النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: بخصوص زيت القير

mohammed_aqel غير متصل عضو مجتهد

افتراضي بخصوص زيت القير

السلام عليكم ..عندي سؤال كل كم يتم تغيير زيت الجير؟ أو ما اشتريت السيارة اكسبدشن 2014 قالولي على 48 ألف كيلو وبعدين قالو على 96 ألف وبعدين قالو 140 ألف...أفيدونا مأجوروين يا أصحاب الخبرات وشكرا

Expedition2013 غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: بخصوص زيت القير

تقريبا كل 45 الف تغيره انا غيرته بس مره والحين السيارة ماشيه 300 الف وفيه طقه في القير لكن التبديلات سليمه ان شاء الله تكون برمجه بس

صقر البحرين غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: بخصوص زيت القير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed_aqel مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..عندي سؤال كل كم يتم تغيير زيت الجير؟ أو ما اشتريت السيارة اكسبدشن 2014 قالولي على 48 ألف كيلو وبعدين قالو على 96 ألف وبعدين قالو 140 ألف...أفيدونا مأجوروين يا أصحاب الخبرات وشكرا
    توني من ايام سألت الوكاله نفس السؤال قلت لهم ابغي خبر صحيح 100% من الوكاله الام حسب تعليماتها

افادوني ان التغيير يكون على 240 الف كيلو ولكن يجب ان تفحص كل عشرين الف واذا كنت تستخدم السياره استخدام معتدل وسياقه هاديه حتى وان كنت تسافر عليها مسافات يفضل ان تغيره على 150 الف كيلو

ما اخبرتك به هو العمر الافتراضي وليس ملزم به ولكن لا تغير الا عندر الحاجه للتغير عشان ما تخسر فلوسك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)