النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ارجوا عدم اهمال موضوعي

ادج غير متصل عضو نشيط

افتراضي ارجوا عدم اهمال موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني عندي مشاكل كثيرة في سيارتي سوف اسردها بالاسفل مع توضيح نوع السيارة

فورد ايدج 2012 ليمتد1 دفع رباعي عندي مشاكل كثيرة منها صوت مزعج عند الضغط على البنزين وكلما زادت السرعة زاد الصوت وبعد الكشف على السيارة في أكثر من ورشة والوكالة ايضا تضاربت اقوالهم.
    الا يقول القير والا يقول الدبل والا يقول المكينة والا يقول الشداد والسير هههه وواحد يقول الرمانات وبالاخير وصلنا ان الصوت المزعج اللذي بالسيارة من كراسي القير والمكينة ولم اـاكد من ذلك حتى اعداد هذا الموضوع ولم اقوم بتركيب كراسي القير والماكينة...

وعندي الكاميرا الخلفية ماتشتغل من سنتين....عندي الفلشر الرباعي مايشتغل لانه نظام بصمه لمس من سنتين..

هل احد يعاني مثلي (حيث انني امس شريت طقم كراسي القير والماكينة وعددها ثلاثه بمبلغ 1295 ريال بعد الخصم

ادج غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: ارجوا عدم اهمال موضوعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادج مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

اخواني عندي مشاكل كثيرة في سيارتي سوف اسردها بالاسفل مع توضيح نوع السيارة

فورد ايدج 2012 ليمتد1 دفع رباعي عندي مشاكل كثيرة منها صوت مزعج عند الضغط على البنزين وكلما زادت السرعة زاد الصوت وبعد الكشف على السيارة في أكثر من ورشة والوكالة ايضا تضاربت اقوالهم.
    الا يقول القير والا يقول الدبل والا يقول المكينة والا يقول الشداد والسير هههه وواحد يقول الرمانات وبالاخير وصلنا ان الصوت المزعج اللذي بالسيارة من كراسي القير والمكينة ولم اـاكد من ذلك حتى اعداد هذا الموضوع ولم اقوم بتركيب كراسي القير والماكينة...

وعندي الكاميرا الخلفية ماتشتغل من سنتين....عندي الفلشر الرباعي مايشتغل لانه نظام بصمه لمس من سنتين..

هل احد يعاني مثلي (حيث انني امس شريت طقم كراسي القير والماكينة وعددها ثلاثه بمبلغ 1295 ريال بعد الخصم

الحمد لله راح الصوت المزعج قسم بالله اغلبهم نصابين سوريين عيال كلب يقولون المشكلة من الدبل والقير والمبلغ لايقل عن 2800 اقسم بالله عيال حرام السوريين اللي في الورش انتبهوا منهم المشكلة طلعت من كراسي القير والماكينة مصلحها شغل يدهم بـ 300 ريال وطلعت السيارة وردة

صقر البحرين غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: ارجوا عدم اهمال موضوعي

الله يعوض عليك ويهنيك فيها

الصورة الرمزية ائتلاف
    ائتلاف غير متصل مميز ميكانيكي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)