صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: أبي فزعتكم بارك الله فيكم في الفليكس

العدوآني غير متصل عضو جديد

Question أبي فزعتكم بارك الله فيكم في الفليكس

صبآح الخير / مسآء الخير

أخوآني طآلب المشوره منكم بعد الله وأتمنى تفيدوني

أنآ لي شهر تقريبآ أدور عن سياره تكون عائليه وشبابية يعني 2×1

ورآح آخذها نظام تأجير وأمري إلى الله لآنا مزنوقين شوي عشان عندنا زواج بالصيفيه والله ييسرها

وكنت ناوي على جيب مازدا cx-9 موديل 2011 فل كامل طبعا وسعره كآش 133400 ريال سعودي تقريبآ

ولكن قبل يومين مريت على صالة الجزيره بالطائف وحصلت جيب الفليكس وعجبني صراحه

دورت بالنت لقيت مواصفات خياليه فيه بس مدري عندنا بالسعوديه منه أو لا

رحت سألت الموظف بصاله الجزيره وقال اللمتيد هو اعلى شيء بس فيه 3 انواع لليمتيد

النوع الأول قال من غير سقف بانوراما اعتقد وسعره 146900 ريال سعودي
    والنوع الثاني سقف بانوراما ونفيقيشن وكاميرا خلفيه
    والنوع الثالث يقول مافي في السعوديه وقيمته 169900 ريال سعودي بس مدري هو مافي مرره او يطلبون

المشكله مالقيت عنده كتالوج يبين المواصفات كامله في أعلى فئه موجوده عنده الي هي النوع الثاني في اللمتيد

أبي أسألكم الله ييسر أموركم عدة أسئله وأتمنى ألاقي الأجوبه الكافيه الوافيه

س1 / أعلى فئة في الفليكس كم سعرها وايش مواصفاتها بالكامل؟؟
    يعني هل هي دفع رباعي او امامي
    هل فيها امكانية طي مقاعد الثالث اتوماتيكيا بضغطة زر New PowerFold™ 3rd-Row Seat with Tailgate Feature .
    هل فيها نظام الوقوف التلقائي Active Park Assist ( أقصد الي عندنا في السعوديه )
    هل فيها ثلاجه خلفيه للمقاعد الصف الثاني .
    هل فيها مكيف خلفي مع التدفئه للمقاعد الصف الثاني .
    هل فيها نظام ترفيهي خلفي مع تشغيل اقراص DVD .
    هل داخلية السياره الفل عندنا بالسعوديه مثل هذه يعني شاشه وساعه كلاسيكيه والتخشيبه ع الطبلون

س2 / لمجربين السيارة أتمنى أن تعطوني انطباعكم على السياره هل هي حقة كرف وهل خراباتها كثيره وهل قطع غيارها غاليه وهل هي مريحه ؟؟؟

س3 / وش تنصحوني فيه الجيب الفليكس أو جيب المازدا cx-9 ؟؟؟

بخصوص لو كان سعرها يطيح وقت البيع ماعندي مشكله فيها لاني ماراح أبيع السياره أساسا وراح أضمها لدفتر العائله

أتمنى تفيدوني بارك الله فيكم بأي معلومه تعرفونها وهل تستحق سعرها وللمعلوميه أنا راح اخذها نظام تأجير يعني توصل أكثر من 210,000 ريال قيمة السياره عشان كذا أبي سياره تستاهل المبلغ هذا

الي جعلني أتردد في جيب المازدا إنه مو وسيع مرره من الداخل وفوق كذا الصف الثالث من المقاعد ماله فتحات تكييف فقط فتحتين تكييف في الصف الثاني اسفل مثل سيارات السيدان

وشكرا جزيلا لكم
    التعديل الأخير تم بواسطة العدوآني ; 04-27-2011 الساعة 01:33 PM

flodi غير متصل عضو جديد

افتراضي رد: أبي فزعتكم بارك الله فيكم في الفليكس

جميع المميزات موجودة بالليمتد ايكوبوست مكينة تيربو بسعر 169000 مع شاشتين ديفيدي خلف مقعد السائق والراكب الامامي مع دفع رباعي واوتو بارك وطي تماتيكي للمقعد الخلفي والمقعد اللي بالمنتصف اختياري بثلاجة او بدون يعني متصل او منفصل حسب طلبك السيارة جميلة وقيادتها سلسة ومع مكينة تيربو تصبح رياضية وطيارة ما شاءالله والتدفئة فقط للمقاعد الامامية والداخلية نفس اللي بامريكا وفيها نظام بلتوث ارتباط مع الجوال ونظام توصيل لاجهزة الا ام بي شري مثل اي بود مثلاً ويوجد هارد دسك داخلي تحفظ عليه القران مثلاً او اي مقاطع اخرى وكمان تستطيع تجعل الشاشة الرئيسية تعرض صورتك الشخصية او صور ابنائك وفيها نظام ماي كي للتحكم بسرعة السيارة ومستوى صوت المسجل اذا بتعطي سيارتك لاحد ثاني
    محدثك مجرب حديث للسيارة مالي شهر مشتريها وانصح فيها لانها مثل ما قلت 2 في 1 شبابية وعائلية
    بالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flodi مشاهدة المشاركة
    جميع المميزات موجودة بالليمتد ايكوبوست مكينة تيربو بسعر 169000 مع شاشتين ديفيدي خلف مقعد السائق والراكب الامامي مع دفع رباعي واوتو بارك وطي تماتيكي للمقعد الخلفي والمقعد اللي بالمنتصف اختياري بثلاجة او بدون يعني متصل او منفصل حسب طلبك السيارة جميلة وقيادتها سلسة ومع مكينة تيربو تصبح رياضية وطيارة ما شاءالله والتدفئة فقط للمقاعد الامامية والداخلية نفس اللي بامريكا وفيها نظام بلتوث ارتباط مع الجوال ونظام توصيل لاجهزة الا ام بي شري مثل اي بود مثلاً ويوجد هارد دسك داخلي تحفظ عليه القران مثلاً او اي مقاطع اخرى وكمان تستطيع تجعل الشاشة الرئيسية تعرض صورتك الشخصية او صور ابنائك وفيها نظام ماي كي للتحكم بسرعة السيارة ومستوى صوت المسجل اذا بتعطي سيارتك لاحد ثاني
    محدثك مجرب حديث للسيارة مالي شهر مشتريها وانصح فيها لانها مثل ما قلت 2 في 1 شبابية وعائلية
    بالتوفيق

سلمك الله ياغالي على الرد السريع
    والله يعطيك من خيرها ويصرف عنك شرها يارب
    بس أبي أسألك موترك وش نوعه وكم موديله وبكم خذتها ياغالي ؟
    وبالنسبه للفليكس اللمتيد كم نوع فيه ؟؟؟

وبعدين بارك الله فيك اليوم سألت الموظف يقول اعلى نوع الي فيه الشاشات الديفيدي ماافي في السعوديه والا كلامك صحيح قال لي قيمتها 169,900 ريال سعودي وهو أفضل نوع بس قال ماقد جبنا منها في السعوديه ومافهمت أنا هل اقدر اطلب منها او الوكيل مايجيب منها

وبعدين منو أحسن وكيل للسياره ؟؟ أنا بالطائف ومافي غير الجزيره ومدري كيف خدمتهم بعد البيع أو تنصحني أخذها من جده؟؟

وهل فيه النوع الفل الي بــ 169,900 ريال في السعوديه وفين أحصله

وجزاك الله خير

وينكم ياشباب

الصورة الرمزية لنكون99
    لنكون99 غير متصل عضو ملَكي

انا وجهة نظري ليه ماتاخذ تاهو او يوكون دينالي لون لؤلؤي جنوط نيكل حلوة ماشاء الله .
    ماشاء الله تبارك الله....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنكون99 مشاهدة المشاركة
    انا وجهة نظري ليه ماتاخذ تاهو او يوكون دينالي لون لؤلؤي جنوط نيكل حلوة ماشاء الله .
    والله ياغالي أنا استبعدت الجمس والجيب لاندكروزر وغيره كثير لانها كبيره وانا ابي سياره تكون شبابيه وعائليه 2×1

وأنا محتار بين الفليكس الفل وجيب المازدا cx-9 الفل وللحين والله مدري ايش اشتري

أتمنى من ملاك الفليكس يعطوني نصائحهم وعيوب السياره من خلال تجربتهم

flodi غير متصل عضو جديد

سيارتي فورد فلكس ايكو بوست 2011 ليمتد بسعر 170000 ريال ويوجد فيها شاشتين ديفيدي خلف مقعد السائق والراكب الامامي وانا مثلك الموظف قالي مافيها شاشات لكن تفاجاءت عند استلامها بالشاشات!!! وحالياً لا يوجد اعلى من هذا النوع الا بامريكا اسمه فلكس تيتينيوم
    ماخذها من توكيلات الجزيرة وتعاملهم طيب حتى الان
    استخير الله قبل الشراء

بياع الورد غير متصل عضو مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flodi مشاهدة المشاركة
    سيارتي فورد فلكس ايكو بوست 2011 ليمتد بسعر 170000 ريال ويوجد فيها شاشتين ديفيدي خلف مقعد السائق والراكب الامامي وانا مثلك الموظف قالي مافيها شاشات لكن تفاجاءت عند استلامها بالشاشات!!! وحالياً لا يوجد اعلى من هذا النوع الا بامريكا اسمه فلكس تيتينيوم
    ماخذها من توكيلات الجزيرة وتعاملهم طيب حتى الان
    استخير الله قبل الشراء

مثل ما قال الاخ flodi وازيد عليه بتوضيح بسيط يمكن يفرق معك

النوع هذا ابو 170 الف طبعا هو الليمتد واعلى فئة ويفرق عن الفئة اللي قبله بان فيه ميزة الوقف التلقائي واكيد قريت عنها في المنتدى ولكن عيب ربعنا في الجزيرة انهم منزلين هذه الميزة مع محرك الايكو بوست الرياضي وهو سبب ارتفاع السعر

يعني لو قلت له ابغى اللي اي فئة ثانية تلاقيها بمحرك ايكو بوست اختياري وتفرق القيمة لكن انا كنت متجنن على ميزة الوقوف التلقائي ويوم نويت وصملت اشترييها لقيتها ما تجي الا مع المحرك الرياضي

فاضطريت اشوف سعر الفئة اللي قبله وهي كامل الموصفات من شاشات وبانوراما والمفتاح الذكي وحساسات ومقاعد جلد وكل شئ خاطرك فيه الا الوقوف التلقائي وبدون محرك رياضي طلع سعرها 149 الف واظنه فرق عن ال 170 الف

اضف الى ذلك انه مايجي بمقاعد منفصله اختياري يعني تختار منفصلة لازم تدفع زيادة

وسالت الموظف يقول هذا النوع اللي مقاعد منفصلة ما جبناه

بصراحة هالجزيرة غثيثة يعني تحط لك مواصفات بكيفها

والله عجبي

الصورة الرمزية XBB
    XBB
    XBB غير متصل عضو ملَكي

صراحة انا يعجبني كثير الفليكس وبنظري انه احلا من المازدا بكثيييييير

تحس انه كول ورايق حتى يوم تشوفه يمشي في الخط غصب يلفت انتباهك

ماشاء الله تبارك الله

بياع الورد غير متصل عضو مجتهد

بامانة مافيه مقارنة بينه وبين المازدا اش جاب لجاب يعني برضه المازدا ما نستهين فيها لكن بامانة تعتبر جنب الفليكس ولا شئ توكل على الله يا خالي وخذ فليكس وعسى ربي يعطيك خيره ويكفيك شره ويا عيني لو شفت الللون الكحلي عليع وخصوصا انت من اهل الطايف لا حر ولا وشمس

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)