صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 40

الموضوع: باركوا لي تم استلام التوتو ,, وابغى مساعدتكم في بعض الاشياء

saeeka0e غير متصل عضو نشيط

افتراضي باركوا لي تم استلام التوتو ,, وابغى مساعدتكم في بعض الاشياء

تم بحمد لله وكرمه يوم امس استلام سيارتي التورس 2011 ليميتد فل اوبشن..

وعندي كم شغله ابغى استفسرها من خبراء التورس,,

1- واجهية الموتر يوم دققت فيه اليوم لا حظت تحت في الشبك السفلي للسيارة اللي فيه الرادار طبعا الكل عارف انه 3 فتحات ,, فتحتين صغار على الجانبين والكبير اللي في النص.
    سؤالي / الرادار كما هو مبين عندي في الفتحة اليمين عليه غطا مكتوب علي رادار, طيب الجنب الثاني ماعليه غطا ,, هل هو يجي كذا هدد والا اللي عندي مفقود..

لأنها بصراحة مخربة من جمالية الموتر جهة فيها غطا والثانية ما فيها !!

2- لاحظت أن السماعه الكبير اللي فوق الشاشة من الزاوية السفلية اليمين ( أي فوق الشاشة على طول ) لاحظت انها مفتوحة شوي يعني كأن أحد فاتح السماعة او زي كذا أي كأن الديكور مفتوح ( ضيقت خاطري بصراحة )).

بس لي رجعة ان شالله للوكالة اتفاهم وياهم عليها.. ياليت اللي رايح يطلع الموتر قريب ينتبه لها..

3- ودي أعرف من وين اشغل الأنوار الداخلية جميعاً كلها في دقة زر ؟؟؟
    عجزت امس وانا افحط ادورها !!

4- لاحظت سواد حول تانكي البنزين بما إنه الموتر لونه لؤلؤي بان بسرعه (( مادري السبب لأنه التانكي بدون غطا وينسم ؟؟ - والا أنه الهندي الابله اللي عبالي البنزين قام ينقط برا التانكي , بس المسكين انا كنت حوله وهو يعبي وشفت انه ما نزل شي برا التانكي؟؟
    اذا على كذا يحتاج نشتري له غطا !!

5- يوم تعديت من الوكالة يمكن بنص ساعة طبعا كانوا الاهل معاي اشوفهم الموتر ,, فيه لحظة دقيت الريوس واشتغلت الكاميرا مضبوط يوم عشقت القير قدام الكاميرا علقت ما طفت وطلعت عليها الخرائط يعني صارت الشاشة معفوسة بين الكاميرا والخرائط , جلست افكر وش الحل وش بلاها اظطريت اوقف واعشق الريوس مرة ثانية علشان تشتغل الكاميرا مرة ثانية ,, وبعدين صار الموتر اوكيه اختفت يوم عشقت قدام مرة ثانية ولا عاد رجعت هاللخبطة بعد ..
    تهقون وش المشكلة احس انها زي الالتيماس او زي كذا ...

راح انزل لكم صور بعض الشغلات اللي علقت عليها الحين قريبا ان شالله لأني الحين في الدوام ولاحولي بلوتوث..

شاكر مروركم وانتظر تعليقاتكم
    [SIGPIC][/SIGPIC]

الصورة الرمزية أبـو زهـرهـ
    أبـو زهـرهـ غير متصل متخصص ميكانيكي

افتراضي رد: باركوا لي تم استلام التوتو ,, وابغى مساعدتكم في بعض الاشياء

أول شى مبروووك السياره والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ولا توسوس وأنا أخوك ورح الوكاله وقوله عن حقت الكاميرا وإنـ شاء الله يساعدك ولا تحاول تفحط داخلها خخخـ
    أسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم وأتـوب إلـيـه

Taurus2011 غير متصل عضو مجتهد

لاتستعجل يجونك حقين الليمتد ويقولون لك كل شئ , وعالبركة الليمتد

شاكر لكم مروركم السريع ,, ونتظر التوريسيين الليمتديين ..
    [SIGPIC][/SIGPIC]

عاشق توروس غير متصل عضو ملَكي

طيب و التوؤسيين السياحيين ما لهم نصيب من المداخلة ؟

إذا تبي تشغل النور الداخلي ، فيه زر جنب الدركسون على اليسار ( جنب اللي يشغل نور السيارة الخارجي )

فيه سهم متجه لـ فوق ، تحت : هذا الزر يتحكم بدرجة إضاءة الطبلون ،، لو تبي تشغل النور الداخلي علق على السهم للأعلى لما تشتغل لك الإنارة الداخلية و لو تبي تطفيه علق على السهم ( للأسفل )

و الله يبارك لك فيها

و البنزين ما يحتاج له غطاء ، لأنه ما ينفتح إلا مع تعبئة البنزين .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق توروس مشاهدة المشاركة
    طيب و التوؤسيين السياحيين ما لهم نصيب من المداخلة ؟

إذا تبي تشغل النور الداخلي ، فيه زر جنب الدركسون على اليسار ( جنب اللي يشغل نور السيارة الخارجي )

فيه سهم متجه لـ فوق ، تحت : هذا الزر يتحكم بدرجة إضاءة الطبلون ،، لو تبي تشغل النور الداخلي علق على السهم للأعلى لما تشتغل لك الإنارة الداخلية و لو تبي تطفيه علق على السهم ( للأسفل )

و الله يبارك لك فيها

و البنزين ما يحتاج له غطاء ، لأنه ما ينفتح إلا مع تعبئة البنزين .
    شاكر لك يا حلو واسف مو قصدي اقلل من التورسيين السياحيين ,, بس قلت يمكن ما عندكم نظام الرادار,,,

شاكر لك
    [SIGPIC][/SIGPIC]

الصورة الرمزية معاذ الخالدي
    معاذ الخالدي غير متصل عضو مبدع

بالنسبه للردار كلنا مثلك وآنآ آخوك ..

وبالنسبه للكآميرآ شي عادي بس اذا تكرر مش عادي ..

وبالنسبه للبنزين ما يحتاج غطا ..

واي استفسار انا حاااااظر ..

الصورة الرمزية RyNoO
    RyNoO غير متصل متخصص تورس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeeka0e مشاهدة المشاركة

تم بحمد لله وكرمه يوم امس استلام سيارتي التورس 2011 ليميتد فل اوبشن..

الحـمدلله اخيرآ جآت .. الله يآرب يعطيك خيرهآ ويكفيك شرهآ وبالبركة ::

وعندي كم شغله ابغى استفسرها من خبراء التورس,,

1- واجهية الموتر يوم دققت فيه اليوم لا حظت تحت في الشبك السفلي للسيارة اللي فيه الرادار طبعا الكل عارف انه 3 فتحات ,, فتحتين صغار على الجانبين والكبير اللي في النص.
    سؤالي / الرادار كما هو مبين عندي في الفتحة اليمين عليه غطا مكتوب علي رادار, طيب الجنب الثاني ماعليه غطا ,, هل هو يجي كذا هدد والا اللي عندي مفقود..

هـي كـذآ يـآ اخي الغطـآء حق الرادار متوآجـد فقط عاليمين .

لأنها بصراحة مخربة من جمالية الموتر جهة فيها غطا والثانية ما فيها !!

اذآ كـذآ عز الله ان الرادار اللي بالمرسيدس مخربهآ واللي باللكزس بـعد

2- لاحظت أن السماعه الكبير اللي فوق الشاشة من الزاوية السفلية اليمين ( أي فوق الشاشة على طول ) لاحظت انها مفتوحة شوي يعني كأن أحد فاتح السماعة او زي كذا أي كأن الديكور مفتوح ( ضيقت خاطري بصراحة )).

هـي وآحـد من اثنين : امـآ مفتوحـة ويبيلهآ شد ـ شيء تآفه ـ أو انت ملآحظ كـذآ وهي بالعكس مآ بهآ الا العآفيه !

بس لي رجعة ان شالله للوكالة اتفاهم وياهم عليها.. ياليت اللي رايح يطلع الموتر قريب ينتبه لها..

3- ودي أعرف من وين اشغل الأنوار الداخلية جميعاً كلها في دقة زر ؟؟؟
    عجزت امس وانا افحط ادورها !!

تـعرف الزر اللي جمب اللي يشغل انوار الدآخـلية عاليسـآر ؟ .. اللي يرفع اضـآءة الطبلون وينزلهآ ! .. هو علـق على الزر اللي يرفع ضوء الطبلون ـ اللي هو سهم لأعلـى ـ علق عليه شووي وتشتغل معآك اللمبآت وطريقة الأغـلآق عكس ..

4- لاحظت سواد حول تانكي البنزين بما إنه الموتر لونه لؤلؤي بان بسرعه (( مادري السبب لأنه التانكي بدون غطا وينسم ؟؟ - والا أنه الهندي الابله اللي عبالي البنزين قام ينقط برا التانكي , بس المسكين انا كنت حوله وهو يعبي وشفت انه ما نزل شي برا التانكي؟؟
    اذا على كذا يحتاج نشتري له غطا !!

في التوروس والفـيوجـن في نظـآم easy fuel اللي هو يخلي التآنكي مغلق على طول ومـآ ينفتح الا اذا تم إدخـآل الـمدري وشسمه ( أي : اللي ما اعرف وش اسمه ) حق البنزين فقط . يعني مـآ يحتاج غطـآء بس امسح من حوله الموضوع مـآ يحتآج تكبير .

5- يوم تعديت من الوكالة يمكن بنص ساعة طبعا كانوا الاهل معاي اشوفهم الموتر ,, فيه لحظة دقيت الريوس واشتغلت الكاميرا مضبوط يوم عشقت القير قدام الكاميرا علقت ما طفت وطلعت عليها الخرائط يعني صارت الشاشة معفوسة بين الكاميرا والخرائط , جلست افكر وش الحل وش بلاها اظطريت اوقف واعشق الريوس مرة ثانية علشان تشتغل الكاميرا مرة ثانية ,, وبعدين صار الموتر اوكيه اختفت يوم عشقت قدام مرة ثانية ولا عاد رجعت هاللخبطة بعد ..
    تهقون وش المشكلة احس انها زي الالتيماس او زي كذا ...

يـآآهـو وش التمـآس وانا اخووك ! والله هذي وسوسه هـذآ النظـآم لخبط شوي ورجع انا تسير عندي مرة من مليون سـآرت معي مرة وحـدة و اصلآ مـآ يحتاج ذكـرهآ .

راح انزل لكم صور بعض الشغلات اللي علقت عليها الحين قريبا ان شالله لأني الحين في الدوام ولاحولي بلوتوث..

شاكر مروركم وانتظر تعليقاتكم
    أول شيء الله يعطيـك خـيرهآ ويكفيك شررهـآ اقرأ عليهآ وحصنهـآ ..
    ثـآني شيء : لآحظت انك مووسوس .. الله يرج ابليسك ..
    والله يـآ حبي لك .. والله يوفقك يـآ حبي لمآ فيه الخير لك .
    nothing new! FORD , always in the front

الصورة الرمزية SEL AWD
    SEL AWD غير متصل مشرف متقاعد

ماقدر اقول شي بعد رد اخوي RyNoO

و الله يعطيك من خيرها و يكفيك شرها

تحياتي
    Good bye Ford 4 arab for Good

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RyNoO مشاهدة المشاركة

أول شيء الله يعطيـك خـيرهآ ويكفيك شررهـآ اقرأ عليهآ وحصنهـآ ..
    ثـآني شيء : لآحظت انك مووسوس .. الله يرج ابليسك ..
    والله يـآ حبي لك .. والله يوفقك يـآ حبي لمآ فيه الخير لك .
    يا بعد قلبي والله يا RyNoO والله انك احرجتني بكلامك العذب ,,

شفت عاد طلعت روحي على ما طلع الموتر ,,,,

لا والله من جد انا واحد ماني راعي وسوسة لو اني راعي وسوسة كان رجعت الوكالة من ثاني يوم بس قلت خلني استفسر منكم ,, الموتر جديد علي وما أدري وش اللي فيه ولازم اني أسأل ,, والا الموتر والله ما شالله روعة ..

* بس من جد السماعة اللي قلت لك عليها من جد كأنها مفتوحة من الجنب حتى الأهل انتبهوا لها ,, قالوا ايه واضح انه فيه فراق كبير من جهة اليمين بينها وبين الشاشه(( أي زي المفتوح )) ومن جهة اليسار مضبوط لازقة عدل.. حتى جلست ارص عليها (( أحاول اسكرها)) اشوفها ترجع تفتح مرة ثانية..

** أما البنزين انا ما ادري وشو لون التوتو حقتك ,, بس اللي عندي مثل ما ذكرت لؤلؤي وباين عليها البنزين ,, وتعرف هذا بنزين اخاف انه بعد فترة يخرب بوية السيارة.

*** أما الكاميرا انا جلست أمس اقرأ الكتيب حق السيارة ولاحظ انه يقول لما تشتغل الكاميرا في الريوس وتعشق قدام مرة ثانية الكاميرا راح تشتغل معك مسافة معينة او لما توصل السرعة 8 كم/الساعة .. وانا اليوم اللي صارت لي اللي قلت لكم عليه كنت في مواقف سيارات وسرعتي هادية.

**** شي ثاني يالربع انا يوم كنت اقرا عن الموتر قبل لا اشتريه كان الكل يقول انه كرسي المساج خاص بكرسي السواق أنا عندي المساج للاثنين السواق والراكب..

***** استفسار ثاني بخصوص الرادار / انا ملاحظ انه يوم اسوق الــ test drive انه كان شغال على طول ما يوقف من تقرب عند سيارة يشتغل ويصيح قصدي اللي يطلع نوره على الزجاج الأمامي ,, انا عندي ما اشوفه يشتغل ,, دخلت على الــ setup وفعلته on ويشتغل اول ما تحطه on يعلمك انه شغال بس في الحقيقة اثناء القيادة ما اسمع له اي صوت ,, تفيدوننا الله يجزاكم خير؟؟

اخيرا وليس نهاية الموتر ما شالله عليه ما عليه كلام ,, لكنه مثل ما تقولون انه الغاز يبغى له فترة لين ما الواحد يعرف وش اللي فيه من تكنولوجيا وكيفية اتقانها ..

[SIGPIC][/SIGPIC]

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)