النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: وش افضل حل لوجهية السيارة للســفـــر ؟!

  1. #1
    الصورة الرمزية Arab Mix
    Arab Mix غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    132

    وش افضل حل لوجهية السيارة للســفـــر ؟!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة


    وش افضل حل لوجهية السيارة للســفـــر ؟!


    مسافر ان شاء الله مكة انا و الاهل و ابي شي مجربينة لحماية وجهية السيارة من الاتربة و الرمل و الحصى و الذي منة..


    تحيتي لكمـ...

  2. #2
    الصورة الرمزية صقر الجنوب
    صقر الجنوب غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    458

    افتراضي رد: وش افضل حل لوجهية السيارة للســفـــر ؟!

    افضل شي عشان مايعدم البويه\\\تغبيره شفافه تشتريه من محل الزينه تلقاه بخاخ

    هذا رأييي
    [IMG][/IMG][IMG][/IMG]["]
    تحياتي المعطره بالفل والريحان والكادي

  3. #3
    محب الفكتورياء غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    330

    افتراضي رد: وش افضل حل لوجهية السيارة للســفـــر ؟!

    اخوي لا بخاخ ولا هم يحزنون اما فيري انا مجربه في طريق اشرقيه والحمد الله ما شفت من ضرر واخليه على اسياره يومين فقط واغسله

    واذا عندك وقت فصل برقع ..بس القطعه اللي على الكبووت ديمن يشتكون منهااااااااا ...

    تروح وترد بسلامه اخووي ..

  4. #4
    الصورة الرمزية وادي المحبة
    وادي المحبة غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    3,882

    افتراضي رد: وش افضل حل لوجهية السيارة للســفـــر ؟!

    اخوي امش بالليل واذا جا تراب هد وماعليك ولاتستخدم تغبيره وبلاوي تحوس بوية سيارتك

  5. #5
    الصورة الرمزية F.B.I
    F.B.I غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    Tabok & Hail
    المشاركات
    3,512

    افتراضي رد: وش افضل حل لوجهية السيارة للســفـــر ؟!

    أقول أخوي نصيحه لوجه الله لاتغبر والله ياناس كلوها بعد السفر ولصقت التغبيره على مواترهم ,,

    يقول المثل اسال مجرب ولا تسأل خبير ,,

    وأنا مجرب بس الله حق مو على الفورد على تشارجر .. وبصراحه مالك الا قناع من جلد تفصله بـ 150 ريال وتوكل على الله ,,

    والله يسهل عليكم وتروحون وترجعون بسلامه يارب ,,

    والله يحفظكم ومن الحين عمره مبروكه يارب بس أدعولي ,,

    وتقبل تحياتي لك بكل أحترام وود ..

  6. #6
    الصورة الرمزية الليميتد
    الليميتد غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    السعوديه-مكه المكرمه
    المشاركات
    2,464

    افتراضي رد: وش افضل حل لوجهية السيارة للســفـــر ؟!

    فصلك برقع لك وللزمن .
    نسيت اقولك جلد البرقع لازم يكون امريكي ولونه اسود ولا تصدق احد يقولك في لون ثاني كلها هندي وصيني وانت براحتك و كله بسعره .
    [IMG][/IMG]

  7. #7
    الصورة الرمزية مرووق
    مرووق غير متصل عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    241

    افتراضي رد: وش افضل حل لوجهية السيارة للســفـــر ؟!

    فيه تغبيرة شفافة تباع في محلات الزينة
    هاذي احسن من الفيري والتغبيرة اللي بالتراب
    اتمنى اني اكون افدتك
    تحياتي ,,,
    للتواصل/
    BB: 29B66EFD

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. افضل طريقة لتنظيف السيارة باقل تكلفة ونظافة باهرة(بالصور)
    بواسطة 2009 EXPEDITION في المنتدى قسم الإكسسوارات والعنايه بالسيارات
    مشاركات: 55
    آخر مشاركة: 09-30-2011, 01:26 PM
  2. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 02-15-2011, 12:03 AM
  3. استفسار: افضل طريقه لطرح السيارة
    بواسطة |crown~|vic في المنتدى قسم ورشة فورد
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-06-2009, 07:17 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر