارة هو مجرد جزء من كلفة الملكية الإجمالية. ينبغي أن يكون لديك فكرة واضحة عن المبلغ الذي ترغب بإنفاقه لشراء سيارة، والتأكد من أي تكاليف إضافية تضاف إلى ثمن السيارة، ولكن إذا زرت إحدى صالات عرض شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، فقد تستفيد من حسم بقيمة 10000 ريال سعودي على أسعار مخفّضة أصلاً.

    2. التأمين
    في دولة الإمارات العربية المتحدة، صدر نظام تعريفات جديد في مطلع العام، يفرض حدّاً أدنى وحدّاً أقصى على أسعار تأمين المركبات. ولكن لا داعي للقلق بهذا الشأن بفضل عرض التأمين المجاني لمدة سنة واحدة الذي تقدمه شركة الطاير للسيارات وشركة "بريمير موتورز" PREMIER MOTORS.
    3‏.‏ الصيانة والضمان
    من المطمئن معرفة أن سيارتك الجديدة من فورد محميّة جيداً، وفي منطقة الشرق الأوسط تأتي مركبات فورد قياسياً مع ضمان المصنع الذي يغطي المركبة لمدة ثلاث سنوات/60000 كيلومتر. ولكن عند شراء سيارة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان المبارك، يتمّ تمديد عقد الصيانة والضمان إلى خمس سنوات.

    ولكنك ترغب أحياناً بالمزيد من راحة البال. إذا كنت تريد حماية نفسك من تكاليف تصليح المركبة غير المتوقعة، هنا يأتي عقد خطة الخدمة الموسّعة المدعومة من فورد موتور كومباني، حيث تتمّ تغطية أكثر من ألف قطعة والأعمال المترافقة مع تركيبها ضمن خطة الخدمة الموسعة PREMIUMCARE، الصالحة حتى ثمانية أعوام أو 300000 كيلومتر، بحسب المجموعة التي يتمّ اختيارها. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن الأسعار المنافسة من وكيلك المعتمد.

    4. القيادة التجريبية
    مع شعار "اشتر سيارتك الآن وسدّد ثمنها في 2018" خلال شهر الخير والعطاء، لن نلومك إن ظننت أن هذا العرض يفوق الخيال. ولكنه حقيقة واقعة في بعض الأسواق التي توفر عرض شراء سيارة بدون دفعة أولى، وتأجيل القسط الأول حتى أربعة أشهر، مع أقساط أربعة أشهر أخرى يسددها وكيل فورد المحلي، إذاً بمجرد الانتهاء من وضع لائحة نهائية بخيارات السيارات، عليك حجز موعد قيادة تجريبية. فالقيادة التجريبية هي الطريقة الوحيدة للحصول على انطباع دقيق بشأن ديناميكية قيادة السيارة، والمزايا المتوفرة، ومستويات الراحة، فقم بتسجيل كافة التفاصيل مع كلّ قيادة تجريبية لتتمكن من إجراء مقارنة جيدة بعد ذلك.

    من الرائع الحصول على سيارة ذات شكل مميز وجذاب، لكن لا تنسى الوقت الذي ستقضيه داخل السيارة، بالتالي تأكد خلال القيادة التجريبية من أن المقاعد مريحة، ومن سهولة الوصول لأزرار التحكم، وأن جميع العدادات مرئية بوضوح، وكذلك بأن السيارة مجهزة بكافة المزايا التي تحتاج إليها.

    5‏.‏ يرجى الدفع هنا
    عليك التفكير ملياً في طريقة تمويل شراء سيارة أحلامك من فورد. حين تأخذ قرضاً لتمويل شراء سيارتك، ستقوم شركة التمويل بحساب أقساطك الشهرية بناءً على عدد من العوامل، منها قدرتك على تسديد القرض، وقيمتك الائتمانية، والمبلغ الذي تود اقتراضه، والفترة التي تنوي تسديد القرض خلالها. عندما تقترض المال سيتمّ فرض فائدة، ولهذا السبب، من الضروي الحصول على نسبة فائدة تنافسية، ذلك أن نسبة الفائدة تتفاوت بحسب الجهة المقرضة. إلا أن وكلاء فورد في الشرق الأوسط يقدمون العديد من الحلول المغرية، بما يتيح لك سبلاً عديدة ومتنوعة لامتلاك سيارة فورد.

    ليس هناك وقت أفضل من الآن لشراء سيارة هذا العام، ألا تعتقد أن الوقت قد حان للتوجه إلى أقرب وكيل لسيارات فورد؟ مع قائمة رائعة ومتنوعة من السيارات، بما في ذلك مركبات فازت بجوائز سيارة العام في الشرق الأوسط" ضمن فئتها، إيدج، رانجر وفيجو، وقائمة المركبات والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الأفضل مبيعاً، بالتأكيد ستجد عرضاً رائعاً على مركبة ستحبها حتماً.
    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    552

    افتراضي رد: عروض لا يمكن رفضها من فورد

    عالم السيارات عالم جميل ,,,

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر