النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: تركيب شاشة 12 انش لفورد اكسبلورر 2012 xlt

أبو حمود غير متصل عضو مجتهد

Post تركيب شاشة 12 انش لفورد اكسبلورر 2012 xlt

في البداية أنا لا أنصح أحد بالشراء أو عدم الشراء ولكن أنقل تجربتي للي يبي الفائدة
    فيه شاشات لسيارات كثيره
    عيوب الشاشة :
    1- غير متوافقة 100 % حتى الآن مع سيارتي ينقصها بحسب تجربتي حساسات الكاميرا الخلفية ( الصوت الأصلي للحساسات شغال لكن الخطوط وإشارات التحذير غير موجودة ) وأيضا لا يوجد تنبيه لفتح الباب مع أنه في الأصل موجود في الشاشة وهي متوافقه 100% بحسب كلام المهندس الصيني مع موديلات 2013 و 2016 ( الصيني قاعد يحاول معي في حل الحساسات والأبواب يقول إن ماعندهم سيارة موديل 2012 يجربون عليها )
    2- الشاشة سيئة في النهار وخاصة تحت أشعة الشمس ( غير واضحة ) وهذي مشكلة كبيرة أما في الليل أوالمكان المظلم فهي فوق الممتازة
    3- حصل لي تعليق بسيط وأنا مشغل قوقل ماب ولم يؤثر التعليق على المسار أتوقع عشان الرام 2 قيقا فقط لو كانت أكبر كان ممتاز ( يمكن يكون هناك خيار لتعطيل أسماء الشوارع والمحال التي بعيدة عن الطريق لأنها سبب التعليق)
    4- تأخر الشاشة في بداية التشغيل . مع أنه لو أرجعت الكاميرا تشتغل بسرعة حتى والنظام توه مابعد بدأ وهذي ميزة ممتازة .
    5- صوت المايك يقول الشخص اللي أجريت معه الاتصال إنه ضعيف

مميزات الشاشة :
    1- نظام اندرويد 6.0.1 ويقبل جميع البرامج نفس الجوال يمكن إضافة أي برنامج للخرائط ( نافيتال ، Sygic ، ... وغيرها )وعندي برنامج نافيتال للصحراء يشتغل عليها تمام
    2- نظام اللمس ممتاز
    3- إلتقاط شبكة الوايرلس ممتاز جدا
    4- الشاشة كبيرة وفيها التحكم بالتكييف وكذلك الفيديو ... وغيرها
    5- ربط الهاتف معها بالبلوتوث والتحكم في المكالمات
    6- الصراحة الشاشة مميزاتها كثير ويمكن لو أحد عنده استفسار أفيدكم

اشتريت الشاشة من موقع Aliexpress بسعر تقريبا 2500 أو تنقص شي بسيط الشحن مع أرامكس ، ركبتها بنفسي التركيب سهل ولا يحتاج مهندس جميعها كلبسات ماعدا فيه توصيل سلكين خاصة بالتكيف لازم قطع وتوصيل وهي واضحة
    ولكن فيه نقطه كانت صعبه وهو أن الشرح اللي جاني كان للفل كامل وسيارتي XLT وهذا فيه إشكالية بحيث أن لوحة التكييف كانت مختلفة و تهورت في فكها بنفسي دون خبره لأن فيه مشكلة فك الفرارات حق الصوت والتكييف حساسة ( مهم جدا تنتبه لها ) يمكن تكسرها بالخطأ كن حذر

ونقطة ثانية أول ما ركبتها كان المكيف لا يعمل ولكن أرسل لي الصيني شرح كيف أحولها لموديل 2013 واشتغل المكيف تمام
    صور للشاشة: ما شاء الله تبارك الله

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حمود ; 09-12-2017 الساعة 09:21 AM

افتراضي رد: تركيب شاشة 12 انش لفورد اكسبلورر 2012 xlt

عبد الكريم غير متصل عضو نشيط

الله يبارك لك، وأنا مثلك بحثت كثيراً لسيلرتي مثلك وخاصة في على إكسبرس، لكن الصراحة السعر عالٍ جداً، ولو تغير من أول يوم شراء لكانت القيمة مبررة أو ستحلل مع السنين، لكن الآن مع قدم السيارة ووجود شاشة موفية فلن أغيرها.

سؤال، هل تنصح بهاأو لا؟
    يا ليت تحط رابط السلعة للاستفادة.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الكريم مشاهدة المشاركة
    الله يبارك لك، وأنا مثلك بحثت كثيراً لسيلرتي مثلك وخاصة في على إكسبرس، لكن الصراحة السعر عالٍ جداً، ولو تغير من أول يوم شراء لكانت القيمة مبررة أو ستحلل مع السنين، لكن الآن مع قدم السيارة ووجود شاشة موفية فلن أغيرها.

سؤال، هل تنصح بهاأو لا؟
    يا ليت تحط رابط السلعة للاستفادة.
    الله يبارك فيك

أما النصيحة أخي الكريم فأنا كما قلت في بداية التقرير الشراء راجع لك ولكن السؤال المهم شاشة الاكسبلورر الموديلات من 11 - 15 وش الفايده منها غير الكاميرا الخلفيه

والا الباقي زي عدمه

ولو حصلت شي أفضل من هذي كان ما ترددت لكن هذي أتوقع أفضل الحاصل
    مع أن كان بودي لو ركبت نظام اندرويد على الشاشة الأصلية لكن للأسف كل الأجهزه اللي حصلتها ذاكرتها ( ram ) ضعيفه فيكون النظام ضعيف وبيعلق هذي 2 جيجا وأشوفها ضعيفه كيف بأقل منها

عبد الكريم غير متصل عضو نشيط

وفقك الله، ممكن الرابط لو سمحت.

سعود محمد غير متصل عضو مجتهد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا لازلت اواجه مشكلة إيجاد شاشة تناسب سيارتي التورس 2013 سياحي , اغلب الشاشات مثل ماتعرفون فيها مشكلة مع التورس الأمريكي للأسف وخصوصا المكيف .

انا الي اعرفه ان سيارتك سياحيه فشاشتك 4inch صح ؟
    استفساري هل قرات انك لو غيرت الكاميرا بوحده ممتاز بيتغير شيء معك ؟

فيه موقع يركب لك شاشة النصف فل شد بلد . بس ياهو استغلالي لأبعد درجه . اسعاره تغيرت بعد 3-5 اشهر فقط

مثلا بالشاشه العاديه الي عندك يقدر يخليك تركب كاميرا خلفيه بواسطه قطعه يبرمجها لك وكل ماعليك هو توفر كاميرا وتربطها وسلام عليكم , للأسف سعرها يصل إلى 400$ بدون شحن

والمفاجأة مع مصيبه في نفس الوقت التالي :
    تقدر تركب شاشة النصف فل و كذلك مع مميزاتها من كاميرا خلفيه ومواصفات نصف الفل في وقت لاحق (القطعه تحت التطوير ) ولكن لنفرض انه استطاعوا يسوونها ( الموستنج والتورس و الفيوجن والـFG1 ووو كلهم اقدر اركب عليها شاشة النصف فل )

القيمه فقط فقط بدون توصيل ( 1400 دولار دون ميزة الخرائط ومع الخرائط 1700 دولار , وماعندي خبر هل فيه تطوير لخرائط المملكه في أمريكا او لأ )

طبعا هي عباره عن مجموعه من الأشياء : ((سلك الترهيم + الشاشة + قطعة برمجة تشغيل الكاميرا الخلفيه وكذلك الشاشة عشان تركب على سيارتك )

بس والله حرام , يعني تدفع 6375 ريال , بدون قيمة الشحن وايظا الديكور ؟!!!!

في البداية باعوها مفصله ( كانت سلك الترهيم و قطعه البرمجه ) بما يعادل 1500 ريال الى 1600 وهو مناسب جدا جدا

والان غصب تشتري الشاشة منهم

وبعد هالقرقره ممكن ام الشاشة الي عندك , لعلى وعسى اشوف شيء حلو للتورس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الكريم مشاهدة المشاركة
    وفقك الله، ممكن الرابط لو سمحت.

أعتذر عن التأخر في الرد لقلة دخولي للمنتدى

https://www.aliexpress.com/item/Supp...b4a10615&tpp=1

هذا رابط الشاشة لكن أشوفه رفع السعر كثير
    لكن كاسره ولا تشتريها بأكثر من السعر اللي ذكرت مع الشحن وإذا بغيت شي أنا حاضر لو تبيني أكاسره معك
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو حمود ; 10-13-2017 الساعة 07:59 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)