الموقع الإلكتروني miss auto know وراء الكواليس مع تحضيرات فورد للمشاركة في معرض دبي الدولي للسيارات

• فورد تطلق أول حلقة فيديو في المنطقة تعرض من خلالها تحضيراتها لمعرض دبي الدولي للسيارات 2017
• الحلقة الأولى من المسلسل – تصميم فورد المتين – متوفرة الآن على يوتيوب
• الحلقات من تقديم صاحبة الموقع الإلكتروني الشهير miss auto know أليكس كابر- مردوخ، الصحفية المرموقة والخبيرة في عالم السيارات

جده, السعوديه 19 أكتوبر 2017 - أطلقت فورد الحلقة الأولى من مسلسل "الطريق إلى معرض دبي الدولي للسيارات"، بشكل مفكرة فيديو أسبوعية، تتضمن تحضيرات فورد الجارية للمشاركة في معرض دبي الدولي للسيارات 2017.

وتقوم الصحفية الخبيرة في عالم السيارات، ومؤسسة الموقع الإلكتروني الشهير miss auto know أليكس كابر- مردوخ، بتقديم الحلقات بصورة تعطي المشاهدين نظرة معمقة على رحلة علامة فورد التجارية - الشهيرة بشعارها البيضاوي الأزرق – استعداداً لأكبر وأهم معرض للسيارات في المنطقة، والذي يقام في الفترة بين 14-18 نوفمبر 2017.

وتسلّط الحلقة الأولى الضوء على مفهوم "built ford tough"، وتتركز على مجموعة شاحنات البيك- أب ذات القدرة العالية والمتنوعة التي تشمل سلسلة f-150 و f-150 رابتر ورنجر.

وخلال سلسلة حلقات الفيديو، تلتقط كابر- مردوخ لمحات وأفكار مهندسي فورد، وتحظى بلقاءات حصرية مع كبار التنفيذيين والموظفين خلال حلولها ضيفة على شركة فورد الشرق الأوسط.

كما تكشف كابر- مردوخ عن المزيد من مفاجآت فورد أثناء استعداد الشركة وتحضيراتها الجارية للمشاركة في معرض دبي الدولي للسيارات.

سيتم إطلاق الحلقات الجديدة من السلسلة كل يوم أحد، ويمكن للمشاهدين متابعة الحلقات على قناة فورد الخاصة على موقع يوتيوب هنا.