النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فورد f-series تتصدر مبيعات الشاحنات في أمريكا للعام 41 على التوالي

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    547

    افتراضي فورد f-series تتصدر مبيعات الشاحنات في أمريكا للعام 41 على التوالي

    فورد f-series تتصدر مبيعات الشاحنات في أمريكا للعام 41 على التوالي وسط مبيعات قياسية متواصلة لشاحنتها الرائدة f-150

    • فورد f-series الشاحنة الأكثر مبيعاً في أمريكا على مدار 41 سنة متتالية والمركبة الأكثر مبيعاً في أمريكا طوال 36 عاماً مع أكثر من 896764 شاحنة تم بيعها خلال 2017
    • تمّ بيع شاحنة من سلسلة f-series كل 35 ثانية على مدار العام
    • f-150 الجديدة لعام 2018 الشاحنة الأكثر صلابة وذكاء ومرونة، متوفّرة في صالات عرض فورد في المنطقة

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 يناير2018: أكدت فورد تفوقها مجدداً كأبرز مُصنّع للشاحنات، إذ أصبحت f-series الشاحنة الأكثر مبيعاً في أمريكا على مدار 41 سنة متتالية والمركبة الأكثر مبيعاً فيها طوال 36 عاماً سنة على التوالي.

    ففي عام 2017، شهدت مبيعات شاحنات f-series نمواً نسبته 9.3% تجسد في بيع 896764 شاحنة، مسجلة بذلك أفضل أداء لمبيعات هذه الشاحنات منذ عام 2005 ومؤكدة على هيمنتها على السوق. وحتى تاريخه، باعت فورد أكثر من 27 مليون شاحنة منذ يناير 1977، وإذا ما تمّ ركن هذا العدد من الشاحنات المصدّ على المصدّ فقد تمتدّ إلى أكثر من 150 ألف كيلومتر ويمكن أن تدور حول العالم أربع مرات تقريباً.

    وبلغة الأرقام والمبيعات، تم بيع شاحنة واحدة من طراز f-series كل 35 ثانية خلال عام 2017 الذي احتفلت فيه فورد بمرور 100 عام على إطلاق شاحنة tt بطرازها لعام 1917 كأول شاحنة مصنعة لأغراض محددة.

    ورسخّت فورد ريادتها في عالم الشاحنات بناء على قيم جوهرية تتمثل في الابتكار والمتانة والموثوقية والصلابة الأسطورية، وتجسدت في عام 1977 بشاحنة بيك أب للحمولة الخفيفة تضمنت محرّك v8 محسّن من فئة 351، وفرامل قرصيّة أماميّة قياسيّة، وطراز سوبركاب بخيار الطول الممدّد للجيل السادس من سلسلة f. وبعد مرور 41 عاماً، ساهمت مراعاة توقعات العملاء والتصاميم المناسبة لأساليب الحياة ومطالب العمل والاستخدام في التوصل إلى أفضل الشاحنات الأكثر ابتكاراً وتقدماً تقنياً والأكثر أماناً وقدرة على مستوى العالم.

    شاحنات فورد f-series 2018
    وتتوفر شاحنة فورد f-150 التي تم الكشف عنها في المنطقة خلال معرض دبي الدولي للسيارات في نوفمبر 2017، لدى جميع وكلاء فورد في الشرق الأوسط، ويتميز هذا الطراز بكونه الأكثر صلابة وذكاءً وقدرة على الإطلاق.
    وبعد ثلاثة أعوام على طرح شاحنة f-150 بهيكل مصنوع من خلائط الألمنيوم فائق القوة والصلابة، تأتي الشاحنة الجديدة بتصميم مختلف أكثر جرأة وبتقنيات متقدمة، وناقل حركة أتوماتيكي 10 سرعات يعدّ الأول من نوعه في الفئة، ومحرك f-150 الأكثر كفاءة على الإطلاق.
    ويتضمن محرك v8 سعة 5.0 ليتر المطور للشاحنات من طراز 2018 مزيداً من التحسينات الكبيرة لتوفير قدر أعلى من القوة وعزم الدوران بما في ذلك المنفذ المزدوج وتقنيات الحقن المباشر المتقدمة. ولإضافة مزيد من القدرة إلى المحرك وزيادة قدرة كتلة الألمنيوم على تحمل الضغط، تمت إضافة تقنية رش تجويف اسطوانات المحرك spray-on bore liner technology المستخدمة أيضاً في سيارات شيلبي gt350® موستانج. ولأول مرة، تم إقران محرك ال v8 بناقل حركة أتوماتيكي selectshift بنظام 10 سرعات.
    ولتوفير قدرة السحب الأفضل على مستوى الفئة، تم إطلاق الجيل الثاني من محركات فورد 3.5 لتر ecoboost ثنائي الشحن التوربيني v6 الي يوفر قدرة سحب تصل إلى 6 أطنان بفضل عزم دورانها الذي يبلغ 578 نيوتن متر. ويتخطى هذا المستوى من القدرة والقوة جميع المحركات الأخرى سواءً التي تعمل بالبنزين أو الديزل بما في ذلك محركات v8، بقرابة ضعف القدرة. وبفضل تقنية الحقن المباشر، يوفر المحرك ثنائي الشحن التوربيني بقدرة 370 حصاناً أداء مثالياً في الحالات العادية وأداءً عالي القدرة عند نقل الحمولات الثقيلة والقاطرات الثقيلة.

    رفع معايير التحدي عبر المواد والتقنيات الحصرية
    تواصل شاحنات f-150 الجديدة تقديم مجموعة حصرية من التقنيات المتقدمة التي أثبتت متانة هذه الشاحنات وأداءها الذي لا يضاهى على الطرقات. فالهيكل والصندوق المصنوعان من الألمنيوم القوي الصلب يعززان متانة الشاحنة ويقللان من وزنها أيضاً، ويرفعان بالتالي من قدرتها، إلى جانب الإطار المعدني عالي القوة والمؤطر بالكامل.

    وتوفر سيارة فورد f-150 الجديدة مزيداً من الابتكارات المتقدمة في سوق شاحنات بيك أب من خلال التقنيات الحصرية التي تحسن الإنتاجية والكفاءة وتعزز ثقة السائق، وتبقي الركاب متصلين بالعالم من حولهم. بما في ذلك:

    • مثبت السرعة الجديد التفاعلي والمعزز بتقنية التوقف والانطلاق، ما يتيح للسائقين قدرة أكبر في عملية ضبط السرعة. ويستخدم النظام الجديد تقنيات الرادار والكاميرا لمراقبة حركة المرور والحفاظ على مسافة محددة بين المركبات – حتى بعد إبطاء المركبة ووصولها إلى التوقف التام.
    • نظام التحذير من الاصطدام الأمامي الأول من نوعه في الفئة والمزود بتقنيات رصد المشاة، ومن شأنه مساعدة السائقين على تجنب أو تخفيف الاصطدامات مع السيارات والمشاة الآخرين.
    • نظام الصوت الجديد "بانغ أند أولفسن" (b & o) الذي يوفر مكبرات صوت متطورة لتجربة استماع أكثر متعة وتفاعلية.

    كما توفر شاحنات f-150 عدداً من المزايا الحصرية ضمن فئتها، لتضمن لكم الراحة وتقدم المساعدة الإضافية للسائق:
    • نظام المساعدة لإرجاع المقطورة pro trailer backup assist الذي يتيح لسائقي شاحنات f-150 بمختلف مستويات مهارات القيادة القدرة على توجيه المقطورة بكفاءة باستخدام قرص التحريك المثبت في المنصة الوسطى سواء لإرجاع منصة القارب أو ركن الشاحنة في الممر.
    • نظام معلومات النقطة العمياء مع تقنية تغطية المقطورة الذي يوفر نطاق تغطية أوسع بمقدار 33 قدماً مخصصاً لفئات f-150 ومقطورتها، ويستخدم النظام أجهزة الرادار المتواجدة في المصابيح الخلفية لمراقبة المناطق التي لا يستطيع السائق رؤيتها حول الشاحنة والمقطورة.
    • الكاميرا بزاوية 360 درجة التي تعزز ثقة السائق عند ركن الشاحنة والحد من التوتر عند توصيل المقطورة - وتتيح هذه التقنية للسائقين رؤية أوسع حتى يتمكنوا من التركيز على مهام محددة مثل ربط المقطورة.
    • نظام البقاء في المسار الذي يساعد على الحد من انحراف الشاحنة خارج مسارها المحدد.
    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    547

    افتراضي رد: فورد f-series تتصدر مبيعات الشاحنات في أمريكا للعام 41 على التوالي

    عالم السيارات عالم جميل ,,,

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر