النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: لملاك الفورد موستنج ( كل واحد مرة عليه عطل سواء كان صغير او كبير يدخل هنا )

nanoooz غير متصل عضو مجتهد

افتراضي لملاك الفورد موستنج ( كل واحد مرة عليه عطل سواء كان صغير او كبير يدخل هنا )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع يا اخواني ملاك الموستنج الي مرت عليه مشكله صغيره او كبيره خراب مثلا عطل معين ولو كان بسيط ياريت يذكر لنا تجربته المشكله ايش كانت بالزبط وايش القطع الي غيرها ومن فين اشتراها وكم تكلفة القطع مع شغل اليد وفين صلحها ؟

ياريت تتفاعلو ياملاك الموستنج جميعا عشان يصير هذا الموضوع ارشيف لكل واحد يملك موستنج ونتميز نحن في منتدى فورد العربيه بموضوع متميز

الصورة الرمزية راعي الزد
    راعي الزد غير متصل نائب المشرف العام

افتراضي رد: لملاك الفورد موستنج ( كل واحد مرة عليه عطل سواء كان صغير او كبير يدخل هنا )

عليكم السلام ورحمه الله
    شكرا لك ع اقتراحك ويوجد موضوع مثبت للرابطه ع هذا الرابط
    رابطة ملاك الفورد الموستنق Ford Mustang استفسارات وتجارب وحلول وكل شي جديد
    لأخير في كاتم العلم

الصورة الرمزية راعي الزد
    راعي الزد غير متصل نائب المشرف العام

افتراضي رد: لملاك الفورد موستنج ( كل واحد مرة عليه عطل سواء كان صغير او كبير يدخل هنا )

عليكم السلام ورحمه الله
    شكرا لك ع اقتراحك ويوجد موضوع مثبت للرابطه ع هذا الرابط
    رابطة ملاك الفورد الموستنق Ford Mustang استفسارات وتجارب وحلول وكل شي جديد
    لأخير في كاتم العلم

nanoooz غير متصل عضو مجتهد

انا راح اذكر مشكله صارت معايا كنت ماشي في طريق عام وفجاه اكلت مطب بسيط لايكاد يذكر فجاه طلع لي الكمبيوتر رسالة تحذير ( low tire pressure) معناها بالعربي انخفاض ضغط الاطارات طبعا انا على طول نزلت اشيك على الكفرات مالقيت اي تنسيم والوضع طبيعي على طول رحت لاقرب بنشري

فحص كمية الهوا في الكفرا لقي الكفر الايسر في انخفاض في الهوا قلي هذا من المطب الي اكلته الكفر تحر من حافت الجنط وقل الهوا انا ماقتنعت بكلامه صراحه عبى هوا راح التحذير الي كان طالع

قلت له طيب يمكن يكون مسمار ؟ قال لا مو مسمار

قلت شيك طيب قال شوف بكره الصباح لما تصحى لو نسم معناته مسمار

قلت لا حبيبي مابتخصر شي شيك قال طيب وهو مكسل مافيله حيل ومقتنع انه رايه صح فاول ماحط رغوة الصابون على الكفر اكتشف مسمار

قلت له شايف قام شال المسمار وسوالي رقعه والحمدلله اني ماسمعت كلامه وخليتها لو اني رايح خط مثلا كان بنشر الكفر علي في نص الطريق

وهاذي تجربتي يمكن تكون بسيطه لكن عسى ان تفيد احد لو مرت عليه لاسمح الله نفس الموقف كيف يتصرف

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)