النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ثلاثة من طرازات لينكون تفوز بلقب السيارة الأكثر أماناً

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    552

    افتراضي ثلاثة من طرازات لينكون تفوز بلقب السيارة الأكثر أماناً

    ثلاثة من طرازات لينكون تفوز بلقب "السيارة الأكثر أماناً" من معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة

    <النظام المساعد لما قبل التصادم الذي يعمل مع نظام رصد المشاة المتوفر في السيارات الفائزة كونتيننتال، mkz و mkxيحصل على تصنيف متفوق من معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة
    < لينكون كونتيننتال 2017 تحصل على تصنيفات جيدة في الاختبارات الخمسة لتحمّل الصدمات وتفوز بالجائزة الأعلى من المعهد "السيارة الأكثر أماناً بلس"
    < لينكون mkz و mkx تفوزان بلقب "السيارة الأكثر أماناً" في فئة السيارة الفاخرة متوسطة الحجم والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة متوسطة الحجم على التوالي
    دبي، الإمارات، 16 يوليو 2017: حصدت لينكون كونتيننتال 2017 أعلى جائزة من معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث فازت سيارة السيدان الرائدة من شركة لينكون بلقب "السيارة الأكثر أماناً بلس" top safety pick+. واستكمالاً للنجاح الذي حققته كونتيننتال، فازت لينكون mkz و mkx بلقب السيارة الأكثر أماناً كل عن فئتها.
    وحصل النظام المساعد لما قبل التصادم الذي يعمل مع نظام رصد المشاة في مركبات لينكون على تصنيف متفوق. ويستخدم النظام الذي تمّ تصميمه للحد من شدة الاصطدام الأمامي وتجنبه في بعض الحالات، بما في ذلك حوادث المشاة، كاميرا وتكنولوجيا الرادار لتحذير السائق من الاصطدام. وإذا لم يستجب السائق في الوقت المناسب، يقوم النظام تلقائياً بتشغيل مكابح المركبة.
    وتمّ تجهيز سيارات لينكون كونتيننتال، mkz وmkx، بالنظام المساعد لما قبل التصادم مع نظام رصد المشاة، الذي تمكّن من تجنب الاصطدام على مسار الاختبار بسرعة 20كلم/ الساعة و40 كلم/ الساعة.
    وتلبي العناصر الموجودة في نظام التحذير من الاصطدام الأمامي معايير إدارة السلامة المرورية على الطرق السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية.
    كما حصلت المصابيح الأمامية المتكيفة نوع ledالمتوفرة في سيارات لينكون على تصنيف جيد، حيث تتميز بإضاءة قوية على الطرق المستقيمة والمنعطفات الحادة على حد سواء. وتستخدم المصابيح نظام مساعد الضوء العالي وهي خاصة تعمل تلقائياً على التبديل بين الضوء العالي والضوء المنخفص اعتماداً على تواجد مركبات أخرى أمام السيارة.
    كذلك يوجد في السيارات مجموعة من التقنيات الحدسية المساعدة للسائق. ويستخدم النظام المساعد لما قبل التصادم الذي يعمل مع نظام رصد المشاة كاميرا وتكنولوجيا الرادار لرصد اقتراب السيارة من المركبات الأخرى والمشاة. وإذا رصد النظام احتمال وقوع تصادم، يقوم بتحذير السائق عبر تنبيهات مرئية ومسموعة، وعند الحاجة، تتم تهيئة المكابح وزيادة درجة حساسيتها للمساعدة في توفير استجابة كاملة.
    ويستخدم نظام المحافظة على المسار كاميرا أمامية ترصد خطوط المسار. ويمكن لهذا النظام التأثير على عزم دوران عجلة القيادة وتنبيه السائق عبر اهتزاز عجلة القيادة عند رصد الحساسات لانحراف السيارة عن المسار.
    وتمّ تزويد سيارات لينكون الثلاثة بنظام معلومات النقطة العمياء مع نظام التنبيه لحركة المرور الخلفية الذي يستخدم حساسات تعمل بالرادار لتنبيه السائق عبر أضواء توجد على المرآة الجانبية عند رصد مركبة أخرى في النقطة العمياء. وعند قيام السائق بالرجوع إلى الخلف، يرصد النظام اقتراب المركبات من كلا الجانبين، وينبه السائق باستخدام ضوء تحذيري ونغمة صوتية مسموعة.
    كما تتوفر ميزة الكبح التلقائي والتي تبقي السيارة في حالة توقف كامل دون أن يقوم السائق بالضغط المتواصل على المكابح، بما يجعل تجربة القيادة والتوقف أكثر راحة لمالكي سيارات لينكون. وتساعد التكنولوجيا المتاحة بما فيها النظام المساعد لما قبل التصادم ونظام رصد المشاة، على تجنب بعض حوادث التصادم الأمامي أو التقليل من حدتها.
    وتتأهل السيارة للحصول على لقب "السيارة الأكثر أماناً بلس" top safety pick+، إذا حصلت على تصنيفات جيدة في خمسة اختبارات لتحمّل الصدمات تشمل اصطدام أمامي صغير، واصطدام أمامي متوسط، وجانبي، وقوة السقف، ومساند الرأس، فضلاً عن توفر نظام الحماية من الاصطدام الأمامي الذي يحصل على تصنيف فائق أو متقدم، وكذلك المصابيح التي تحصل على تصنيف جيد أو ملائم. وقد حققت سيارة لينكون كونتيننتال تصنيفات عالية في جميع الاختبارات.
    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    552

    افتراضي رد: ثلاثة من طرازات لينكون تفوز بلقب السيارة الأكثر أماناً

    عالم السيارات عالم جميل ,,,

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر