النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ناغي للسيارات تنضمّ إلى شبكة موزعي فورد في السعودية

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    547

    افتراضي ناغي للسيارات تنضمّ إلى شبكة موزعي فورد في السعودية

    شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تنضمّ إلى شبكة موزعي فورد في المملكة العربية السعودية

    • شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تنضمّ إلى شبكة موزعي فورد في المملكة الى جانب شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

    • شركة محمد يوسف ناغي للسيارات ستغطّي مناطق مختلفة من المملكة ابتداءً من مدن مكة المكرّمة، خميس مشيط، الباحة والطائف لتأمين خدمة المبيعات والصيانة لسيارات فورد ولتوزيع قطع غيار فورد وموتور كرافت ®MOTORCRAFT الأصليّة

    • يأتي توسّع شبكة موزعي فورد في المملكة العربية السعودية كجزء من التزام الشركة تجاه المنطقة وضمن الجهود المستمرّة لتأمين مستويات أعلى من رضى العملاء


    جدة، المملكة العربية السعودية، 4 سبتمبر 2018 - أعلنت فورد الشرق الأوسط اليوم عن تعيين شركة محمد يوسف ناغي للسيارات كثاني موزّع لعلامة فورد في المملكة العربية السعودية، حيث تنضمّ إلى شركة توكيلات الجزيرة للسيارات لبيع وصيانة منتجات فورد في السوق السعودي. وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود فورد المستمرّة لتطوير شبكة موزّعيها في المنطقة.

    وتُعتبر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات من الشركات السعودية البارزة في مجال السيارات، وهي تنضمّ إلى شبكة فورد في المملكة ابتداءً من مدن مكة المكرّمة، خميس مشيط، الباحة والطائف لتأمين خدمة المبيعات والصيانة لمركبات فورد ولتوزيع قطع غيار فورد وموتور كرافت ®MOTORCRAFT الأصليّة.

    ويذكر بأنه لم تتواجد فورد سابقاً بشكل رسميّ في هذه المدن، ومع تعيين شركة محمد يوسف ناغي للسيارات سيمكن توفير منتجات فورد للعملاء في كلّ المدن البارزة في المملكة وفقاً لما قاله مارك أوفندن، رئيس فورد الشرق الأوسط وأفريقيا.

    وصرّح أوفندن في هذا الصدد: "نحن نرحّب بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات ضمن شبكة موزعي فورد في الشرق الأوسط. تُعتبر عائلة الناغي من أبرز العاملين في قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية مع سجلٍّ حافل بأفضل الممارسات والامتياز في الأعمال. نحن واثقون من أنّهم سيقدّمون تجربة متميزة لعملاء فورد في المملكة."

    تنضمّ شركة محمد يوسف ناغي للسيارات إلى شركة توكيلات الجزيرة للسيارات لتوسيع رقعة انتشار فورد في المملكة، مع افتتاح فروع جديدة في أربع مدن بارزة في المناطق الغربية والجنوبية. تمثّل شركة توكيلات الجزيرة للسيارات علامتي فورد ولينكون في المملكة منذ أكثر من ثلاثين سنة.

    وأضاف أوفندن: "تعتزّ شركة فورد بعلاقتها الوثيقة مع شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وهي تقدّر أيضاً جهودها المستمرّة واستثماراتها في علامة فورد لتأمين تجربة متميزة لا تضاهى لمركبات فورد في المملكة.

    تمكنت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، في ظلّ قيادة الشيخ عبد الله بن فهد الكريديس، من إرساء وتنمية علامة فورد طوال أكثر من ثلاثة عقود من الزمن، مع الاستمرار في الاستثمار في الأعمال ورضى العملاء. تتميّز شركة توكيلات الجزيرة للسيارات بتاريخ عريق وحافل مع علامة فورد في المملكة، ونحن نتطلّع إلى الفصل التالي وإلى خوض غمار رحلة جديدة في المملكة العربية السعودية ضمن علاقتنا الراسخة والمستمرّة."

    واختتم أوفندن قائلا: " تلتزم فورد بالكامل بالسوق السعودي وعملائنا الذين وثقوا في علامة فورد التجارية منذ عقود. كما نستمر في إطلاق منتجات جديدة يطلبها عملاؤنا ويقدرونها ، مثل EXPEDITION و F-150 ، والتي تدعم نمو حصة فورد في المنطقة. نحن واثقون من أنه مع شبكة التوزيع الجديدة والموسعة، ستشهد علامة فورد نمواً مستمراً ويزيد من زخمها الإيجابي في جميع أنحاء المملكة."

    للمزيد من المعلومات حول مواقع فروع فورد التابعة لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، يستطيع العملاء زيارة الموقع http://me.ford.com أو الاتصال بالرقم المجاني لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات على 920029700.
    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    الصورة الرمزية صقر الجنوب
    صقر الجنوب غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    458

    افتراضي رد: ناغي للسيارات تنضمّ إلى شبكة موزعي فورد في السعودية

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله
    اما بعد
    اخيرااا شفت احد يطرح موضوع المنتدى سار ف سبااات هههههههه
    المهم
    الموضوع جداا ممتاز اتوقع راح يكون في منافسه بين الوكالات
    [IMG][/IMG][IMG][/IMG]["]
    تحياتي المعطره بالفل والريحان والكادي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر