صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: سؤال بخصوص تركيب طبلون اكتروني؟

  1. #1
    قائد السرب غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    38

    افتراضي سؤال بخصوص تركيب طبلون اكتروني؟

    تحية عطرة .................... وبعد
    كيفكم شباب .. ان شاء الله انكم طيبين ...
    عندي سؤال ..
    هل بالامكان تركيب طبلون اكتروني على الكراون 2010 ..؟
    وياليت يكون الشرح بالتفصيل ( السعر .. والمحل .. وهل فيه مشكلة فيما بعد ..) ؟

    تحياتي لكم جميعاً

  2. #2
    قائد السرب غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    38

    افتراضي رد: سؤال بخصوص تركيب طبلون اكتروني؟

    وين أهل الخبرة ..؟؟؟

    تحياتي

  3. #3
    rody غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    1,025

    افتراضي رد: سؤال بخصوص تركيب طبلون اكتروني؟

    تدري نفسي الي ابغاه بس مالقيت جواب
    وان شاء الله الاخوان مراح يقصرو معانا
    بس نصبر ليش مستعجل
    اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
    استغر الله واتوب اليه
    (حسن خاتمتنا يالله)
    اللهم آمين

    لااا ظـالـم الاااا سـيـبـلـى بـي ظـالـم



    قالو : حجازي ,,, قلت : أكيد يا حبيبي
    قالو : من فين عاد ,,, قلت :مكاوي ما يحتاج
    قالو : مكاوي كمان ,,, قلت : ايواه الله يسلمك
    قالو : مكه قطعه من جسد ,,, قلت : اللهم لاحسد
    قالو : الشبل المكاوي صمد ,,, قلت : ماعندنا اشبال احنا اصغرنا اسد

  4. #4
    الصورة الرمزية POLICE INTERCEPTOR
    POLICE INTERCEPTOR غير متصل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,984

    افتراضي رد: سؤال بخصوص تركيب طبلون اكتروني؟

    على حسب معلوماتي وخبرتي المتواضعه مايركب لان الضفيره الداخليه تختلف والافياش كذلك

    والضفيره الداخليه غير مجهزه للطبلون الاكتروني هذا على حسب الموديلات السابقه القديمه مثل 2001

    و 2003 و 2004 اما للموديلات الجديده فلربما اختلفت واصبحت موحده مع اني استبعد هذا الشي

    وبالتوفيق

  5. #5
    rody غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    1,025

    افتراضي رد: سؤال بخصوص تركيب طبلون اكتروني؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة police interceptor مشاهدة المشاركة
    على حسب معلوماتي وخبرتي المتواضعه مايركب لان الضفيره الداخليه تختلف والافياش كذلك

    والضفيره الداخليه غير مجهزه للطبلون الاكتروني هذا على حسب الموديلات السابقه القديمه مثل 2001

    و 2003 و 2004 اما للموديلات الجديده فلربما اختلفت واصبحت موحده مع اني استبعد هذا الشي

    وبالتوفيق
    سلمت يدك والله
    ومشكور على الافاده
    الله يزيد خبرتك كمان وكمان
    اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
    استغر الله واتوب اليه
    (حسن خاتمتنا يالله)
    اللهم آمين

    لااا ظـالـم الاااا سـيـبـلـى بـي ظـالـم



    قالو : حجازي ,,, قلت : أكيد يا حبيبي
    قالو : من فين عاد ,,, قلت :مكاوي ما يحتاج
    قالو : مكاوي كمان ,,, قلت : ايواه الله يسلمك
    قالو : مكه قطعه من جسد ,,, قلت : اللهم لاحسد
    قالو : الشبل المكاوي صمد ,,, قلت : ماعندنا اشبال احنا اصغرنا اسد

  6. #6
    الصورة الرمزية راعي الزد
    راعي الزد غير متصل نائب المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    القمر
    المشاركات
    16,298

    افتراضي رد: سؤال بخصوص تركيب طبلون اكتروني؟

    مافيه شي صعب
    وهو يركب كشكل عدادات وخلافه
    بس الاربي ام والعداد الالكتروني ماراح يشتغل اضافه الى بعض الحساسات بالموديلات الجديده
    كاشارات الابواب وكمبيوتر الرحلات وحساس الكفرات وخلافه ماراح تشتغل
    لان زي ماقالوا الاخوان فيه تطورات بالفرود الجديده عن القديمه ( الدعوه كمبيوتر واجهزه وضفاير وحساسات وشغلتها شغله عويصه طويله )
    وع راي المثل ( خلك ع طمام المرحوم ابرك لك ) واذا تبي تخترع الله يقويك تاكد مافيه شي صعب
    بس الله يعنيك
    لأخير في كاتم العلم


  7. #7
    قائد السرب غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    38

    افتراضي رد: سؤال بخصوص تركيب طبلون اكتروني؟

    الله يعطيكم العافية ..
    من ناحيتي .. ما راح أيئس ..
    وان شاء الله أول ما ألقا جواب مؤكد ..
    راح ازودكم به

  8. #8
    الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    K.S.A AND FORD
    المشاركات
    13,064

    افتراضي رد: سؤال بخصوص تركيب طبلون اكتروني؟

    ماشاء الله موترك جديد

    وتبي تسوي كل شي

    انصحك تروح الوكالة

    وتعطيهم طلاباتك

    وشف وش يقولون لك

    اذا تركب ولا لا

    واتوقع طبلون الماركيز الاكتروني طبعا 2006 فوق يركب

    بس لازلم تسأل الوكالة وذوي الاختصاص
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

    KING OF THE ROAD



  9. #9
    الفورد يعجبك غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    47

    افتراضي رد: سؤال بخصوص تركيب طبلون اكتروني؟

    ماانصحك والله

    يقولون العب بكل شيء بالفورد الا شغلات الكهرباء هج عنها
    وانا أشوف حتى الفل الكامل مافيه الكتروني
    يعني أكيد فيه مصلحه أنهم سووه كذا

  10. #10
    قائد السرب غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    38

    افتراضي رد: سؤال بخصوص تركيب طبلون اكتروني؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.dood مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله موترك جديد

    وتبي تسوي كل شي

    انصحك تروح الوكالة

    وتعطيهم طلاباتك

    وشف وش يقولون لك

    اذا تركب ولا لا

    واتوقع طبلون الماركيز الاكتروني طبعا 2006 فوق يركب

    بس لازلم تسأل الوكالة وذوي الاختصاص
    بصراحة متحمس حبتين ..
    بس ما أبي اسوي شيء وأندم عليه ..
    ومشكور على نصيحتك الغالية .......

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أستفسار بخصوص طبلون فورد
    بواسطة الفارس شبيه الريح في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-27-2010, 12:54 PM
  2. استفسار بخصوص طبلون فورد ماركيز
    بواسطة الهيس الاربد في المنتدى قسم ورشة فورد
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-11-2010, 06:49 PM
  3. سؤال بشأن طبلون السياره ارجوكم
    بواسطة y4zero في المنتدى قسم الإكسسوارات والعنايه بالسيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-03-2010, 08:32 AM
  4. ابي اركب طبلون الكتروني ومحتار + سؤال
    بواسطة OoRaKaNoO في المنتدى قسم ورشة فورد
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-22-2010, 02:25 AM
  5. سؤال عن طريقه تركيب الكعكات
    بواسطة يمون في المنتدى قسم ورشة فورد
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-27-2010, 05:38 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر